Tuesday, October 18, 2011

إس جي آي تسجل رقم قياسي عالمي جديد في معيار آباتشي هادوب


فريمونت، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 18 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس جي آي"(المدرجة في سوق ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SGI)، الرائدة الموثوقة في مجال الحوسبة التقنية، اليوم أنّها سجلت رقم قياسي عالمي جديد في معيار أداء معالجة وتحليل بيانات "تيراسورت" باستخدام وحدات تخزين البيانات لبرنامج أباتشي هادوبالتي تعمل على نظام توزيع "كلاوديرا" الذي يشمل آباتشي هادوب "سي دي إتش". كما أعلنت الشركة التي انضمت مؤخراً إلى برنامج شركاء "كلاوديرا كونكت"، أنّها أبرمت اتفاق توزيع مع "كلاوديرا" والذي سيسمح لها ببناء وبيع ونشر الحلول التجارية المعتمدة على برنامج "هادوب" وما حوله.

وتظهر نتائج سبتمبر 2011 أن وحدات تخزين البيانات "إس جي آي هادوب" المؤلفة من 20 عقدة والمكونة من مخدّمات "إس جي آي راكابل سي 2005- تي واي 6" بالإضافة إلى سلسلة معالجات "إنتل إكسون إي 5630"، وبطاقات الذاكرة سعة 48 جيجابايت، والأقراص الصلبة طراز "ساتا" سعة 1 تيرابايت x4 والتي تعمل على نظام "سي دي إتش 3" من "كلاوديرا" تطلّبت 130 ثانية فقط لمعالجة بيانات "تيراسورت" بحجم 100 جيجابايت. تساعد "تيراسورت" على استخلاص وقت التصنيف لواحد تيرابايت أو أي كمية أخرى من البيانات المخزنة في وحدات "هادوب"، وهي معيار يجمع ما بين اختبار طبقات "نظام هادوب لتوزيع الملفات" و"ماب ريديوس" لوحدة تخزين البيانات لبرنامج "هادوب". وفي هذه الحالة، تقوم "تيراسورت" بتقييم فائق لوحدة تخزين البيانات "إس جي آي راكابل سي 2005- تي واي 6" التي تعمل على نظام توزيع "كلاوديرا" لبرنامج "أباتشي هادوب" (سي دي إتش 3 يو 0) بسرعة تفوق بنسبة 81% وحدة "أوراكل صن إكس 2270" لنفس الحجم.

وقال بيل مانسل، نائب رئيس تسويق المنتجات في "إس جي آي": "قامت شركة ’إس جي آي‘ بنجاح منذ عدة سنوات بنشر تجهيزات العميل وصلت إلى 40 ألف عقدة و4 آلاف وحدة تخزين فردية من برنامج ’هادوب‘. ويعكس هذا المعيار وحضورنا المتنامي ودورنا في بيئة ’هادوب‘ التزامنا المتواصل لدفع مستوى الأداء وتشجيع العلاقات التي تعود بالنفع على عملائنا. فعندما يواجهون تحديات بيانات أكثر تعقيداً كل يوم، فإنه يمكنهم الوثوق بشركة ’إس جي آي‘ لتقدم لهم حلول برنامج ’هادوب‘ المتكاملة التي تستند على سنوات من الخبرة".

الجدير بالذكر أنّ "هادوب" هي تقنية قوية مفتوحة المصدر تعمل على مواجه التحديات التي تعترض الاقتصادات والمرونة والقياس فيما يتعلق بحجم البيانات الكبيرة. وتشكّل "هادوب" أساس البنى التحتية لشركات الإعلام الاجتماعي الرائدة مثل "فيسبوك" و"لينكد إن" و"تويتر". إنّها "تقنية البيانات الكبيرة" الأسرع نمواً، إذ تستخدمها في أيامنا هذه 26 بالمائة من المنظمات في مراكز البيانات وفي السحابة.

نبذة عن "إس جي آي"

تركّز شركة "إس جي آي"، الرائدة الموثوقة في مجال الحوسبة التقنية، على مساعدة العملاء على حل التحديات التكنولوجية التي تواجههم. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: sgi.com.

يمكنكم متابعة "إس جي آي" على "تويتر" (@sgi_corp)و"يوتيوب" (youtube.com/sgicorp)و"لينكد إن".

شركة "سيليكون جرافيكس إنترناشونال" 2011. جميع الحقوق محفوظة. "إس جي آي" و"راكابل" هما علامات تجارية أو علاقات تجارية مسجلة لشركة "سيليكون جرافيكس إنترناشونال" أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. أما العلامات التجارية الأخرى، فهي ملك لأصاحبها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أوجلفي للعلافات العامة

أناليزا شيل

415-677-2721

البريد الإلكتروني: sgimedia@ogilvy.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4316/ar

No comments:

Post a Comment