Wednesday, April 4, 2012

فينوال تطرح نظام أرورا الجديد لجمع البلازما


نظام جديد لسحب البلازما يدعم النقل الثنائي للبيانات

لايك زيوريخ، إلينوي - يوم الأَرْبعاء 4 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): منحت إدارة الدواء والغذاء الأمريكية موافقتها على تسويق نظام جديد لجمع البلازما طوّرته شركة "فينوال" بحسب إعلان الأخيرة اليوم، ويسمح هذا الجهاز الجديد الذي أطلق عليه اسم "أرورا" لسحب البلازما بنقل البيانات عبر اتصال لاسلكي ثنائي الوجهة، وتم تصميمه للتخلص من الخطوات اليدوية وزيادة رضا كل من المشغّل والمتبرّع.
وقال ويليام إتش كورك، مدير التكنولوجيا لدى "فينوال" في هذا الإطار: "يُعتبر نظام ’أرورا‘ ابتكاراً مهماً للمختصين في جمع البلازما. ويتميّز هذا النظام بقدرات جديدة هائلة، منها شاشة لمسية تفاعلية وقوائم ورموز سهلة الاستخدام، ويُرفق بها برنامج ’دي إكس تي ريلاي‘ والمقدّم من قبل شركة ’فينوال‘، الذي يقدّم تقارير حول الإنتاجية ويسمح بإعداد الإجراءات عن بعد ومن دون معاملات ورقية".
الجدير بالذكر أنّ نظام "أرورا" هو أحدث تطور في حافظة تقنية جمع البلازما من "فينوال"، وقد صُمّم بناءً على تقنية الفصل الخاصة التي تشغّل نظام "أوتوفيريسيز-سي" التابع للشركة، والذي يُستخدم حول العالم منذ 20 عاماً لجمع البلازما.
أمّا فيما يتعلق بسحب البلازما، فهي عملية آلية تؤخذ فيها البلازما من دم المتبرّع به، في حين يسترجع الواهب المكونات الأخرى وأهمها الخلايا الحمراء والصفائح، وتستخدم شركات الأدوية البلازما لإنتاج علاجات من البروتينات المستخرجة من البلازما.
وأدى المختصون في جمع البلازما دوراً محورياً في تطوير نظام "أرورا"، حيث قال كورك في هذا السياق: "لقد قمنا بتقييم أدق التفاصيل، من شكل النظام إلى الأوامر على الشاشة، حرصاً على سهولة الاستخدام والسلامة والإنتاجية المحسّنة. وكذلك الأمر بالنسبة إلى برنامج إدارة البيانات الذي بُني مع هندسة مفتوحة ليتكامل بسلاسة تامة مع أنظمة البلازما الموجودة من دون الحاجة إلى إضافات خاصة وباهظة".
ويقدّم نظام "أرورا" مزايا معدّلة تحسّن تدفّق العمل وتساعد على تأمين عملية جمع ناجحة، وتسهّل التعليمات البسيطة على الشاشة تدريب المشغّلين وتزوّدهم بالمساعدة لحلّ المشاكل، كما تسمح شاشة "إل سي دي" جديدة للمتبرّعين بالدم أن يروا بأنفسهم سير عملية التبرّع.
ويدعم نظام "أرورا" إعداد الإجراءات عن بعد، والتوثيق الإلكتروني، والتوافق مع "21 سي إف آر-الجزء الثاني" عند استخدام برنامج "دي إكس تي ريلاي" وبرنامج إدارة مركز البلازما لدى المتبرّع. وبفضل إعداد الإجراءات عن بعد، يمكن برمجة نظام "أرورا" آلياً بحسب بيانات تسجيل المتبرّع، وتساعد هذه المزايا على ضمان دقة البيانات والتوافق مع التوثيق وتسهيل إجراءات الإعداد.
ويقدّم برنامج "دي إكس تي ريلاي" للمختصين في مراكز البلازما تقارير سهلة القراءة وحسب الطلب تجمع بيانات المتبرّع وبيانات الإجراء من أنظمة "أرورا" متعددة في مواقع مختلفة، وتتبع التقارير مؤشرات أداء معينة يمكن استخدامها لتحديد الفرص المتاحة للتحسّن والتدريب.
وتجدر الإشارة إلى أنّ البلازما هو الجزء السائل من الدم الذي يحتوي بروتنيات قيّمة تُستخدم لعلاج ضحايا الحروق والأشخاص الذي يعانون من اختلالات نزيف ونقص في المناعة البشرية وغيرها من الاختلالات المزمنة أو الموروثة. وأصبحت البروتينات المستخلصة من البلازما جزءاً لا يتجزأ من علاجات طبية جديدة كثيرة في مرحلة الأمراض الأخيرة.
نبذة عن "فينوال"
لمحة عن شركة "فينوال"
"فينوال" هي شركة عالمية متخصصة في مجال التكنولوجيا الطبية، وتعمل على ضمان استمرار توافر الدم الذي يعتبر من أهم الموارد الطبيعية للدواء وسلامته وفعاليته. وتنتج "فينوال" طيفاً واسعاً من المنتجات الخاصة بالعمليات اليدوية والمؤتمتة لتجميع وترشيح وفصل وتخزين ونقل الدم ومكوناته. ويتم في وقتنا الحاضر استخدام منتجات "فينوال" وتكنولوجيا الدم المتقدمة التي تبتكرها للمساعدة في علاج المرضى في القارات الستة، وتتخذ الشركة من لايك زيوريخ في إلينوي مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.fenwalinc.com.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فينوال"
تانيا تيسكا
هاتف: 847.550.2732
البريد الإلكتروني: tanya.tyska@fenwalinc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5214/ar

 

No comments:

Post a Comment