Tuesday, August 2, 2016

سيجنيتي تحصل على لقب الرائد في تقرير أداة تقدير وتقييم الباعة الصادر عن نيلسون هول في مجال خدمات اختبار البرمجيات، وتصبح ثاني أكبر شركة مختصة بخدمات اختبار البرمجيات من ناحية عدد الموظفين


حيدر آباد، الهند - يوم الثُّلَاثاء 2 أغسطس 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): حازت شركة "سيجنيتي تكنولوجيز" على لقب الرائد من "نيلسون هول" عن مجال عن فئة الأسواق التخصصية في تقرير أداة تقدير وتقييم الباعة من "نيلسون هول" ("إن إي إيه تي") لاختبار البرمجيات الصادر لعام 2016. وتم تسمية "سيجنيتي" أيضاً شركة رائدة في قطاعات الأسواق العامة والرقمية والاستشارية.

وبحسب الملف الشخصي لاختبار البرمجيات من "سيجنيتي" الصادر عن "نيلسون هول" والذي وضعه دومينيك رافيارت، مدير ممارسات خدمات تكنولوجيا المعلومات: "يشكل بروز ’سيجنيتي‘ بين الشركات المختصة بالاختبار عامل قوة: بوجود أكثر من 1800 من مطبقي الاختبارات، تعدّ ’سيجنيتي‘ ثاني أكبر شركة مختصة باختبار البرمجيات من ناحية عدد الموظفين. وتواصل ’سيجنيتي‘ تطوير بروتوكول الإنترنت والمسرعات، مثل الأدوات الذكية وأدوات الانتقال ("كويك لين"، "مايجريت تو سيلينيوم") وبروتوكولات الإنترنت الحديثة النشيطة والرقمية ولوحات عمليات التطوير. يتماشى هذا مع رؤية ’نيلسون هول‘ التي تنص على أن مستقبل قطاع اختبار البرمجيات يتعلق بتكامل أدوات الاختبار مع بروتوكولات الإنترنت والمنصات الخاصة".

ويقول سريكانث شاكيلام، المدير التنفيذي في شركة "سيجنيتي تكنولوجيز": "يعتبر الحصول على هذا اللقب بمثابة شهادة على قدراتنا على تنفيذ مشاريع اختبار ضخمة واستثمارات في أسواق النمو وإرضاء العملاء بشكل كبير ما سيعزز ثقة أصحاب المصلحة في ’سيجنيتي‘ أكثر. كما سيساعدنا أيضاً في تحقيق طموحنا بأن نصبح أكبر مزود لخدمات اختبار البرمجيات في العالم".

وأضاف براديب غوفينداسامي، الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "سيجنيتي": "أدت عوامل تميزنا إلى وصولنا إلى هذا المركز، ومن بينها الريادة الفكرية في الاختبار، واستراتيجية هندسة الجودة ’سيجنيتي 4.0‘ التي تركز على الضمان الرقمي للشركات الحديثة المدعومة بنهج قائم على بروتوكول الإنترنت حائز على براءة اختراع، والاستثمارات في مختبرات متطورة قائمة على السحابة، وتركيز دقيق لتسريع جاهزية دخول السوق لبرمجيات عملائنا من خلال خدمات اختبار تعتبر الأفضل في فئتها".

حلل تقرير أداة تقدير وتقييم الباعة من "نيلسون هول" ("إن إي إيه تي") أداء 24 بائعاً يقدمون خدمات اختبار برمجيات بتركيز خاص على إمكانيات الاختبار عبر الاستشارة والتحويل الرقمي والفعالية.

الرسم البياني الخاص بـ"إن إي إيه تي" لعام 2016

لمحة عن "نيلسون هول"

تعد "نيلسون هول" الشركة الرائدة عالمياً في مجال أبحاث وتحليل تعهيد عمليات الأعمال التجارية وتعهيد تقنية المعلومات، مع محللين على امتداد الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والقارة الأوروبية. وتستخدم الشركة، التي تأسست عام 1998، مقاربة عالمية لتحليل الباعة وأسواق التعهيد وتحظى باحترام واسع لجودة وعمق أبحاثها. كما تقدم "نيلسون هول" مجموعة من أدوات "سرعة التعهيد" التي تساعد تنفيذيي الشركات التي تقوم بالشراء على توفير الوقت والمال، بينما تحسن جودة قرارات التعهيد التي يتخذونها في تقييم تعهيد عمليات الأعمال التجارية وتعهيد تقنية المعلومات. (http://research.nelson-hall.com/NEAT/)

لمحة عن "سيجنيتي"

شركة "سيجنيتي تكنولوجيز" المحدودة، (والمدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 53475، (www.cigniti.com، هي الشركة الرائدة في مجال خدمات اختبار البرمجيات المستقلة، ويقع مقرها الرئيسي في حيدر آباد، الهند. ويتوزع خبراء شركة "سيجنيتي" والذين يفوق عددهم 2200 خبيراً في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، والهند، وأستراليا وكندا. وتعتبر "سيجنيتي" أول شركةٍ لخدمات اختبار البرمجيات المستقلة في العالم يتم تمييزها في مستوى النضج الخامس لتكامل نموذج نضج الفعالية "إس في سي في1.3". وتشمل عروض اختبار شركة "سيجنيتي" الخدمات في هندسة الجودة، التأمين الرقمي، والخدمات الاستشارية والتحول. وكنتيجةٍ لخبرتها في خدمة العديد من شركات "فورتشن 500"، فقد قامت "سيجنيتي" بتحويل معرفتها وحلولها لتطبيق "سمارت تولز" لتسرّعَ جهود الاختبار. كما تمتلك "سيجنيتي" مختبرات تجارب "إنتبرايز موبيليتي"، ومختبر تجارب هندسة الأداء يُفعِّل السحابة، ومختبر الروبوتات، وإنترنت الأشياء والمقاييس الذكية. وتُميّز كبار شركات التحليل أمثال "جارتنر"، و"فوريستر"، ونيلسون هول"، و"إيفرست"، و"فروست آند سوليفان" و"فوربس" شركةَ "سيجنيتي" نتيجةً لريادتها ونموّها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سيجنيتي تكنولوجيز"

لوسي داس

هاتف: 9618782706-91+









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18419/ar