Sunday, October 16, 2011

موديز أناليتيكس تطرح برنامج موديز كريديت فيو الحل المبتكر لخبراء الائتمان


نيويورك - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "موديز أناليتيكس"، الرائدة عالمياً في مجال حلول إدارة المخاطر، اليوم عن إصدار حل "موديز كريديت فيو" المبتكر الذي يتيح لخبراء الائتمان إلقاء نظرة شاملة وموحدة وسلسلة على معلومات الائتمان. ويستطيع خبراء الائتمان بفضل هذا الحل تكوين نظرة شاملة بسهولة حول الائتمان، من بينها أساسيات الائتمان، وإشارات السوق، وإجراء نظرة كمية.

وقال دانيل راسل، المدير التنفيذي في "موديز أناليتيكس": "يعتمد خبراء الائتمان على شركة ’موديز أناليتيكس‘ في حصولهم على أفضل إجراءات مخاطر الائتمان وتقييم مخاطر محافظهم بسرعة وبدقة. ويقدّم حلّ ’موديز كريديت فيو‘ نهجاً جديداً عبر تمكين خبراء الائتمان من تكوين تصور مستقل حول مخاطر الائتمان بسرعة وبسهولة. ويمكّن هذا الحل العملاء من الاستفادة من المحتوى والخبرة التي نقدمها للعمل بأفضل طريقة تناسبهم".

ويستند حل "موديز كريديت فيو" على أبحاث موسّعة قامت بها شركة "موديز أناليتيكس" حول الحاجات الفعلية لخبراء الائتمان. فهو يحد من الحاجة إلى استشارة منصات خلال اليوم عبر تقديم المعلومات بصيغة يمكن الاطلاع عليها بسهولة والتنقل فيها. ويستطيع العملاء أيضاً الإطلاع على الأبحاث والبيانات والتحاليل بشكل معمق أثناء تكوين تصوراتهم حول المخاطر.

ويشتمل حل "موديز كريديت فيو" على أربعة عناصر أساسية:

· تصنيفات خدمة مستثمري "موديز" ومنهجياتها، وجهة الإصدار الأخيرة، ونظرة مبسّطة على أبحاث القطاع، إلى جانب أسس التصنيف، والآفاق، والعوامل التي قد تتسبب في حدوث تغيير في التصنيف.

· إشارات السوق من "موديز أناليتيكس"، تشمل تصنيفات السوق المتوقعة "أم آي آر" ®و"إي دي أف" (التردد الافتراضي المتوقع) لإجراءات الائتمان.

· المعدلات المالية والائتمانية، وتشمل على بيانات معدلة من قبل محللين، وأفضل التحاليل في فئتها والتي تقدّم المزيد من الشفافية ونظرة المعمقة إلى تصنيفات "موديز".

· تقارير شهرية دورية من "موديز أناليتيكس"، مبنية على الإحصاءات الافتراضية وجودة الائتمان، على مستوى القطاع والمنطقة.

وسيغطّي حل "موديز كريديت فيو" عند إطلاقه تمويل الشركات، والمؤسسات المالية، وقطاع التأمين والقطاعات السيادية. وسيتم لاحقاً إضافة تغطية التمويل العام والتمويل المنظم.

لمزيد من المعلومات حول "موديز كريديت فيو"، الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي:

www.moodysanalytics.com/CreditView

نبذة عن "موديز أناليتيكس"

تساعد شركة "موديز أناليتيكس" أسواق رأس المال وخبراء إدارة المخاطر حول العالم على الاستجابة بكل ثقة إلى سوق متطورة. وتقدّم الشركة أدوات فريدة وأفضل الممارسات لقياس وإدارة المخاطر عبر الخبرة والتجربة في مجالات تحليل الائتمان، والأبحاث الاقتصادية، وإدارة المخاطر المالية. وتعمل "موديز أناليتيكس" على توحيد وتخصيص عروضها لمواجه التحديات الخاصة التي تواجه الأعمال من خلال طرح برمجيات رائدة وخدمات استشارية وإجراء الأبحاث، منها تحليل الملكية الذي التي تقدمه خدمة مستثمري "موديز". و"موديز أناليتيكس" هي تابعة لشركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO) التي حققت إيرادات بلغت 2 مليار دولار في 2010، ويعمل لديها 4,500 موظف حول العالم ولها حضور في 26 بلداً. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.moodysanalytics.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مايكل آدلر

نائب الرئيس

الاتصالات المؤسساتية

212-553-4667

البريد الإلكتروني: Michael.adler@moodys.com

جيسيكا شايفر

أخصائية إعداد الخطط الإستراتيجية للاتصالات

الاتصالات المؤسساتية

212-553-4494

البريد الإلكتروني: Jessica.schaefer@moodys.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4299/ar

No comments:

Post a Comment