Monday, August 1, 2016

بي إل دي تي تستعين بـ إن تي تي كوميونيكيشنز لتعزيز الاتصالات الدولية من خلال عرض نطاق ترددي فائق بسعة 100 جيجابت في الثانية


هونج كونج - يوم الإثنين 1 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز" (إن تي تي كوم)، وهي الذراع العالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاتصالات العالمية ضمن مجموعة "إن تي تي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:NTT)، أن شركة "بي إل دي تي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PHI والمدرجة في بورصة الفليبين تحت الرمز: PSE:TEL)، المزوّد الرائد لخدمات الاتصالات والخدمات الرقمية في الفليبين، قد عززت البنية التحتية للشبكة العالمية الخاصة بها من خلال الاستفادة من اتصال بسعة 100 جيجابت في الثانية مدعوم من قبل بنية أساسية عالمية لبروتوكول الإنترنت من الفئة الأولى التي توفرها شركة "إن تي تي كوم". ومن شأن هذه السعة الفائقة أن تساعد "بي إل دي تي" على تحسين سرعة الإنترنت للعملاء من الأفراد والمؤسسات.

ووفقاً لتقارير إحصائية عالمية، شهدت الفليبين إلى جانب بقية دول آسيا نمواً في الطلب على عرض النطاق الترددي الدولي، وذلك بنسبة نمو كبيرة بلغت 300 في المائة خلال الأعوام الأربعة الماضية.

وقال السيد مانويال في. بانجيلينان، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة "بي إل دي تي": "يوفر تعزيز الاتصال لدينا مع البنية الأساسية العالمية لبروتوكول الإنترنت من الفئة الأولى الرائدة في القطاع من ’إن تي تي كوم‘ أساساً متيناً لكل من ’بي إل دي تي‘ وعملائنا لتبني نماذج عمل جديدة من شأنها تمكينها من التحوّل رقمياً وربط الفليبين مع السوق العالمية بسلاسة. ووقع اختيارنا على ’إن تي تي كوم‘ نظراً لشراكتنا الاستراتيجية الراسخة على مدى أعوام عديدة. ولطالما كانت ’إن تي تي كوم‘ رائدة في مجال الاتصالات العالمية، حيث قامت باستثمارات كبيرة في البنية التحتية للشبكات وقدمت خدمات موثوقة للغاية".

من جهته، لحظ السيد هيدياكي أوزاكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "إن تي تي كوم آسيا" المحدودة: "نحن مسرورون لنقل شراكتنا مع ’بي إل دي تي‘ إلى المستوى التالي، عن طريق نشر الرابط الفائق بسعة 100 جيجابت في الثانية لصالح ’بي إل دي تي‘ لحمل كميات كبيرة من حركة بروتوكول الإنترنت العالمية. ففي هذا العالم الذي يزداد اتصالاً بشبكة الإنترنت، أصبح عرض النطاق الترددي مسرّعاً حاسماً للشركات والأفراد على حد سواء، وهو ما يجعلنا نستثمر باستمرار في تطوير تكنولوجيا الشبكة والبنية التحتية لدينا. ونحن نعتقد أن قدرة الاتصال المعززة لـ’بي إل دي تي‘ ستسهم في تعزيز قدراتها في التعامل مع الزيادة الكبيرة المتوقعة للبيانات إلى حد كبير، مدفوعة بظهور التكنولوجيات الثورية مثل السحابة، والبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، ومشاهدة الفيديو عبر الإنترنت".

وأضاف بانجيلينان قائلاً: "أصبح بوسع ’بي إل دي تي‘ بفضل اتصال النطاق الترددي الفائق بسعة 100 جيجابت في الثانية، أن تتعامل مع الزيادة في حركة البيانات بشكل أسرع لاستيعاب مطالب المشتركين. وتترجم السرعات الأعلى بنقل أسرع للبيانات، والذي يؤدي بالتالي إلى تحسين الكفاءة لـ’بي إل دي تي‘ وعملائها. سيسهم تعزيز البنية التحتية للشبكة هذا، فضلاً عن مبادرات ’بي إل دي تي‘ لتوسيع وتطوير شبكات النفاذ والنقل لها، في مساعدة الشركة على تحسين خدمات الإنترنت في الفليبين".

توفر خدمة شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية، المدعومة من قبل البنية الأساسية العالمية لبروتوكول الإنترنت من الفئة الأولى ذات التصنيف العالي، اتصال بروتوكول إنترنت عالي السرعة والقدرة يغطي آسيا وأمريكا الشمالية واللاتينية، وأوروبا، وأوقيانوسيا. وباعتبارها رائدة في هذا القطاع، نجحت "إن تي تي كوم" بنشر أول تقنية متماسكة رقمية بسعة 100 جيجابت في الثانية في العالم على نظام الكابل "بي سي-1" البحري عبر المحيط الهادئ الخاص بالشركة ونظام "آسيا سبمارين كابل إكسبرس" ("إيه إس إي") عام 2013 و2014 على التوالي، لدعم الطلب العالمي المطرد على بيانات عرض النطاق الترددي المرتفع.

ولطالما كانت مجموعة "إن تي تي" شريكاً استراتيجياً لشركة "بي إل دي تي" منذ عام 2000، حيث تمتلك "إن تي تي دوكومو" و"إن تي تي كوم" نحو 20 في المائة من أسهم "بي إل دي تي" العادية القائمة لغاية نهاية يونيو 2016.

لمحة عن شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز"

تقدّم شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز" خدمات الاستشارة والهيكلة والأمن والسحابة بغرض تحسين بيئات تقنية المعلومات والاتصالات بالنسبة للشركات. وتحظى هذه العروض بدعم البنية التحتية العالمية الخاصة بالشركة، بما في ذلك شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية من الفئة الأولى، وشبكة "أركستار يونيفرسال وان" الافتراضية الخاصة، التي تغطي أكثر من 196 بلداً ومنطقة وأكثر من 140 مركزاً آمناً للبيانات حول العالم.

وتستفيد حلول "إن تي تي كوميونيكيشنز" من الموارد العالمية لشركات مجموعة "إن تي تي"، بما في ذلك "دايمنشن داتا"، و"إن تي تي دوكومو" و"إن تي تي داتا".

للمزيد من المعلومات وللحصول على التحديثات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ntt.com، كما ويمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر": Twitter@NTT Communications، أو عبر موقع "فيس بوك" Facebook@NTT Communications، أو "لينكد إن" LinkedIn@NTT.

لمحة عن "إن تي تي كوم آسيا"

"إن تي تي كوم آسيا" هي مقر "إن تي تي كوميونيكيشنز" في شرق آسيا، والذي يغطي هونج كونج، وماكاو وتايوان وكوريا. وتوفر الشركة خدمات شبكات، ومراكز بيانات، وسحابة واستضافة وخدمات مدارة للشركات، وتشغل شركتها الفرعية مملوكة بالكامل "إتش كاي نت" في هونج كونج.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.ntt.com.hk، www.hknet.com، www.facebook.com/nttca، http://www.linkedin.com/company/ntt-com-asia-limited.

لمحة عن "بي إل دي تي"

تعدّ "بي إل دي تي" المزود الرائد لخدمات الاتصالات في الفليبين. ومن خلال مجموعات أعمالها الرئيسية –الاتصالات الأرضية واللاسلكية وغيرها– تقدم "بي إل دي تي" مجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات عبر البنية الأساسية  لشبكات الألياف البصرية والخطوط الأرضية والشبكات الخلوية الأوسع في الفليبين.

وكما تعتبر "بي إل دي تي" شركةً مدرجةً في بورصة الفليبين تحت الرمز (PSE:TEL)، وأسهم إيداعها الأمريكية مدرجةٌ في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:PHI). وتمتلك "بي إل دي تي" أحد أكبر رؤوس الأموال في السوق من بين الشركات المدرجة في البورصة الفليبينية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: pldt.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إن تي تي كوم آسيا" المحدودة

إلاين نغ

هاتف: 0228-3793-852+

البريد الإلكتروني: elaine.ng@ntt.com.hk



بريسيلا كووك

هاتف: 0937-3793-852+

البريد الإلكتروني: priscilla.kwok@ntt.com.hk



"بي إل دي تي"

رامون آر. إسبيرتو

هاتف: 5113101-2-63+

البريد الإلكتروني: rrisberto@smart.com.ph



"أوجيلفي" للعلاقات العامة

بريسيلا تونج

هاتف: 8187-2884-852+

البريد الإلكتروني: priscilla.tong@ogilvy.com

أو

تيرينس نيب

هاتف: 8517-2884-852+

البريد الإلكتروني: terence.nip@ogilvy.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18415/ar

No comments:

Post a Comment