Tuesday, October 4, 2011

أفيرا تختار جلوبال كوليكت مزوداً مفضلاً لخدمة الدفع


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

وقعت "أفيرا" وهي مزود رائد للحلول الأمنية المخصصة للاستخدام الاحترافي والاستخدام الخاص، اتفاقية شراكة مع "جلوبال كوليكت" وهي المزود العالمي الرائد لخدمة الدفع الإلكتروني المحلي، وذلك لتسهيل حاجات "أفيرا" فيما يخص الدفع الإلكتروني.

(بزنيس واير): ستقوم شركة "أفيرا" وهي شركة متخصصة تتمتع بخبرة عميقة في تطوير الحلول الأمنية لكل من محطات العمل المنفردة وكذلك حلول الحماية فيما بين الأنظمة للشبكات الاحترافية، باستخدام "جلوبال كوليكت" لإجراء وتسوية عمليات الدفع الإلكترونيالدولية. وبموجب اتفاقية الخدمة الحالية، تقوم "أفيرا" بإجراء عمليات لكل من "جيه سي بي" (اليابان)، و"سوفورتيوبيرفايزونج" (بينيلوكس/ألمانيا والنمسا وسويسرا/المملكة المتحدة)، و"آي ديل أند دايركت ديبيتس" (هولندا)، و"بوليتو بانكاريو" (البرازيل)، و"ويب موني" (أوكرانيا/روسيا)، و"آي بي إس" (الصين)، حيث ستتم تلك العمليات من خلال منصة "جلوبال كوليكت" للدفع ذات الواجهة الواحدة.

وسيدعم التوسع المرتقب لهذه الشراكة خطط "أفيرا" الاستراتيجية للتوسع بطريقين: عن طريق إضافة طرق دفعبديلة إضافية مثل التحويلات المصرفية الآنية، والمزيد من المحفظات الإلكترونية، والدفع النقدي وكذلك من خلال دعم تحقيق طموحات "أفيرا" في النمو الجغرافي للدخول إلى أسواق أجنبية وذلك من خلال تقديم المشورة بشأن القوانين التنظيمية المحلية وما يتعلق بثقافة الدفع السائدة.

وكخدمة قيمة مضافة، تقوم "جلوبال كوليكت" بتزويد "أفيرا" بتقارير يومية مخصصة، تحتوي على معلومات خاصة بكل عملية بذاتها بما فيها تفاصيل أسعار الصرفحيث يتم تحليلها إلى مبلغ مبدئي ونوع العملة، ثم يتبعها المبلغ المحوَّل بالعملة المُراد الإرسال من خلالها، وكل ذلك بلمح البصر.

ويقول ترافيس ويتيفين المدير التنفيذي لشؤون العمليات في قسم التسويق والعمليات في "أفيرا": "اخترنا ’جلوبال كوليكت‘ لتكون مزودنا لخدمة الدفع الإلكتروني وذلك لأنها شركة ذات خبرة وتقدم أكبر طيف من الطرق فيما يتعلق بالدفع، وفي وقت تستمر فيه ’أفيرا‘ بالنمو عبر العالم، سعينا إلى عقد شراكة مع شركة مثل ’جلوبال كوليكت‘ والتي باستطاعتها التعامل مع أي عملية دفع محلية بغض النظر عن البلد الذي بدأت منه عملية الدفع".

ويضيف كوين فانبرايت، المدير التجاري التنفيذي: "نتطلع قدماً إلى توسيع شراكتنا الناجحة مع ’أفيرا‘. وتماماً كما تفخر ’أفيرا‘ في تقديم الحلول الأمنية الأحدث، نفخر نحن كذلك بالشيء ذاته عندما يتعلق الأمر بحلول الدفع العالمية وتوجيه التجار الإلكترونيين لزيادة معدلات التحويلات. وإذا أخذنا بالاعتبار الخبرة العميقة لمستشارينا المختصين في مسائل قطاع الدفع، بما فيها قدرتهم على تقديم المشورة بشأن تسخير فرص النمو في دول البرازيل وروسيا والهند والصين، فإن لدي الثقة أن هذه العلاقة ستكون علاقة عمل مثمرة للغاية".

#انتهى#

لمحة عن "أفيرا"

تمثل "أفيرا" أعلى درجات الموثوقية والحرية في استخدام الإنترنت حول العالم. وقد أُسست الشركة قبل 25 عاماً بناءً على الوعد الذي قطعه تيارك أويرباخ لـ"إيجاد برمجيات تعود بالنفع على أصدقائي وأسرتي". ونظراً لخبرة "أفيرا" في مجال الأمن وبرنامجها لمكافحة الفيروسات الحائز على جوائز، يتمتع أكثر من 100 مليون مستهلك وشركة صغيرة في العالم بحياة خالية من برامج التجسس والتصيد والديدان، والتهديدات الأخرى المتصلة باستخدام الإنترنت. وتقوم الشركة بتقديم حماية أمن تقنية الاتصالات والمعلومات للحواسب والمخدمات والشبكات بصورة مباشرة وعبر السحابة.

وبالإضافة إلى حماية عالم الاتصال بالإنترنت، يقوم الرئيس التنفيذي لـلشركة بتشجيع السلامة في عالم الإنترنت خارج الاتصال أيضاً من خلال "أويرباخ فاونديشن"، والتي تدعم المشاريع الخيرية والإجتماعية. وتقوم فلسفة الشركة على مساعدة الناس ليقوموا بدورهم بمساعدة أنفسهم. www.avira.com

لمحة عن "جلوبال كوليكت"

جلوبال كوليكت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الدفع وتـأمين الحلول للمدفوعات المحلية الإلكترونية في قنوات غياب المستهلك "سي إن بي" الدولية مثل الإنترنت والبريد والطلبات عبر الهاتف، وهي متخصصة في نطاق واسع من الصناعات مثل السفر والتجزئة والألعاب على الإنترنت والخدمات المالية والاتصالات والنشر والبوابات والمحتوى الرقمي. وفي الوقت الذي يقصر فيه الكثير من المزودين خدماتهم على رابط تقني مع دفعات المشترين، فإن "جلوبال كوليكت" هي شريك متكامل الخدمات يقدم الاستشارات إلى العملاء حول كيفية زيادة مستويات التحويلات التجارية، وتوسيع قنوات التوزيع، والتقليل من النفقات من خلال التقليل من عمليات المكتب الخلفي. ونقوم من خلال منصة الدفع الالكتروني وحيدة الواجهة، بتوفير النفاذ إلى مجموعة فريدة من أساليب الدفع المحلية والعالمية في أكثر من 200 بلد، وهي تشمل جميع بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة الرئيسية، والديون المباشرة والتحويلات المصرفية، والتحويلات المصرفية في الوقت الفعلي، والمحافظ الإلكترونية، والنقد عند منافذ البيع، وأساليب الدفع المسبق، والشيكات والفواتير. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globalcollect.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أفيرا"

إليزابيث روثبارت

مدير العلاقات العامة

+49-(7542) 500 3913

بريد إلكتروني: elisabeth.rothbart@avira.com

"جلوبال كوليكت"

بيتينا دسك

المدير الأول لاتصالات التسويق والعلاقات العامة

+31-(0)23 567 1500

بريد إلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4237/ar

No comments:

Post a Comment