Wednesday, April 4, 2012

أجريجيت سبيند 360 الحل الجديد من سيجيديم لإدارة العلاقات والمرتكز على السحابة يقدّم مستوىً فائقاً من الشفافية العالمية


باريس - يوم الأَرْبعاء 4 إبريل 2012 [ME NewsWire]
حل رائد على مستوى السوق يتميز بقدرات إبداعية في رفع التقارير، ووظائف إضافية للمستخدم النهائي، ومنصة دعم متكاملة وبوابة لمجتمع المستخدمين
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سيجيديم لإدارة العلاقات"عن إطلاق النسخة الجديدة من "أجريجيت سبيند 360" حل الامتثال للشفافية والإفصاح عن الإنفاق الكلي، وهو الحل الوحيد في السوق الذي يدعم متطلبات الشفافية ورفع التقارير على المستويات المحلية والوطنية والعالمية. وتحظى "سيجيديم لإدارة العلاقات" بحصة رائدة  في السوق العالمية وهي أول من قام بتطوير وتسويق حلول شفافية الإنفاق الكلي الخاصة بعلوم الحياة.
حل مبتكر في مجال الشفافية يدفع نحو تحسين التنظيم عبر المؤسسات، في حين يلبي متطلبات الامتثال بمهارة
يوفر "أجريجيت سبيند 360" الوقت الثمين والموارد الداخلية من خلال تنظيم عملية التعقَّب/رفع التقارير مع تدابير استباقية بالكامل ترتكز على القوانين والمتطلبات الناظمة لشفافية الإنفاق الكلي بالنسبة للأسواق المحلية والوطنية والإقليمية والعالمية. وحيث أن هذا الحل متوفر على شكل برمجية كخدمة وضمن نماذج مرخَّصة، فإن خدمة إدارة البيانات الشاملة هذه تجمع جميع بيانات الامتثال الضرورية وتقدم تلك البيانات في عرض واحد للعميل. ثم تقوم بشكل تلقائي بإنشاء تقارير عن متطلبات الامتثال الخاصة مع نماذج تم إنشاؤها مسبقاً بما يتناسب مع كل متطلب من متطلبات التنظيم والشفافية. ويمكِّن "أجريجيت سبيند 360" الشركات من أن تحوّل واجب الامتثال إلى ميزة.
وقال بيل بوزيو، نائب الرئيس والمدير العام لحلول الامتثال العالمية في "سيجيديم لإدارة العلاقات": "تعمل الشركات في الوقت الحالي ضمن نماذج تطبيق صارمة بشكل تدريجي، والتي إذا ما بقيت غير معالجة، يمكن أن تعيق الإنتاجية التجارية بشدة وأن تستهلك موارد حيوية. ويتميَّز "أجريجيت سبيند 360" بوظائف ذكية مصممة بشكل خاص لمساعدة عملائنا على الامتثال لقانون الشفافية العامة (سانشاين أكت)، وقانون الرشوة البريطاني، وقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة، وقوانين وقواعد أخرى عالمية خاصة بالشفافية ومكافحة الرشوة. وبوصفه المزود الأول في القطاع لحل الشفافية، يعزز هذا الإصدار الجديد التزامنا تجاه علوم الحياة. وقد أعدنا تعريف حلول الامتثال لشفافية الإنفاق الكلي ليعكس على نحو تكاملي متطلبات الامتثال الحالية الأكثر شيوعاً التي تواجهها شركات الأدوية والتقنية الحيوية والأجهزة الطبية في أنحاء العالم."
ومن بين التعزيزات الأساسية الموجودة في الإصدار الأخير:
  • دعم لقانون حماية المريض والرعاية الصحية ذات الكلفة الممكنة رقم 6002 و6004
  • أداة التقاط البيانات السريرية لتعزيز جمع وتوحيد المدفوعات السريرية
  • وصول معزز للمستخدم الميداني من خلال "الآيباد" بهدف موافاة المستخدمين الميدانيين بمعلومات حول حدود الإنفاق
  • مشاهدةالتقرير بعملات مختلفة
  • حزمات لغوية إضافية لأوروبا وآسيا
  • بوابة مجتمع مستخدمي "أجريجيت سبيند 360"
  • تعزيز لبوابة مزود الرعاية الصحية من أجل مراجعة خاصة للمدفوعات
  • مكتب دعم للرد على الاستفسارات حول الإنفاق الوارد في التقارير وفق موقع مركز تقديم الرعاية الصحية لكل عميل
  • اكتشاف معزز للاحتيال من خلال تخزين العلاقة بين مزود للرعاية الصحية وبين المؤسسة فيما يتعلق بالتنبيهات ورفع التقارير
  • الاندماج مع حلول الامتثال الخاصة بإدارة ومعالجة الوثائق من "سيجيديملإدارة العلاقات" والمدعومة من قبل "كيوماس" للوصول إلى طلب الإنفاق ووثائق التفويض
  • اندماج محسَّن مع قاعدة بيانات وخدمات "وان كي هيلثكير ريفرينس داتابيس"
لمحة عن شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات"
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد للحلول في قطاع علوم الحياة في مجال حلول إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
ولمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm.
لمحة عن "سيجيديم"  
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية للتقنية والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,200 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 911 مليون يورو في عام 2011. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيجيديم لإدارة العلاقات" درو بوستوس
الاتصالات الدولية
+1 (908) 443.2451


"سيجيديم" علاقات الإعلام أودي بالييديه
+33 (0)1 49 09 68 81




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5217/ar

No comments:

Post a Comment