Saturday, July 8, 2017

شركة دول فود للأغذية تعلن عن استلام الموافقات المطلوبة وانتهاء صلاحية التماس القبول فيما يتعلق بسنداتها الممتازة المضمونة مستحقة الأجل في 2025 بنسبة 7.25 في المائة


ويست ليك فيليج، كاليفورنيا -يوم السَّبْت 8 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دول فود" للأغذية ("دول") عن استلامها الموافقات المطلوبة ("الموافقات المطلوبة") فيما يتعلق بالتماس القبول الذي أعلنت عنه مسبقاً ("التماس القبول") بشأن بعض التعديلات ("التعديلات") على العقد المبرم بتاريخ 6 أبريل 2017، بين "دول" والجهات الضامنة التابعة لها و"ولمنغتون تراست" و"ناشونال أسوسيايشن" بوصفها الوصي ("الوصي")، والذي يحكم سنداتها الممتازة المضمونة مستحقة الأجل في 2025 بنسبة 7.25 في المائة ("السندات") ("العقد") وفقاً للشروط والأحكام الواردة في بيان التماس القبول الصادر بتاريخ 26 يونيو 2017 ("بيان التماس القبول").

وانتهت صلاحية التماس القبول الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة نيويورك في 6 يوليو 2017 ("تاريخ انتهاء الصلاحية"). وسيتمّ دفع رسم القبول (كما هو محدد في بيان التماس القبول) لحملة السندات الذين قدموا ولم يسحبوا القبول (كما هو محدد في بيان التماس القبول) بشكل صحيح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وفور تلبية أو إلغاء جميع الشروط المحددة في بيان التماس القبول، تحت بند "التماس القبول-شروط قبول الموافقات من قبلنا ودفع رسم القبول"، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إتمام الطرح العام الأولي المؤهل (على النحو المحدد في العقد).

وتقترح شركة "دول" تنفيذ عقد إضافي لتصبح التعديلات سارية المفعول ("العقد الإضافي الأول"). ويلزم العقد الإضافي الأول جميع حاملي السندات والمتنازل لهم، بما في ذلك أولئك الذين لم يقدموا الموافقات.

وتعتبر شركة "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة وكيل الالتماس بخصوص التماس القبول. ويمكن توجيه الاستفسارات المتعلقة بالتماس القبول إلى شركة "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة لعناية: مجموعة إدارة الالتزامات على الرقم المجاني: 8006241808 أو 2127611057. وتعمل شركة "جلوبال بوندهولدر سيرفيسز كوربوريشن" بمثابة وكيل المعلومات ووكيل الجدولة فيما يتعلق بالتماسات القبول. ويجب إرسال طلبات الحصول على نسخ إضافية من بيان التماس القبول إلى وكيل المعلومات على رقم الهاتف المجاني 8664703900، أو 2124303774 (للمصارف والوسطاء) (مكالمة على حساب المتلقي) أو على البريد الإلكتروني التالي: contact@gbsc-usa.com.

لا يشكل هذا الإعلان عرضاً لشراء أو التماساً لعرض شراء أي أوراق مالية. وتم القيام بالتماسات القبول بشكل حصري عبر بيان التماس القبول وكانت خاضعة للشروط والأحكام المذكورة فيه.

يحتوي هذا البيان على "بيانات تطلعية" ضمن صلاحيات قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995 التي تشتمل على عدد من المخاطر والشكوك. وتستند هذه البيانات على التوقعات الحالية للإدارة، ويتم التعرف عليها عموماً من خلال استخدام كلمات مثل "قد" أو "سوف" أو "نتوقع" أو "نعتقد" أو "نعتزم" أو "نترقب" وغيرها من التعابير الأخرى المشابهة. وتشمل المخاطر والشكوك المحتملة التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة، سواءً صراحةً أو ضمناً، في هذه البيانات التطلعية: الظواهر المتعلقة بالطقس؛ استجابات السوق لضغوط حجم القطاع؛ إمدادات المنتجات والمواد الخام والتسعير؛ إمدادات الطاقة والتسعير؛ التغيرات في الفائدة وأسعار صرف العملات؛ الأزمات الاقتصادية؛ المخاطر الأمنية في البلدان النامية؛ الصراع الدولي؛ والحصص، والتعريفات الجمركية وغيرها من الإجراءات الحكومية. وإنّ معلومات إضافية حول العوامل التي قد تؤثر على نتائج "دول" المالية واردة في بيان التماس القبول والمستندات المدرجة فيه.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "دول فود" للأغذية

ويليام جولدفيلد

هاتف: 8188744647


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4205/ar 

No comments:

Post a Comment