Wednesday, July 12, 2017

إنتويت تطلق بحثاً عالميّاً عن شركات المستقبل لعام 2017

 تبحث مسابقة عام 2017 عن الشركات ذات التفكير الاستشرافي التي تستخدم تقنيّات مبتكرة لتمكين النجاح طويل الأمد



ماونتن فيو، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 12 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير)—تبحث شركة "إنتويت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: INTU) عن شركة المستقبل التالية، وهي تدعو شركات المحاسبة في أستراليا وكندا والمملكة المتّحدة والولايات المتحدة الأمريكيّة للمشاركة في المسابقة والتنافس على اللقب المرغوب. وبعد البحث العالمي الناجح لاختيار الرابح في مسابقة العام الماضي، تقوم "إنتويت" مرّة جديدة بالبحث عن أفضل الشركات التي تحتضن الابتكارات التقنيّة في مماراستها إستعداداً للمستقبل. وسيحظى المشتركون من شركات الخدمات الكاملة ومسؤولي الحسابات والاختصاصيّين في مجال الضرائب على فرصة الفوز بما يزيد عن 100 ألف دولار أمريكي من الجوائز، بما في ذلك جوائز نقديّة متعددة ورحلة مدفوعة النفقات بالكامل لحضور مؤتمر "إنتويت" السنوي "كويك بوكس كونيكت" الذي سيُقام في سان خوسيه بكاليفورنيا من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل.

وقال ريتش بريس، الرئيس العالمي لقسم المحاسبة في مجموعة الأعمال الصغيرة لدى "إنتويت"، في هذا السياق: "لقد شهدنا مشاركة عدد من الشركات الملهمة خلال الأعوام الماضية ممن قامت بخطوات كبيرة بهدف إعتماد التكنولوجيا، ونحن  متحمّسون لرؤية ما ستحمله المشاركات في جعبتها هذا العام." وأضاف: "تنطلق حاليّاً النسخة الثالثة من مسابقة شركة المستقبل، ولا يزال هدفنا ثابتاً منذ انطلاق بحثنا في عام 2015: للاحتفال بالشركات – بدءأً من مقدمي الخدمات الكاملة وصولاً إلى مالكي المؤسسات – التي رحّبت بالمستقبل واعتمدت أحدث الابتكارات لتعزيز دورها كجهات استشارية موثوقة وتطوير ممارستها".

سيقوم بريس برفقة لجنة عالميّة من الحكام المؤهلين ضمن مجموعة الأعمال الصغيرة وقسم المحاسبة في "إنتويت" باختيار أربعة مشاركين نهائيّين، مرشح واحد من كلّ دولة مشاركة، بالإضافة إلى 15 وصيف من مجموع المشاركات. سيتمّ الحكم على المشاركات انطلاقاً من أفضل المرشحين الذين يجسدون مرحلة الانتقال من شركة محاسبة تقليديّة إلى "شركة المستقبل".

كيفيّة الاشتراك

إنّ الدعوة إلى الاشتراك مفتوحة الآن  وتستمر لغاية 13 أغسطس 2017 في تمام الساعة 11:59 مساءاً بالتوقيت الشرقي. وتستطيع شركات المحاسبة بما في ذلك شركات الخدمات الكاملة، ومسؤولي الحسابات، والاختصاصيّين في مجال الضرائب، في كلّ من أستراليا وكندا (باستثناء كيبك) والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكيّة المشاركة عبر المواقع الإلكترونيّة التالية:

أستراليا: http://intuit.promo.eprize.com/firmofthefuture2017/

كندا: https://www.firmofthefuture.com/firm-of-the-future-2017/

المملكة المتحدة: http://intuit.promo.eprize.com/firmofthefuture2017/

الولايات المتحدة الأمريكيّة: https://www.firmofthefuture.com/firm-of-the-future-2017/



وعلّقت كارين وودمان، مالكة شركة "24 آور بوك كيبر"، قائلةً: "ساهم حصولنا على لقب ‘شركة المستقبل’ العالميّ في عام 2016 بتسليط الضوء على شركتي أمام عملائي وجماعتي. إنّ هذا اللقب يدلّ على تفكيرنا الإستشرافي، ويسمح لنا باستعراض شغفنا تجاه تأمين نجاح الشركات الصغيرة. لقد حصلتُ على فرصة لقاء عدد كبير من الأشخاص في قطاع المحاسبة من خلال المشاركة بالمسابقة، وإنّ هذه العلاقات لا تُقدّر بثمن".



لتسجيل الدخول والمشاركة، يتعيّن على الشركات الإجابة عن الأسئلة الخمسة التالية (ضمن 200 كلمة أو أقلّ) تبرهن من خلال عن السبب الذي يجعلها تستحق الحصول على لقب "شركة المستقبل" لعام 2017:

    ما هو عدد العملاء من الشركات الصغيرة الذين تلبون احتياجاتها في مجال الضرائب/ المحاسبة/ ضبط الحسابات؟
    ما هي نسبة عملائكم من الشركات الصغيرة التي تستخدم "كويك بوكس أونلاين"؟
    يرجى أن تفسّروا كيف توفّرون الوقت على شركتكم وعملائكم عبر الاستفادة من تقنيّات المحاسبة القائمة على السحابة، بما في ذلك "كويك بوكس أونلاين" و/أو "كويك بوكس أونلاين أكاونتانت" و/أو تطبيقات من الطرف الثالث؟
    يرجى وصف الخدمات الاستشاريّة التي تقدمونها نيابةً عن عملائكم لمساعدتهم على تفادي المخاطر وعلى تحديد فرص النمو. يرجى أيضاً أن تذكروا كيف تلعب التكنولوجيا والمنتجات التي تستخدمونها دوراً في قدرتكم على توفير هذه الخدمات.
    يرجى إطلاعنا على كيفيّة قيام شركتكم بالاستفادة من التسويق الرقمي عبر الإنترنت وعبر وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل مع العملاء، والوصول إلى عملاء محتملين، والنموّ.

ستحتاج الشركات أيضاً إلى تحميل صورة واحدة (إنّ الملصاقات التي تضمّ عدداً من الصور مسموحة) تصوّر أسلوب العمل الاستشرافي لشركتهم بأفضل طريقة.

المشتركين النهائيّين والتصويت

سيتمّ الإعلان عن مشترك نهائي واحد من كلّ دولة، بالإضافة إلى 15 وصيف، بغضّ النظر عن مقرّ الشركة، في أغسطس 2017. ستقوم "إنتويت" بعدها بتأمين مصوّر فيديو ومنتج لكلّ مشترك نهائي من أجل تنفيذ فيديو عالي الجودة يركّز على تصوير ما يجعل شركتهم "شركة المستقبل". فور اكتمالها، ستتوفر الفيديوهات الأربعة عبر معرض على الإنترنت على الموقع الإلكتروني لكلّ بلد من أجل تصويت الجمهور بين 16 و29 أكتوبر 2017. كما سيتمّ تشجيع المرشحين النهائيّين على مشاركة الفيديو خاصّتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والطلب من المصوّتين أن ينضمّوا إلى النقاش باستخدام الوسم #QBFirmOfTheFuture.

الجوائز

سيحصل كلّ من المشاركين النهائيّين الأربعة على جائزة نقديّة بقيمة خمسة آلاف دولار أمريكي، بالإضافة إلى تذكرتَين لحضور مؤتمر "إنتويت" السنوي "كويك بوكس كونيكت" من من 15 إلى 17 نوفمبر في سان خوسيه بكاليفورنيا. وسيتمّ الكشف عن الجائزة الكبرى على المنصة الرئيسيّة خلال مؤتمر "كويك بوكس كونيكت"، وسيحصل الرابح على جائزة نقديّة إضافية بقيمة 25 ألف دولار أمريكي. وسيحصل أيضاً ما يصل إلى 15 شركة وصيفة لشركة المستقبل على جائزة نقديّة بقيمة 2،500 دولار أمريكي.

مركز الموارد الخاص بـ"شركة المستقبل"

إنّ الموقع الإلكتروني الخاصّ بشركة المستقبل من "إنتويت" يرعى توجيهات دقيقة، وموارد  مطوّرة من قِبل "إنتويت"، ورواد رئيسيّين في القطاع. يضمّ الموقع كميّة كبيرة من المعارف التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع مثل علاقات العملاء والنمو والتدريبات وأخبار القطاع، وهو يشكّل منصّة للمحترفين في مجال المحاسبة لاستكمال مسيرتهم تجاه التحوّل الى "شركة المستقبل". ويقدّم الموقع أيضاً الإلهام والرؤى من الفائزين السابقين، بما في ذلك كارين وودمان التي ربحت شركتها "24 آور بوك كيبر" من "هيبينغ" في مينيسوتا الجائزة الكبرى خلال العام الماضي.

للانضمام إلى المحادثة، يرجى المشاركة عبر فيسبوك وتويتر باستخدام الوسم #QBFirmOfTheFuture.

لمحة عن شركة "إنتويت"

تلتزم شركة "إنتويت" بتعزيز الازدهار في جميع أنحاء العالم للمستهلكين والشركات الصغيرة والأشخاص العاملين لحسابهم الخاص من خلال منظومتها لحلول الإدارة المالية المبتكرة.



وتشمل منتجاتها وخدماتها الرائدة "كويكبوكس" و"توربو تاكس"، التي تسهّل إدارة الشركات الصغيرة وإعداد الضرائب وتقديم الإقرارات الضريبة. ويوفّر برنامج "كويكبوكس سيلف إمبلويد" للعاملين لحسابهم الخاص والمتعاقدين المستقلين وسيلة سهلة وبأسعار معقولة لإدارة أموالهم وتوفير المال عند سداد الضرائب، في حين يوفّر برنامج "مينت" الأدوات والرؤى المالية لمساعدة الناس على اتخاذ خيارات ذكية بشأن أموالهم.

وتشمل حافظة العلامة التجارية "برو كونكت" من "إنتويت" برامج "بروكنكت تاكس أونلاين"، و"برو سيريز" و"لسيرتيه" وهي عروض الشركة الرائدة في مجال إعداد الضرائب للمحاسبين المحترفين.

تأسست "إنتويت" في عام 1983، وهي تخدم 42 مليون عميل في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا والبرازيل، وقد بلغت عائداتها 4.7 مليار دولار خلال السنة المالية 2016. ويعمل لدى الشركة حوالي 7900 موظف وهي تملك مكاتب رئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة، والهند، وأستراليا وغيرها من المواقع. 

يمكنكم إيجاد  المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intuit.com.

يمكنكم أيضاً الاطلاع على النسخة الأصليّة لهذا البيان عبر موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170710005323/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إنتويت"

كيم أمسبوخ

هاتف: 6509446649

البريدالإلكتروني: kim_amsbaugh@intuit.com

ستيفاني فريسويل

هاتف: 9723872958

البريد الإلكتروني:stephanie_friswell@intuit.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4228/ar 

No comments:

Post a Comment