Monday, October 10, 2016

أندرسن العالمية تعلن عن تعاونها مع شركة الضرائب الإيرلندية روبرتس ناثان


سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 10 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تتعاون "اندرسون العالمية" حالياً مع "روبرتس ناثان"، شركة الضرائب الإيرلندية التي تملك مكاتب لها في دبلن وكورك. وتساهم اتفاقية التعاون بين "روبرتس ناثان" و"أندرسن العالمية" في توسيع رقعة حضور "أندرسن" المتنامي في الاتحاد الأوروبي، وهو يعتبر خطوةً أولى لانخراط الشركة كعضو في "أندرسن العالمية".

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" بهذه المناسبة: "تتجسّد روح شركة ’أندرسن‘ بما في ذلك التزامها الثابت بخدمة العميل، من خلال شركة ’روبرتس ناثان‘ ويستفيد من هذا التعاون عملاؤنا في جميع أنحاء العالم وشركتنا المتنامية أيضاً".

من جهتها قالت فيفيان ناثان، الشريك الإداري في "روبرتس ناثان": "يشكل فريق ’أندرسن تاكس‘ الفريد وخدماته عالمية المستوى، التجسيد المثالي لقيمَنا وثقافة ’العميل أولاً‘ التي نتمسك بها". وأضافت: "تمنحنا هذه العلاقة المتنامية مع عملائنا القدرةَ على الاستفادة من مواهبنا ومواردنا مجتمعة، وهي بالتالي علاقة مربحة للجانبين، لعملائنا وشركتنا على حد سواء".

هذا وتقدم "روبرتس ناثان" خدمات التخطيط الضريبي والامتثال والخدمات الاستشارية للشركات وأصحاب الأعمال، مع التركيز على الشركات التي تؤسس عمليات لها في أيرلندا. وسيتم التعاون مع الشركات الأعضاء في "أندرسن العالمية" بجميع أنحاء العالم لتقديم أفضل الخدمات للعملاء. ومع إدراج "روبرتس ناثان" في شركة  "أندرسن العالمية"، أصبح لهذه الأخيرة حضورٌ في 51 موقعاً حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 2700-764-415









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18817/ar

No comments:

Post a Comment