Wednesday, April 4, 2012

’بنك الاتحاد الوطني‘ يطلق بطاقة جديدة ذكية بالتعاون مع جيمالتو


تتميز البطاقة بأعلى معايير الأمان 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 4 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)أطلق’بنك الاتحاد الوطني‘، البنكالرائد بدولة الإمارات العربية المتحدة بطاقةجديدةذكية ذات شريحة و التي صممت خصيصاً  لزيادة معايير الأمان للبطاقات. ويأتي ذلك بالتعاون مع شركة جيمالتو التي تعد من الشركات المرموقة في مجال تقنيات الامان و التكنولوجيا بالمنطقة.
 و قد تم طرحالبطاقات الائتمانية و المدفوعة مقدماً ذات الشريحة الذكية في إطارحرص بنك الاتحاد الوطني على تقديم حلول مالية متميزة تتلائم مع احتياجات العملاء المختلفة مع الالتزام بأعلى معايير الامان و الجودة.
لقد قام البنك بالتغيير الى تكنولوجيا البطاقات الذكية و وقع اختياره على خاصية الامان المرنة التي توفرها تقنية DDA EMV  من جيمالتو و تقدم هذه الشريحة حماية مضاعفة للعميل حيث يصعب تقليدها أو تزويرها مما يحمي العميل من أي استخدام غير مصرح به للبطاقة ويضمن عدم تعرض المعاملات للإحتيال مما يحقق متعة التسوق والأمان لحاملي بطاقات بنك الاتحاد الوطني الجديدة.و تضمن البطاقة الجديدة ذات الشريحة أمن و خصوصية العميلعند استخدامها داخل الدولة أو عند السفر الى الخارج أيضاً.
و قد علق  السيد أشرف بيبرس نائب رئيس أول ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الاتحاد الوطني "نحن نحرص دائماً على تقديم حلول مالية متميزة الى عملائنا تلائم جميع احتياجاتهم و تمنحهم قيمة اضافية الى معاملاتهم اليومية.وتعد البطاقة ذات تقنية DDA EMV  من جيمالتو  الجديدة اختيار امن و مرن للدفع مما يزيد من رضا عملائنا مع الحفاظ على أعلى معايير الامان. و قد ساعد تواجد جيمالتو الواسع في المنطقة على حصول البنك على دعم فريقهم المتميز في جميع مراحل التنفيذ. و بناءً على التطبيق الناجح لهذا النظام في الامارات فإننا سوف نعمل على تطبيقة في الأسواق الاخرى التي نعمل بها مثل مصر و الكويت.
و قد علقت  السيدة جيهان مراد رئيس قطاع المبيعات بجيمالتو قائلة " إن اختيار بنك الاتحاد الوطني للبطاقات الجديدة يعكس رؤيته في توفير أفضل الخدمات لعملائه و دليلاً على ثقته في حلولنا البنكية. إن تكنولوجيا EMVالمتطورة توفر انتقال ميسر للبطاقات ذات الشريحة و في نفس الوقت تفتح افاقاً واسعة لعملاء البنك مع القيمة المضافة للبطاقات من برامج الولاء و البصمة الالكترونية بالاضافة الى معايير الأمان المتطورة للخدمة البنكية الالكترونية"
لقد  نجحت جيمالتو في العمل مع أكثر من 30 مؤسسة مالية في اطلاق برامج البطاقات ذات الشريحة في منطقة مجلس التعاون الخليجي و توفر جيمالتو الاحتياجات من الأنواع المختلفة من البطاقات  بالاضافة الى خدمات متكاملة تشمل خدمات الاستشارة و التعريف و التوصيل الى المستخدم.   

Contacts


بيكي إدوار
أوربا، والشرق الأوسط، وأفريقيا
+33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني:peggy.edoire@gemalto.com   


إرنيستو هايكيفيتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني:ernesto.haikewitsch@gemalto.com 


جيسي مارشال
أمريكا الشمالية
+1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com


إيفون ليم
آسيا المحيط الهادي
+65 6317 3730
البريد الإلكتروني:yvonne.lim@gemalto.com 


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5220/ar

 

No comments:

Post a Comment