Wednesday, April 4, 2012

فينوال تحصل على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأميركية لتسويق الاستبدال العلاجي للبلازما على نظام أميكوس الخاص بالشركة


بروتوكول جديد يوسع نطاق التطبيقات العلاجية لتكنولوجيا فينوال

لايك زيوريخ، إلينوي - يوم الأَرْبعاء 4 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): وافقت هيئة الغذاء والدواء الأميركية على منح "فينوال" الإذن بتسويق بروتوكول تبادل البلازما العلاجي الخاص بنظام "أميكوس" المقدّم من قبل الشركة، وفقا لما أعلنته "فينوال" اليوم.
هذا ويعتبر نظام "أميكوس" من "فينوال" أحد أنظمة فصل الخلايا الأكثر تطوراً للاستبدال العلاجي للبلازما وتجميع الخلايا أحادية النواة المستخدمة لمعالجة مجموعة متنوعة من الأمراض ولأغراض خاصة بالبحث السريري.
ويقوم الاستبدال العلاجي للبلازما أو "تي بي إي" بإزالة الشوائب من الدم للمساعدة على الحد من العوارض المرتبطة ببعض الأمراض، ويتم إجراء العملية في المستشفيات بشكل أساسي من أجل معالجة أمراض المناعة الذاتية بما في ذلك أمراض الدم والجهاز العصبي والكلى.
وحقق بروتوكول الاستبدال العلاجي للبلازما في التجارب السريرية كفاءة عالية في إزالة البلازما وخسارة قليلة في الصفيحات، كما حافظ في الوقت نفسه على تحكم  دقيق في توازن السوائل، وبالإضافة إلى البروتوكولات العلاجية، يتم استخدام نظام "أميكوس" في جميع أنحاء العالم من أجل تجميع الصفائح التي يتم التبرع بها والبلازما المتزامنة والخلايا الحمراء.
وقال ويليام إتش كورك، مدير التكنولوجيا لدى "فينوال" في هذا الإطار: "تسمح المصادقة على استخدام بروتوكول الاستبدال العلاجي للبلازما في نظام ’أميكوس‘ للمستشفيات بإجراء عمليتين علاجيتين متطورتين–الاستبدال العلاجي للبلازما وتجميع الخلايا الجذعية– عبر أداة واحدة". وأضاف: "إن هذا هو الاستخدام المتعدد الذي تحتاجه المستشفيات ولا يوجد أي مجال للمساومات فيما يتعلق بالأداء مع نظام ’أميكوس‘ الذي يقدّم كفاءة عالية ودقة كبيرة في النتائج وهو بحق الأكثر تطوراً بين تقنيات فصل الدم والخلايا".
ويستخدم نظام "أميكوس" المزوّد ببروتوكول الاستبدال العلاجي للبلازما عدة تجميع تستخدم مرة واحدة من أجل سحب الدم من المرضى وإزالة البلازما التي تحتوي على بروتينات مؤذية وإعادة الخلايا الحمراء والصفيحات والسوائل  البديلة للبلازما التي تحتوي على أملاح والبومين ومكونات أخرى إلى المريض. وتم تصميم إجراءات التدفق المتواصلة في نظام "أميكوس" لتبسيط الإجراءات وأتمتة بعض الخطوات اليدوية لمنح المشغل وقت أكثر للتركيز على المريض.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن بروتوكول الاستبدال العلاجي للبلازما متوافر أيضا لجهاز الفصل "أميكوس" في أوروبا وأميركا اللاتينية.
لمحة عن شركة "فينوال"
"فينوال" هي شركة عالمية متخصصة في مجال التكنولوجيا الطبية، وتعمل على ضمان استمرار توافر الدم الذي يعتبر من أهم الموارد الطبيعية للدواء وسلامته وفعاليته. وتنتج "فينوال" طيفاً واسعاً من المنتجات الخاصة بالعمليات اليدوية والمؤتمتة لتجميع وترشيح وفصل وتخزين ونقل الدم ومكوناته. ويتم في وقتنا الحاضر استخدام منتجات "فينوال" وتكنولوجيا الدم المتقدمة التي تبتكرها للمساعدة في علاج المرضى في القارات الستة، وتتخذ الشركة من ليك زيوريخ في إلينوي مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.fenwalinc.com.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فينوال"
تانيا تيسكا
هاتف: 847.550.2732
البريد الإلكتروني: tanya.tyska@fenwalinc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5213/ar

 

No comments:

Post a Comment