Sunday, October 2, 2011

هارتبيت إنترناشيونال تطلق مجلة ون هارت في يوم القلب العالمي


تامبا، فلوريدا - يوم السَّبْت 1 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مؤسسة هارتبيت إنترناشيونال (إتش بي آي)"، وبالتشارك مع شركة "ذي بابليشينج فيرم (تي بي إف)" أنها ستطلق مطبوعتها الجديدة "مجلة ون هارت"، وذلك تزامناً مع يوم القلب العالمي في 29 سبتمبر 2011. و"مؤسسة هارتبيت إنترناشيونال" هي مؤسسة خيرية مكرسة لإنقاذ حياة الناس من خلال تقديم أجهزة قلبية وعائية قابلة للزراعة للأشخاص المحتاجين في أنحاء العالم.

وتؤمن "هارتبيت إنترناشيونال، والتي تأسست في عام 1984، بأنه لا ينبغي أن يموت أحد لأنه يحتاج إلى ناظمة قلبية ولا يستطيع أن يؤدي ثمنها. وتنشط المؤسسة حالياً في 15 بلداً، وقد أنقذت حياة أكثر من 11 ألف إنسان في أكثر من 25 بلداً حول العالم.

وبالإضافة إلى تقديم الأجهزة القلبية وجميع الخدمات المهنية والطبية المتصلة من قبل الأطباء والمشافي مجاناً للمرضى المحتاجين حول العالم، تقوم "هارتبيت إنترناشيونال" باستمرار بتطوير وتقديم برامج تثقيفية للعاملين في مجال الخدمة الصحية، وبرامج تثقيفية ووقائية للعامة من خلال تحالفاتها الاستراتيجية.

وستقوم "مجلة ون هارت" وهي المطبوعة الرسمية الجديدة لـ"هارتبيت إنترناشيونال" وصوت "التحالف العالمي للأمراض القلبية الوعائية"، بإلقاء الضوء على الشركات والمنظمات غير الربحية والأفراد والتحالفات الاستراتيجية التي تعمل على دعم قضيتهم. كما ستقوم المجلة بتقديم لمحة للقراء عن مستقبل الرعاية الصحية من خلال الرؤية التي يقدمها رواد هذا القطاع وأهم خبرائه، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم داعمي الصحة العالمية من فاعلي الخير وعلى البرامج التي يدعمونها. وقد حظي العدد الافتتاحي لـ"مجلة ون هارت" بدعم عدد من المنظمات في مجال الطب القلبي الوعائي، مثل "الاتحاد العالمي لأمراض القلب" و"منظمة الصحة العالمية" و"بيوترونيك" و"الكلية الأمريكية لأمراض القلب" و"جامعة جون هوبكينز".

وسيتم توزيع المجلة، الموجهة إلى الرواد العالميين في مجال الطب وأعمال الخير وقطاع الأعمال والقطاع الحكومي، على كل من أعضاء "الكلية الأمريكية لأمراض القلب" والمهنيين في قطاع الصحة القلبية الوعائية والمشاركين في نشاطات "هارتبيت إنترناشيونال" ورواد قطاع الرعاية الصحية ورواد الأعمال الخيرية وكذلك المسؤولين الحكوميين. وستصدر "مجلة ون هارت" على نحو سنوي، كما ستتوفر أول نسخة تفاعلية إلكترونية من المطبوعة على شبكة الإنترنت في 29 سبتمبر 2011، وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.oneheartmagazine.com.

وعلّق الدكتور بنديكت إس. مانيسكالكو، الطبيب ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لـ"هارتبيت إنترناشيونال" بالقول: "ستصبح ’مجلة ون هارت‘ منبراً عالمياً مهماً لمؤسسة ’هارتبيت إنترناشيونال‘ كي تطور تحالفات وشراكات استراتيجية، ويمثل توسيع مهمتنا لتقديم المزيد من الأجهزة والمعدات والخبرة والكوادر إلى الناس الذين نخدم في أنحاء العالم أحد أهدافنا المستقبلية، حيث ستكون هذه المجلة قناة مهمة في سعينا لتحقيق تلك المهمة".

ويُقدَّر وجود مابين مليون إلى ثلاثة ملايين شخص حول العالم بحاجة إلى ناظمة قلبية، ويزداد هذا العدد كل سنة مع تقدم سكان العالم في السن.

ويقول السيد باشا محمد مدير "هارتبيت إنترناشيونال" في منطقة الكاريبي: "يستفيد من خدمات ’هارتبيت إنترناشيونال‘ أشخاص مثل كريستين بوكاس، وهي الطالبة البالغة من العمر 19 سنة، والتي حصلت على ناظمة قلبية في عام 2006. وفي عام 2010 عاد إلى كريستين شعور الضعف والفتور الذي كانت تحس به في الماضي قبل تركيبها للناظمة القلبية. وقد فسر الأطباء ذلك أنه نتيجة لنمط حياتها المتسم بالنشاط، إذ أن بطارية الناظمة الأولى استُنفدت تقريباً، وأصبحت كريستين بحاجة إلى جهاز جديد للقلب. وبما أن أسرة كريستين لم تمتلك ثمن الجهاز، قامت ’هارتبيت إنترناشيونال‘ بالتبرع بالناظمة القلبية الخاصة التي كانت كريستين بحاجة إليها".

وقد تم إطلاق يوم القلب العالمي، الذي يأتي في شهر سبتمبر من كل عام، من قبل "الاتحاد العالمي لأمراض القلب" في العام 2000 بهدف توعية الناس في كل مكان بأن أمراض القلب والسكتات هي من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى الوفاة في العالم، إذ تعتبر الأمراض القلبية الوعائية مسؤولةً عن وفاة عدد أكبر من الأشخاص مما يسببه الإيدز والسرطان مجتمعين، والمقدَّر بأكثر من 17 مليون وفاة سنوياً.

ولزيارة الموقع الإلكتروني لـ"مؤسسة هارتبيت إنترناشيونال" ولمشاهدة النسخة الرقمية على شبكة الإنترنت من "مجلة ون هارت" الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي http://www.heartbeatsaveslives.com/magazine.phpأو الموقع الإلكتروني التالي: www.oneheartmagazine.com.

لمحة عن "مؤسسة هارتبيت إنترناشيونال"

تقوم "هارتبيت إنترناشيونال" بإنقاذ حياة الناس من خلال تقديم الأجهزة القلبية الوعائية القابلة للزراعة، والعلاج للأشخاص المحتاجين في أنحاء العالم.

لمحة عن "ذي بابليشينج فيرم"

"ذي بابليشينج فيرم" هي مجموعة إعلامية على مستوى عالمي تزود العملاء بوصول لا يضاهى إلى المعلومات وأحدث التقنيات، كما تتيح لهم الاستفادة من القدرات التي يمتلكها كادر المبيعات المختص لديها.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"مؤسسة هارتبيت إنترناشيونال"

لورا مانيسكالكو دوليز

نائب الريئيس التنفيذي

(813)259-1213

الموقع الإلكتروني:www.HeartbeatSavesLives.org

البريد الإلكتروني:ldelise@heartbeatsaveslives.com

"ذي بابليشينج فيرم"

(813)261-2127

الموقع الإلكتروني:www.thepublishingfirm.com

البريد الإلكتروني:connect@thepublishingfirm.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4220/ar

No comments:

Post a Comment