Wednesday, April 4, 2012

جوزيف وودي وليزا كوليران ينضمان إلى مجلس إدارة الشركة الأم لشركة كي سي آي ولايف سل


رونالد إيه ماتريكاريا يستقيل من منصبه في مجلس الإدارة بعد انتهاء المرحلة الانتقالية


سان أنطونيو - يوم الأَرْبعاء 4 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت الشركة الأم لكل من شركة "كايناتيك كونسيبتس" وشركة "لايف سل" اليوم أنّ كلاً من جوزف إف وودي، وليزا إن كوليران سينضمان إلى مجلس إدارتها، كما استقال كل من رونالد إيه ماتريكاريا عن منصبه في المجلس اعتباراً من 31 مارس. هذا ويشغل جو وودي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي"، بينما تشغل ليزا كوليران منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لايف سيل".
وقال بودي جومينا، عضو مجلس الإدارة في هذا السياق: "سنستفيد كثيراً من الرؤية الاستراتيجية والخبرة العملية التي يملكها كل من جو وليزا الذين انضما إلى مجلس الإدارة، وستكون مساهماتهما مهمة في الوقت الذي تسير فيه ’كي سي آي‘ و’لايف سيل‘ نحو النمو السريع والربحية. ونحن نشكر رون ماتريكاريا على مساهماته الكبيرة في الشركة طوال الفترة الانتقالية، فقد كانت خدمته في مجلس الإدارة لا تُثمّن عندما أسّسنا هيكل حوكمة مؤسسي جديد، وحلّلنا المسالك الاستراتيجية المستقبلية لشركة ’كي سي آي‘ و’لايف سيل‘".
من جهته قال رون ماتريكاريا: "تُعتبر ’كي سي آي‘ و’لايف سيل‘ شركتين ذات قيادة قوية وقدرات هائلة، ولقد سرّني العمل مع المجلس ومع الإدارة الكبيرة خلال المرحلة الانتقالية، وإنني على يقين بأنّ الشركتين ستنجحان في تنفيذ خططهما الاستراتيجية".
الجدير ذكره أنّ وودي يملك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال الرعاية الصحية، حيث انضمّ إلى "كي سي آي" رئيساً لقسم "حلول الشفاء الفاعلة" في نوفمبر 2011، ومن ثمّ عُيّن رئيساً ورئيساً تنفيذياً لشركة "كي سي آي" في يناير. وقبل ذلك، كان وودي رئيساً عالمياً لقسم "العلاجات الوعائية" في شركة "كوفيديان"، حيث كان مسؤولاً عن الاستحواذ الذي بلغت قيمته 2.6 مليار دولار أمريكي ودمج تقنية "إي في 3". وقبلها شغل منصب الرئيس العالمي لقسم "إدارة الجروح المتطورة" في شركة "سميث آند نفيو"، كما شغل مناصب ريادية أخرى في "آليانس إيميجنج" و"آكيوسن" و"جي إي ميديكال سيستمز".
أمّا كوليران، فشغلت منصب رئيس "لايف سيل" منذ 2008، ثمّ عُيّنت رئيساً تنفيذياً في يناير، وشهدت الشركة تحت قيادتها نمواً ملحوظاً وضاعفت إيراداتها. وكانت كوليران قد انضمت إلى "لايف سيل" في 2002 واحتلت منذ ذلك الحين مناصب ريادية كثيرة منها نائب الرئيس الأول في قسم العمليات التجارية ونائب رئيس التسويق وتطوير الأعمال. وقبل ذلك، أمضت كوليران 20 عاماً في شركة "باكستر هيلث كير" في أدوار مختلفة كالمبيعات والتسويق وتطوير الأعمال والإدارة العامة منها نائب رئيس التسويق لقسم أعمال الكلى في الولايات المتحدة في شركة "باكستر" ونائب رئيس/مدير عام قسم أدوية الكلى في الشركة ذاتها.
وتجدر الإشارة إلى أنّ "كي سي آي" و"لايف سيل" يملكهما ائتلاف خاص مؤلف من "آباكس بارتنرز" وشركات تابعة لمجلس استثمار خطة التقاعد الكندية ومجلس استثمار التقاعد للقطاع العام.
لمحة عن "كي سي آي"
تُعتبر شركة "كايناتيك كونسيبتس" شركة رائدة عالميّا في مجال التقنيات الطبية ومتخصّصة في اكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات فائقة التقنية للاهتمام بالجروح وإعادة تجديد الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً لها، واستمرّت نجاحاتها على مدى أكثر من ثلاثة عقود يمكن إرجاعها إلى تاريخ عريق من الابتكار والشغف لتحسين شفاء وحياة المرضى حول العالم. وأحدثت تقنيات "كي سي آي" الخاصة بالضغط السلبي ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح. فنظام العلاج "في إيه سي" استُخدم لعلاج أكثر من 6 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
لمحة عن "لايف سيل"
تتخذ شركة "لايف سيل" من برانشبرج في نيوجيرسي مقراً لها، وهي رائدة في مجال الطب المتجدد، حيث تطور وتسوّق منتجات مبتكرة لإصلاح الأنسجة لأسواق الجراحة الحيوية التي تعيد بناء الأنسجة أو العظام أو لجراحة أمراض النساء والتقويم. وتشمل منتجات "لايف سيل" نظام "ستراتايس" لإعادة بناء الأنسجة و"ألوديرم" لإعادة بناء الأنسجة وذلك لتطبيقات جراحية عامة وتجميلية ولإعادة بناء الأنسجة، و"سيميترا" لإعادة بناء الأنسجة وهو جزء من "ألوديرم" مناسب للحقن، و"ريبلي فورم" لإعادة بناء الأنسجة للعمليات الجراحية لأمراض النساء والتقويم، و"جرافت جاكيت"، و"كونيكسا" لجراحة العظام، ونظام "سباي إلايت" لتصوير وتقييم حقن الأنسجة. للمزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.LifeCell.com.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي سي آي"
للاستفسارات الإعلامية
كيفين بلجراد
210-216-1236
البريد الإلكتروني: kevin.belgrade@kci1.com


للمستثمرين كنت توهولسكي
210 255 6547
البريد الإلكتروني: kent.tuholsky@kci1.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5222/ar

 

No comments:

Post a Comment