Wednesday, April 4, 2012

أكو فوكس مشترك نهائي في جائزة الامتياز في التصميم الطبي


إيرفين، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 4 إبريل 2012 [ME NewsWire]
تمت الإشادة إلى الدور المبتكر والخلاق للشركة
 (بزنيس واير): يسر شركة "أكو فوكس"، التي صممت طعم قرنية مستحدث لعلاج مشاكل قصر النظر أن تعلن عن وصولها إلى الأدوار النهائية في مسابقة جائزة الامتياز في التصميم الطبي لعام 2012 عن فئة طعم "كامارا" الأصغر من العدسات اللاصقة والأخف من حبة ملح، والمصممة لعكس تأثير طول النظر وإعادة الصحة للرؤيا القريبة واللصيقة.
وتعدّ "جائزة الامتياز في التصميم الطبي" (www.MDEAwards.com) أول جائزة تصميم في مجال الأجهزة الطبية وبرنامج الجوائز الوحيد الذي يُكافئ المساهمات والتطورات في تصاميم المنتجات الطبية بشكل حصري. ويتم تقييم المشاركات في المسابقة على أسس التصميم والميزات الهندسية، بما في ذلك الاستخدام المستحدث للمواد واستخدام الوظائف ذات الصلة التي تحسّن تقديم العناية الطبية وتغيّر المواقف أو التطبيقات والميزات الطبية التقليدية التي تزود المرضى بفوائد معزّزة، وتغير من قدرة فريق العمل على تطوير المنتج لتخطي تحديات التصميم والتحديات الهندسية، لكي يلبي المنتج الأهداف السريرية المرجوة.
وأجري استعراض شامل للمشاركات من قبل لجنة حكام مستقلين غير متحيزين متعددي الاختصاصات، ممن يتمتعون بخبرة واسعة في مجالات الهندسة الطبية الحيوية والعوامل البشرية والتصميم الصناعي والطب والتشخيص.
وقال إد بيترسون، المدير التنفيذي في "أكو فوكس": "نحن نشعر بالحماس كشركة لأن جائزة أفضل تصميم طبي تكافئ إنجازاتنا المتواصلة في حقل الأجهزة الطبية. لقد توصلنا إلى منتج طعم ’كامارا‘ بعد جهد ومثابرة على العمل والابتكار من قبل كامل أفراد طاقم العمل، والذي شمل مساهمات سريرية من قبل جراحين من كافة أنحاء العالم. ونتشرف باختيارنا كمشتركين نهائيين للحصول على الجائزة المقدرّة، على ضوء الموافقة على هذا الطعم على الصعيد العالمي، وذلك مع عمليات زرع أجريت لأكثر من نحو 10 آلاف مريض بالإضافة إلى رضا المرضى المتزايد".
وأعلن عن كل المشتركين الذين وصلوا إلى النهائيات عن فئات المسابقة العشرة في عدد أبريل من مجلة "ميديكال ديفايس آند داياجنوستك إندستري" (www.mddionline.com). هذا وسيعلن عن الرابحين في 23 مايو 2012 في فندق ماريوت وسط مدينة فيلادلفيا، حيث سيتم خلال الحفل تكريم المنتجات الرابحة عن جائز أفضل تصميم طبي بجوائز برونزية وفضية وذهبية عن كل فئة. وسينال منتج واحد حاصل على الجائزة الذهبية جائزة "أفضل منتج".
للمزيد من المعلومات حول جائزة أفضل تصميم طبي، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.MDEAwards.com، أو إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني التالي: mdea@ubm.com.
ويتوفر طقم "كامارا" حالياً في الأسواق المختارة في أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط وجنوب أمريكا، كما حصلت على علامة تجارية لاستخدامها في الاتحاد الأوروبي. ويعتبر حالياً جهاز الفحص المستخدم في الولايات الأميركية المتحدة.
لمحة عن "أكو فوكس"
أسست "إينوفيشن فاكتوري"، حاضنة الأجهزة الطبية التي تتخذ من أتلانتا بولاية جورجيا مقراً رئيسياً لها، شركة "أكو فوكس" الخاصة التي تتخذ من إيرفين بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وتعمل الشركة حالياً على تطوير طعم "كامارا" لمعالجة مشكلة قصر النظر. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AcuFocus.com. للمزيد من المعلومات عن طعم "كامارا" يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KAMRA.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"باسكال كومينيكيشنز"
آيمي فيليبس
 412-327-9499
البريد الإلكتروني: amy@pascalecommunications.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5218/ar

No comments:

Post a Comment