Thursday, October 6, 2011

شراكة جديدة بين دي تي إس وفوجيتسو تجلب لأجهزة الحاسب الشخصي تجربة صوتية فائقة



كالاباساس، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مؤسسة دي تي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:Nasdaq: DTSI)، وهي الشركة الرائدة المتخصصة في تقنيات الصوت عالي الوضوح، أن شركة "فوجيتسو"، وهي المصنِّع المهم لمنتجات أجهزة الحاسب وحلولها بصدد دمج تقنية "دي تي إس ألترا بي سي 2 بلس" في جميع حواسبها المكتبية الكل في واحد والمحمولة، في وقت لاحق من هذا العام. وانطلاقاً من اليابان، ستكون سلسلة الحواسب المنتجة من "فوجيتسو": "إف إتش" و"دي إتش" و"إن إتش" و"إيه إتش" أول حواسب في العالم يتم تزويدها بتقنية الصوت الرائدة من شركة "دي تي إس" المكونة من سبع طبقات. ويشكل هذا الإعلان توسيعاً للشراكة التي تم إبرامها العام الماضي، التي دمجت لأول مرة برنامج "دي تي إس سيرّاوند سينسيشن ألترا بي سي"في حواسب "فوجيتسو".

وسيسهم دمج تقنية "دي تي إس" للصوت عالي الدقة في مجموعة مختارة من حواسب "فوجيتسو" المكتبية الكل في واحد والمحمولة في وضع أفضل إمكانيات الصوت بين أيدي المستهلكين أثناء استماعهم للموسيقى أو مشاهدتهم للأفلام أو استمتاعهم بالألعاب.

ويقول برايان تاون، نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في "دي تي إس": "نظراً إلى ازدياد تنوع الأدوار التي تؤديها الحواسب في المنازل، فقد أصبح المستهلكون أكثر وعياً لحقيقة أن جودة الصوت أمر ذو أهمية". ويضيف: "إن دمج تقنية "دي تي إس" في عدد متزايد من الحواسب الشخصية، والتلفزيونات، وأجهزة الجوال، تزيد من التزامنا في مساعدة المصنعين على إنتاج تجربة صوتية محيطية غامرة واقعية بصرف النظر عن إطار التشغيل".

تتكون تقنية "دي تي إس ألترا بي سي 2 بلس" التي تقدم تجربة صوت ذات جودة عالية متعددة القنوات ثلاثية الأبعاد من سبع تقنيات:

· دي تي إس سيرّاوند سنسيشن: تحاكي تجربة استماع للصوت المحيطي من خلال مكبرات الصوت أو سماعات الرأس الاستيريو.

· دي تي إس بوست:ترفع الطاقة الصوتية في مكبرات الصوت الداخلية للحواسب المحمولة إلى الدرجة القصوى لتقديم مستويات من شدة الصوت دون حدوث تشويش.

· دي تي إس أوديو ريستوريشن:تقوم بتحليل إشارة الصوت بذكاء لاستعادة الصوت المضغوط أو لإعادة ضبط الإيقاع والأصوات العابرة، واستعادة الحيوية والوضوح من الضغط.

· دي تي إس إنهانس:تقوم بتحسين الترددات المنخفضة والعالية للصوت من خلال تحسين توازن الطابع الصوتي الطبيعي، وتوضيح جودة الصوت والنغمة الموسيقية لملفات الصوت من نوع "إم بي 3"، والبث الصوتي، ومشاهدة وسائط تلفزيون الإنترنت.

· دي تي إس كلير فويس: يمنع ارتجاج مكبرات الصوت ويحسن وضوح فهم الكلام في البيئة الصاخبة من خلال الدمج ما بين منع الضجيج وإيقاف الصدى الصوتي وبين تقنيات تشكيل الإشارة.

· دي تي إس سيمتري: تبدد التذبذب الصوتي بين مصادر الصوت المتعددة من خلال موازنة مستويات الصوت الواردة.

· دي تي إس كلير أوديو: تعدل نفسها بذكاء عند ترددات معينة لتحقيق التوازن عند اكتشاف ضجيج في البيئة المحيطة.

وبذلك تقدم هذه التقنيات السبع عندما تجتمع معاً تجربة صوتية فائقة في أجهزة الكمبيوتر وأثراً صوتياً محيطياً ساحراً- وهو جدار صوتي ثلاثي الأبعاد يفوق واقع ما يمكن أن يقدمه مجرد مكبرين للصوت، ويجعل المستمع يشعر وكأن الأصوات تأتي من خارج حدود المكان.

ومن جهته قال تاتسويا تاكاجي، المدير الأول لوحدة أعمال النظم الشخصية في فوجيتسو: "لقد قررنا الاعتماد على تقنية ’ألترا بي سي 2 بلس‘ في حواسبنا المحمولة لنتيح للمستهلكين استمتاعاً أكبر عند استماعهم للموسيقى والأفلام على حواسبهم. ونحن على ثقة أن الصوت عالي الجودة الذي تقدمه تقنية ’ألترا بي سي 2 بلس‘ يضمن أنه أصبح بإمكان المستهلكين تجربة مستويات غير مسبوقة من الأداء الترفيهي".

ويمثل آخر دمج لتقنية "دي تي إس" الحديثة في حواسب "فوجيتسو" الحدث الهام الأحدث في مسيرة تطور "دي تي إس"، وهي الشركة التي أصبحت اسماً لامعاً في عالم الترفيه للتقنية عالية الوضوح "إتش دي". وبالإضافة إلى مدّ تقنياتها الصوتية إلى جيل جديد من الحواسب المدعومة بالشبكات، بإمكان تقنية "دي تي إس" الصوتية أن تعمل على الهواتف الذكية والتلفزيونات ذات تقنية "إتش دي" ومشغلات الوسائط الرقمية.

لمزيد من المعلومات حول تقنيات "دي تي إس"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.dts.com.

كما يمكنكم زيارة صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك على العنوان التالي:

www.Facebook.com/DTS.Inc

أو متابعتنا على تويتر على: @DTS_Inc

لمحة حول شركة "دي تي إس"

تكرس شركة "دي تي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:Nasdaq: DTSI) نفسها لإضفاء الإثارة والجاذبية والسهولة على الترفيه الرقمي من خلال تزويد مئات الملايين من المنتجات الإلكترونية الإستهلاكية في أنحاء العالم، والمرخصة من قبل "دي تي إس" بأحدث تقنيات الصوت. وانطلاقاً من عراقتها كشركة رائدة في تقنية الصوت متعدد القنوات، أصبحت "دي تي إس" صيغة صوتية إلزامية في معيار تقنية "أقراص بلو-راي"، وهي الآن تستخدم على نحو متزايد في تمكين التحويل الرقمي للأفلام وأشكال الترفيه الرقمي الأخرى على طيف واسع من أجهزة المستهلكين المتصلة شبكياً. وقد تم تركيب تقنية "دي تي إس" في المسارح المنزلية، وأنظمة الصوت في السيارات، وأجهزة الحاسب، وأجهزة الألعاب، وأجهزة تشغيل دي في دي، والتلفزيونات، وأجهزة تشغيل الوسائط الرقمية، وأجهزة استقبال الإشارة التلفزيونية، والهواتف الذكية، وبرمجيات الصوت المحيطي، وكل جهاز قادر على تشغيل أقراص "بلو راي". وقد تم تأسيس الشركة في عام 1993، ويقع مقرها الرئيسي في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، ولها مقر لعمليات التراخيص في ليميريك في أيرلندا. ولها أيضاً مكاتب في كاليفورنيا الشمالية وواشنطن والصين وفرنسا وهونج كونج واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان والمملكة المتحدة. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.dts.com. و"دي تي إس" هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة "دي تي إس"، وجميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين. جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة "دي تي إس" 2011.

شركة "دي تي إس"

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فورمولا

أودري سال

0321-219-212

البريد الالكتروني: sahl@formulapr.com

مؤسسة "دي تي إس"

ألان إل كوهين

818-436-1081

البريد الالكتروني:Alan.cohen@dts.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4255/ar

No comments:

Post a Comment