Saturday, October 1, 2011

فيفيلي للنقل تقدم أنظمة تكييف هواء وأبواب إلى قطارات في أديليد


جينيفيليرز، فرنسا - يوم السَّبْت 1 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): خبر تنظيمي:

أعلنت شركة "فيفيلي" للنقل (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:LEY) بأنها فازت بمشروع وحدات كهربائية متعددة مع شركة "بومباردير" لتزويد أنظمة تكييف هواء وأبواب إلى قطارات المسافرين الكهربائية ثلاثية العربات في أديليد بأستراليا.

وستقدم "فيفيلي" للنقل بموجب الاتفاق نحو 264 باباً و110 وحدات تكييف هواء. وتمت الإشارة إلى تقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار على المستوى المحلي كعنصر هام للفوز بهذا المشروع.

ويعتبر مشروع الوحدات الكهربائية المتعددة جزءاً من استثمار متميز من قبل كل من الحكومة الوطنية الأسترالية والحكومة المحلية في جنوب أستراليا حيث ينص على نشر المعدات الكهربائية في شبكة أديليد.

وسيمثل هذا المشروع المرة الأولى التي تقوم فيها "فيفيلي" للنقل بتقديم أنطمة البوابات وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء "إتش في إيه سي" في قطارات المسافرين في أستراليا، كما يؤكد المشروع على التزام "فيفيلي" بتطوير حضورها في السوق الذي تمتلك فيه موقعين صناعيين. ومن المتوقع أن يبدأ العمل بالمشروع في شهر يوليو 2012.

جدول أعمال المساهمين

24 أكتوبر 2011 مبيعات النصف الأول 2011/2012.

28 نوفمبر 2011 نتائج النصف الأول 2011/2012.

"فيفيلي" للنقل، رائدة عالمية في مجال النقل بالقطارات

تعتبر "فيفيلي" للنقل لاعباً مختصاً في السوق العالمي بمجال المكونات عالية التقنية لأنظمة القطارات، وهي تقوم بتوسيع طيف منتجاتها في سبعة قطاعات أعمال هي: تكييف الهواء، وبيانات والتحكم بالطاقة الكهربائية، وأنظمة دخول المسافرين، وبوابات وأبواب الدخول في منصات القطارات، وأنظمة المكابح، وأنظمة ربط أجزاء السكك الحديدية، وخدمات العملاء.

وتقوم هذه الشركة بتزويد المصنعين والمشغلين وهيئات صيانة السكك الحديدية بسلسلة قيمة متكاملة وشاملة تشمل: التصميم والتصنيع والتوزيع والتخديم. وتقدم "فيفيلي" للنقل حلولاً ذات قيمة مضافة عالية، وفي ذات الوقت تضمن لعملائها المستوى الأعلى للجودة والخدمة والراحة والتوافر.

"فيفيلي" للنقل

3، شارع 19 مارس، 1962 – 92230، جينيفيليرز

الموقع الإلكتروني: www.faiveleytransport.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جيلوم بوهورز

هاتف: 03 65 13 48 1(0) 33+

المدير التنفيذي المالي

البريد الإلكتروني: guillaume.bouhours@faiveleytransport.com.

أو

كاشا دوجال

هاتف: 11 65 13 48 1(0) 33+

مدير اتصالات المجموعة

البريد الإلكتروني: Kasha.dougall@faiveleytransport.com.

أو

مارلين برلين

هاتف: 76 65 13 48 1(0) 33+

مدير الاتصالات المالية

البريد الإلكتروني: Maryline.berlin@faiveleytransport.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4221/ar

No comments:

Post a Comment