Tuesday, October 18, 2011

سواروفسكي تكشف النقاب عن أفكار تصميمية جديدة لمتاجرها بمناسبة افتتاح محل سواروفسكي في جدة مول، بانوراما مول الرياض، مركز المملكة الرياض


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 17 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

الإبداع، التجديد، الكمال: منذ 1895عبرت تلك القيم عن فلسفة سواروفسكي حول "الدقة الشعرية". اليوم تواصل الشركة تمسكها الشديد بالارتقاء بسحر الكريستال من خلال إطلاق مفهوم جديد لمتاجر بيع التجزئة.

متاجر سواروفسكي في ثوبها الجديد

على مدى عشر سنوات استمر الشكل الفريد لمتاجر سواروفسكي للتجزئة يعلن عن نفسه بوضوح شديد من خلال ما يزيد على 1700 متجراً ووكيلاً في جميع عواصم الأزياء حول العالم. وتواصل سواروفسكي تطورها بوصفها تقدم منتجات "الأبهة الحديثة" التي تتميز بالتفرد ولكنها متاحة للجميع، وذلك عن طريق توفير شكل جديد لعرض المنتجات يبرز تشكيلاتها الخاصة من الحلي وكماليات الأزياء والمستلزمات الديكورية للمنزل المصنوعة من الكريستال.

يُعلق روبرت بوخباور بوصفه أحد أفراد أسرة سواروفسكي وبصفته عضواً في المجلس التنفيذي على ذلك بقوله: "سواروفسكي ملتزمة بتقديم عالم متألق من الكريستال لمستهلكينا بشكل يفوق توقعاتهم."

شكل تصميمي جديد بلا مثيل:‘Crystal Forest’

تعاونت سواروفسكي مع المصمم الشهير توكوجين يوشيوكا الذي قدم إلهامه المبدع لهذا الشكل الساحر لمتاجر التجزئة. تتبنى الفكرة موضوع ‘Crystal Forest’فتبرز الإمكانات اللانهائية للكريستال وتوضح العلاقة الوطيدة والعميقة القائمة بين الشركة والطبيعة.

خارج المتجر تتخذ الفكرة شكل الغابة الكريستالية ‘Crystal Forest’باستخدام أشكال مخروطية هائلة العدد من الحديد الذي لا يصدأ. وتنعكس على الواجهة اللامعة أضواء الشارع وانعكاساته. تتفتح الأوجه المعدنية فتثير دهشة الناظر لها بأبعادها العميقة وثرائها المذهل.

صممت النوافذ لإنشاء علاقة وطيدة مع المارة. شكل العرض يضفي ألوانا زاهية ويرسل رسائل قوية حول توجهات الأزياء موضحاً المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها في المواسم المختلفة. علب خفيفة تسبح في الهواء تعرض بعض المشاهد التي تجذب البصر وتحتوي على الحلي والمنتجات الديكورية من سواروفسكي.

داخل المتجر يتحول المظهر إلى واقع حقيقي حيث تنبعث الحياة في الغابة الكريستالية‘Crystal Forest’-- جميع الجدران مصنوعة من نسيج يحتوي على أشكال مخروطية بيضاء عاكسة ذات بروز وذات أطوال مختلفة. هذه العناصر متعددة الأوجه والطبقات تخلق بعداً بصرياً عميقاً وتتراقص على إيقاع داخلي يتبع قوانين الطبيعة وطقوسها. تتداخل خزائن العرض الرأسية والأفقية وتتحد مع الأشكال البارزة للجدران لتظهر المنتجات في بيئتها الطبيعية.

ما أن يخطو المستهلك داخل المتجر حتى يغمره إحساس كريستالي يشع من جميع التركيبات الجديدة لمتاجر سواروفسكي. هذا الجو يعكس عالماً متحضراً شاعرياً تعلوه البصمات المميزة مثل شكل Crystal Swanالرائع الذي يقف خلف مكتب الصرف وألواح Crystal Strandالموجودة في المدخل. ولاستكمال الديكور الداخلي الأنيق فإن الطلاء الفاخر الذي تم ابتكاره خصيصاً من أجل سواروفسكي يضفي تألقاً لامعاً للأثاث بينما تشطيب المرايا مصنوع من الحديد الذي لا يصدأ. لاستكمال هذا العناصر المذهلة يتدلى تشكيل من الفن الحديث من السقف مجسداً إبداعات سواروفسكي وقدراتها الخلاقة.

تعتبر الإضاءة سمة أساسية في الشكل المعماري الجديد فهي تخلق جواً شديد النعومة داخل المتجر. وفي تبادل ساحر بين الأضواء والظلال فإن الومضات المنبعثة من إضاءة LEDداخل خزائن العرض تسقط على الأشكال والحلي من زوايا متعددة لا نهائية تجعل الغابة تسبح في أضواء الكريستال اللانهائية.

إن ‘Crystal Forest’هي تجربة تخاطب الحواس جميعها وتوفر للزوار فرصة الانغماس في سحر الكريستال اللامع الأخاذ وأعماقه البعيدة. ويلخص روبرت بوخباور ذلك بقوله: "متاجر سواروفسكي هي أماكن سحرية فريدة وسماتها المعمارية الجديدة ستحول منتجاتنا إلى تجربة كريستالية ملموسة تهدف في المقام الأول إلى إرضاء الحواس."

إن التصميم الجديد للمتاجر في سعيه الحثيث نحو الابتكار والحداثة والكمال يجسد فكرتين قريبتين إلى قلب سواروفسكي ألا وهما الفخامة الحديثة والدقة الشعرية.

تواريخ افتتاح متاجر سواروفسكي:

جدة مول – جدة 09 – 07 – 2011 هاتف : 2845710 - 02

بانوراما مول – الرياض 02 – 08 – 2011 هاتف : 4835190 - 01

مركز المملكة – الرياض 29 – 07 – 2011 هاتف :2112797 - 01


Contacts

دانا طاهر

0097143664184

dana.tahir@eurorscgme.com

ماري-كابوسين عقيليان

0097143664216

marie.akilian@eurorscgme.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4312/ar

No comments:

Post a Comment