Friday, July 7, 2017

الواقع الافتراضي والواقع المعزز يخضعان للفحص الدقيق من كافة الجوانب خلال مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" 2017

Image not found- يقدم "آي بي سي" آراءً متخصصة لفرص التطبيق والعقبات المحتملة في هذا القطاع الناشئ -

       
طباعة
لندن -يوم الجُمْعَة 7 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير) – سيخضع كلّ من الواقع الافتراضي "في آر" والواقع المعزز "إيه آر" والواقع المختلط "إم آر" للفحص الواقعي الدقيق خلال  مؤتمر البث الدولي "آي بي سي 2017". كما ستتوفر الفرص في كافة أنحاء المعرض لمعرفة المزيد عن هذه التقنيات الجديدة – بدءاً من موقعها الحالي في السوق وصولاً الى الفرص التي تقدمها، بالإضافة إلى دراسة التحديات التقنية وتجارب المستخدم.
وسيلقي ريكارد ستايبر، رئيس شركة "فايف بورت" ونائب الرئيس الأول لقسم الواقع الافتراضي لدى شركة "إتش تي سي فيف"، كلمةً رئيسيةً في المؤتمر في الـ 16 من سبتمبر، يبحث في الخطوات المستقبلية بالنسبة للواقع الافتراضي. كما ستستعرض الجلسة المجموعة الناشئة من أجهزة وخدمات المستخدم، مثل متجر تطبيقات الواقع الافتراضي من "فايف بورت"، بالإضافة إلى عرض تجارب ناجحة للواقع الافتراضي عبر المنصات، بدءاً من الترفيه وصولاً إلى المحتوى الرياضي.
وبما أن توقعات العائدات الناتجة عن الواقع الافتراضي والواقع المعزز على مدى السنوات الثلاث المقبلة تقارب المليارات، لا تزال العديد من الشركات تتردد في الاستثمار في هذا المجال. وتعد حلقة النقاش التي ستُعقد في 17 سبتمبر تحت عنوان "تخطي حماسة الدعاية: المرحلة المقبلة في مجال الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، والواقع المختلط وأنواع الواقع الأخرى ما بينها"، بجلسة تثقيفية حول أوضاع الواقع الافتراضي والواقع المعزز. وستتضمن أمثلةً ناجحة، ونظرةً تحليلية متعمقة في المشاريع القائمة في مجال الأبحاث والتطوير، ونقاشاً عملياً حول ما سيتطلبه الأمر للسماح لتقنيات الواقع الافتراضي والمعزز من بلوغ إمكاناتها بكامل ميزاتها. ويشمل أعضاء حلقة النقاش كلاً من إدوارد تانج، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "أفيجانت"، وهي الشركة التي طوّرت تقنية التصوير الشبكية الرائدة؛ ولين سيجرز، المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة "لوسيد ويب"، الرائدة في مجال تطوير محتوى الواقع الافتراضي وتوزيعه؛ وطوني موجافيرو، الرئيس التنفيذي لـ "ليتلستار"، وهي منصة الشبكة العالمية المخصصة للواقع الافتراضي ومحتوى التغذية الغني من 360 درجة.
ويوفر منتدى الشركات الناشئة الذي سينعقد أيضاً في 17 سبتمبر يوماً قيّماً للغاية للمؤسسات الإعلامية القائمة، والشركات الناشئة والمستثمرين الذين يعملون في مجال الواقع الافتراضي والواقع المعزز والواقع المختلط لمشاركة آرائهم المتعلقة بمستقبل تقنيات وسائل الإعلام المتطورة هذه. ويتضمن المتحدثون كلاً من ماركو ديميروز، المؤسس المشارك لصندوق "فينتشر ريالتي" (صندوق "في آر")، وهي الشركة التي تستثمر في المراحل الأولى من شركات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والواقع المختلط الناشئة.
وقام مؤتمر "آي بي سي" أيضاً باختيار مجموعةٍ مختارة من أبحاث المؤتمر المتعلقة بهذا الموضوع المثير للاهتمام، في جلسة بعنوان "الواقع الافتراضي والواقع المعزز – الإنتاج، والإمكانيات والعوائق". وسيشارك المتحدثون بعض الدروس التي تعلموها حتى الآن، بالإضافة إلى مناقشة الإمكانات المثيرة للواقع الافتراضي التفاعلي الذي يتم تصويره بواسطة مصفوفات الكاميرا، والآثار السلبية المحتملة للواقع المعزز والواقع الافتراضي – وكيفية تجنبها.
وبالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن تقدم "منطقة المستقبل" في مؤتمر "آي بي سي" أحدث الأفكار والابتكارات. وستقوم مجموعة مختارةً خصيصاً من الشركات، والتي تشمل شركة "بي بي سي" للأبحاث والتطوير، و"جينيريك روبوتيكس"، و"إن إتش كيه"، و"سينهايزر" و"إيمرسيا تي في" بعرض تقنيات تشمل الواقع المختلط، وتقنيات الصوت ثلاثي الأبعاد والإسقاط الضوئي المجسّم، مع التركيز على العوالم الافتراضية متعددة الحواس وقدرة التقلط الصور المستقبلية.
كما تعتبر "منطقة المستقبل" في مؤتمر "آي بي سي" موطناً لمسرح الواقع المستقبلي الخاص بمؤتمر "آي بي سي". وسيساهم  المسرح المجاني لجميع الحضور في مؤتمر "آي بي سي" بالبحث ما بعد التقنيات الحالية، لتحديد أحدث المفاهيم والابتكارات والمساعدة على رسم معالم التطبيقات المستقبلية وقطاعات السوق. وتتضمن الشركات المؤكد حضورها التي ستتحدث في المؤتمر كلاً من "أدوبي"، و"لايف بلانيت"، و"نوكيا"، و"في – نوفا" و"ميتل".
وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لمؤتمر "آي بي سي" في سياق تعليقه على الموضوع: "أصبح كل من الواقع الافتراضي والواقع المعزز والواقع المختلط موجودين في كل مكان في مؤتمر ’آي بي سي‘ لهذا العام، بدءاً من المؤتمر وصولاً الى "منطقة المستقبل" وقاعات المعرض. وثمة شعور حقيقي بالحماسة يتعلق بهذه التقنيات الجديدة، وتوفر ’آي بي سي‘ فرصةً مثالية لمعرفة المزيد حول الفرص الجديدة المتاحة لتوليد محتوى مُبتَكَر وإيجاد مصادر جديدة للدخل."
ملاحظات للمحررين:
لمحة عن "آي بي سي"
يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث السنوي الأبرز للمحترفين المتخصصين في ابتكار محتوى الترفيه والأخبار وإدارته وتوصيله حول العالم. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب أكثر من 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة ويوفّر فرصاً للتواصل لا مثيل لها.
تواريخ "آي بي سي 2017":
المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017.
المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017.
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول معرض ومؤتمر "آي بي سي" لعام 2017، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: show.ibc.org/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"بابل كوميونيكايشنز"

لويز ويلز

هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4203/ar

No comments:

Post a Comment