Wednesday, April 4, 2012

عدسات ماجيك اللاصقة من مينيكون تحصد جوائز ذهبية في مهرجان آسيا والمحيط الهادئ للإعلان 2012


تشتمل العدسات اللاصقة الأرقّ في جميع أنحاء العالم والتي تستعمل لمرة واحدة على تكنولوجيا "فلات باك"

ناجويا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 4 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): فازت "ماجيك" وهي العدسات اللاصقة للاستخدام اليومي التي تستعمل لمرة واحدة والمقدمة من قبل "مينيكون" بالجائزة الذهبية عن فئة "ديزاين لوتس" في مهرجان آسيا والمحيط الهادئ للإعلان "أدفيست" والذي دارت فعالياته خلال الفترة ما بين 18 و20 مارس الماضي في باتايا بتايلاند. وبالإضافة إلى الجائزة الذهبية عن أفضل شعار وتصميم غلاف ومخطط إعلاني كلي، فقد فازت "ماجيك" كذلك بثلاث جوائز فضية الأمر الذي جعل منها المُنتِج الذي حصد أكبر عدد من الجوائز في فئة "ديزاين لوتس".
هذا ويعتبر مهرجان آسيا والمحيط الهادئ للإعلان "أدفيست" الذي ينظَّم في نسخته الـ15 للعام الجاري، أكبر وأحد أهم برامج جوائز الإعلان العالمي المرموقة في آسيا.
وتكرّم هذه الجوائز الأربعة مجتمعة التصميم الفريد والإبداع والوظائف التي لا مثيل لها لعدسات "ماجيك" نظراً لما تقدّمه من قيمة وراحة ومتعة، كما أشارت إلى التوجه التسويقي المتكامل لعدسات "ماجيك" والذي يشمل تصميم الشعار والغلاف والإعلانات في وسائل النقل والإعلانات المطبوعة والصفحة الإلكترونية للمنتج وأدوات البيع مثل الأكياس في المتاجر.
وقال ستيفن نيومان، مدير التكنولوجيا لدى "مينيكون" في معرض تعليقه: "نحن فخورون لحصولنا على مثل هذا الاعتراف بمزايا التصميم الفريد لعدسات ’ماجيك‘ التي تعتمد على التكنولوجيا الخاصة التي تسمح لشركة ’مينيكون‘ بإنتاج تصميم غلاف مبتكر لم يسبق له مثيل ولا يتجاوز سمكه 1 مم، أي أقل بكثير من العدسات اللاصقة التقليدية".
هذا وكان قد تم إطلاق "ماجيك" على أساس تجريبي في متجر الشركة الرائد في طوكيو، "ماجيك ستور طوكيو" وذلك بتاريخ 7 نوفمبر 2011، وسيتم بيع هذه العدسات في جميع أنحاء اليابان اعتباراً من شهر يونيو المقبل.
   
جوائز ماجيك
شركة الإعلانات
العنوان
الفئة
"دينتسو"
جائزة ذهبية
حملة متكاملة تتضمن شعار وتصميم غلاف "ماجيك" بالإضافة إلى مخطط الاتصالات المتكامل (الإعلانات في وسائل النقل والإعلانات المطبوعة والموقع الإلكتروني وأدوات البيع مثل الأكياس في المتاجر).
أفضل حملة تصميم متكاملة
"دريل"
جائزة فضية
شعار "ماجيك" وتصميمها ووظائفها التي تتسم بجودة عالية، ورموز (○●-Ω) في هوية المنتج.
الهوية المؤسسية
"بارتي"
جائزة فضية
الإبداع والتصميم ووظائف المنتج بما في ذلك تصميم التغليف
تصميم المنتج
 
تصميم الغلاف الأولي والثانوي لعدسات "ماجيك"
تصميم التغليف
*جميع الخطط والتطوير المتعلقة بعدسات "ماجيك" بما في ذلك تكنولوجيا "فلات باك" هي مطوّرة من قبل شركة "مينيكون" المحدودة
لمحة عن مهرجان آسيا والمحيط الهادئ للإعلان2012
تم إطلاق "أدفيست" وهو أكبر مهرجان إعلاني عالمي في آسيا في عام 1998 من أجل تكريم التصميم المبدع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. هذا ويستضيف الحدث الذي يسعى لأن يكون بمثابة النسخة الآسيوية من مهرجان "كان"، عدداً من الندوات ومجموعة من الفعاليات لأعضاء قطاع الإعلانات. وكانت النسخة السنوية الـ15 من هذا المهرجان قد أقيمت تحت شعار "فاست فوروورد" من أجل التركيز على المتغيرات السريعة التي تشهدها آسيا والعالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.adfest.com.
لمحة عن "ماجيك"
تحتوي الحزمة المسطحة المبتكرة لعدسات "ماجيك" والتي تم ابتكارها من خلال التكنولوجيا الخاصة بالشركة على عدسات لاصقة محضرة بطريقة فريدة لا تتعدى سماكتها 1 ميليمتر. وتقدم "ماجيك" انطلاقا من كونها علبة العدسات اللاصقة الأرقّ والأصغر في العالم، راحة لا مثير لها في التخزين والحمل. كما يعتبر التصميم الفريد للعلبة المسطحة صحياً للغاية، وإلى جانب كونها تضمن إزالة سهلة للعدسات، فهي تعرض السطح الخارجي للعدسة أولا مما يجعل من الصعب لمس السطح الداخلي للعدسة ويمنع البكتيريا والتراب من لمس العين، وتسمح العلبة المسطحة أيضا بالطباعة على الجهتين وهو أمر لم يكن ممكناً مع العلب التقليدية.
لمحة  عن "مينيكون"
تعتبر "مينيكون" التي يقع مقرها الرئيسي في ناجويا في اليابان ولها ممثلين عنها في أكثر من 80 بلداً، شركة عالمية متخصصة في مجال العدسات اللاصقة، بدءاً من تطوير المواد وتصميم العدسات إلى تصنيع العدسات وابتكار حلول المحافظة على العدسات. وتقدّم "مينيكون" حافظة واسعة من العدسات المبتكرة والتغليف والمنتجات ذات الصلة بها والتي من شانها رفع مستوى الراحة والرضا لدى المستخدم.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ويبير شاندويك
جيفري جيلبيرت
 +81-3-5427-7323
البريد الإلكتروني: jdgilbert@webershandwick.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5221/ar

 

No comments:

Post a Comment