Thursday, July 13, 2017

على جائزة إدوارد جيه جلوكلر لعام 2017 من رابطة مزودي حلول الطيران



كورال غيبلز، فلوريدا -يوم الخَمِيس 13 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): حصل موظف "إيرسايل"، رون ولف، نائب الرئيس لشؤون العمليّات وضمان الجودة، على جائزة إدوارد جيه. جلوكلر المرموقة لعام 2017 من رابطة مزودي حلول الطيران (إيه إس إيه). وتعتبر "إيه إس إيه" منظّمة عالميّة غير ربحيّة تعمل في قطاع الطيران لجمع رواد القطاع لوضع واعتماد أفضل الممارسات في مجال الجودة والقوانين والتنظيمات ومسائل عمليّة أخرى متعلقة بالاستحواذ على مقوّمات الطيران والمبيعات وقطاع التوزيع.

وقال نيكولاس فيناتزو، الرئيس التنفيذي لشركة "إيرسايل": "نفتخر باختيار رون ولف لتكريمه من قبل رابطة ’إيه إس إيه‘ للفوز بجائزة ’إيدي‘ لعام 2017. لقد عمل رون عاماً تلو الآخر لتحسين موظفينا وعمليّاتنا ومنتجاتنا وخدماتنا؛ ولا أستطيع أن أفكّر بشخصٍ أكثر التزاماً بالامتياز طوال مسيرته من رون".

ويتمتّع ولف بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في قطاع الطيران؛ وهو متخصّص في معايير الجودة وإدارة المواد وعمليّات الصيانة والإصلاح والعمرة. وهو مسؤول حاليّاً، في منصبه كنائب لرئيس شؤون العمليّات وضمان الجودة، عن العمليّات اليوميّة والتطوير الاستراتيجي لمنشآت التوزيع العالميّة من "إيرسايل"، بما في ذلك السجلات التقنيّة والشراء وإدارة التصليح. شكّل ولف قوّة الدفع في تطبيق ومتابعة معايير وشهادات الجودة مثل "آيزو 9001:2000"، و"إيه إس 9120"، و"آيزو 14001"، و"إيه إس إيه-100"، وهو عضو مميّز في لجنة الجودة في رابطة "إيه إس إيه" منذ عام 1997.

وتُمنح جائزة إدوارد جيه جلوكلر سنويّاً من قبل رابطة "إيه إس إيه" لتكريم الفائزين على إنجازاتهم مدى الحياة في التميز في مجال الالتزام، والإخلاص، والمساهمة في رابطة "إيه إس إيه" ودائرة عملها الأوسع في مجال الطيران. واستلم ولف جائزة جلوكلر خلال مؤتمر رابطة "إيه إس إيه" السنوي لعام 2017 الذي عُقد من 9 إلى 11 يوليو في ريستون بفرجينيا.

وتتخصّص شركة "إيرسايل"، باعتبارها رائدة عالميّة في مجال الطيران، في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحرّكات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تأمين مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة "إم آر أو" للطائرات التجاريّة ومكوناتها. كما تقدم "إيرسايل" خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقراً لها، وتدير مكاتب وأعمال في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

 

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم (305)7643200 أو عبر البريد الإلكتروني media.relations@aersale.com.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:

"لينكدإن" | "تويتر" | "فيسبوك" | "إنستغرام"

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيرسايل"

ليندل نيوكيرك

هاتف: 3057643200

البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com

 




الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4238/ar 

No comments:

Post a Comment