Sunday, October 2, 2011

كاثي بارون تامراز ووارن بافيت يقرعان جرس بورصة نيويورك في عيد بزنيس واير الذهبي


نيويورك - يوم السَّبْت 1 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت كاثي بارون تامراز الرئيس التنفيذي للرائدة الإعلامية "بزنيس واير" اليوم بقرع جرس الافتتاح لبورصة نيويورك إيذاناً بمواصلة الشركة مسيرتها المتميزة بعد 50 عام من قصة نجاح متعددة الأجيال والمجالات كانت كافية لإقناع الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي وارن بافيت بشراء هذه الشركة في عام 2006.

وكان وارن بافيت رئيس مجلس إدارة "بيركشاير هاثاواي" والمالك الحالي لشركة "بزنيس واير" حاضراً إلى جانب تامراز عند قرع جرس افتتاح جلسة تعاملات اليوم في بورصة نيويورك، بالإضافة إلى جمع غفير من التنفيذيين وفرق عمل الشركة، والمتعاملين في "وول ستريت"، وعملاء "بزنيس واير".

وقالت تامراز في تعليقها على المناسبة: "لا شك بأن جذب انتباه رجل أعمال من وزن وارن بافيت يحتاج إلى أن تقدّم قيمة حقيقية، وهو ما حصل تماماً، فهذه هي ’بزنيس واير‘. ومع احتفالنا بالذكرى الـ50 فنحن لا نشعر بأننا قد هرمنا، بل على العكس من ذلك، فنحن نشعر بالحيوية والنشاط، كما أصبحنا نتمتع بالخبرة الكافية لكي نكون متأكدين تماماً مما نفعله في هذا السوق الذي يشهد منافسة شديدة، كما أننا نتمتع بروح فتية تسمح لنا بتبني أفكار وتقنيات جديدة، وبترسيخ مكانتنا في هذا العالم الرقمي، ومساعدة عملائنا على تحقيق النمو والقوة في أعمالهم كذلك".

فعاليات الاحتفال بالعيد الذهبي لشركة "بزنيس واير"

يأتي تنظيم فعالية قرع جرس الافتتاح في بورصة نيويورك احتفالاً بالذكرى الـ50 للشركة تتويجاً لجهود حثيثة تم بذلها من قبل الشركة، وعلى رأسها المبادرة التطوعية بعنوان "’بزنيس واير‘ تعرب عن امتنانها" والتي سمحت لطواقم العمل على امتداد الشركة بتخصيص 12 ساعة من وقت العمل المدفوع من قبل الشركة في أعمال متعلقة بقضايا تستحق الاهتمام.

وكان محافظو أكثر من 12 مدينة تمتد من نيويورك شرقاً وصولاً إلى لوس أنجيلوس غرباً قد قاموا بتكريم "بزنيس واير" عبر إعلانهم عن اعتبار "يوم بزنيس واير" عيداً في مدنهم. ومن جانبه قال مايكل بلومبيرج محافظ نيويورك في هذه المناسبة: "....إنه لشرف كبير لي القول بأن مستقبل نيويورك يبدو أكثر إشراقاً من قبل والفضل في ذلك يعود إلى مكانتها كرائدة في صناعة الإعلام، ولذلك فنحن فخورون للانضمام إلى ’بزنيس واير‘ في غمرة احتفالاتها بعيدها الذهبي".

هذا واعتمد مجتمع الأعمال والاستثمار على شركة "بزنيس واير" كمزود موثوق لأخبار الشركات لعقود طويلة من الزمن. كما تعتمد الشركات العامة التي لديها متطلبات إعلان على شبكة "بزنيس واير" الآمنة والآنية لمساعدتها على مواكبة آخر التطورات في مجال الإعلام، فيما يستخدم المسوقون ومسؤولو العلاقات العامة وغيرهم من العاملين في مجال الإعلام والتواصل خدمات الشركة لأغراض حملات التوعية عن شركاتهم، والانتشار، وتوليد الاهتمام بأعمالهم.

وتم تأسيس "بزنيس واير" من قبل لوري لوكي حيث بقيت تحت الملكية الخاصة لمدة 45 عاماً، وكانت الشركة قد بدأت بسبعة عملاء فقط وشبكة تضم 16 مكتب إعلامي في "سان فرانسيكسكو باي". وتسلمت كاثي بارون تامراز منصب الرئيس التنفيذي للشركة في عام 2006. ولدى الشركة حالياً 31 مكتب في جميع أنحاء العالم، وحافظة عملاء تضم عشرات الآلاف، وشبكة علاقات عامة وإعلام هي الأكبر من نوعها في القطاع.

وجاء استحواذ "بيركشاير هاثاواي" على "بزنيس واير" عقب اطّلاع تامراز على مقالة نُشرت في صحيفة "وول ستريت" تتحدث عن الصفات والأسلوب الإداري التي تناسب حافظة وارن بافيت للشركات التي يجب أن تتمتع بكونها مدفوعة بالقيمة والمنطقية في عملها. ووفقاً للمعايير والمراسم المحددة من قبل بافيت، فقد قامت تامراز بكتابة رسالة وأرسلتها إليه عن طريق الفاكس، حيث تم بعد ذلك التوصل إلى اتفاق خلال أسبوعين فقط.

وتستعرض "بزنيس واير" في عيدها مسيرة نصف قرن من الزمن شهدت العديد من الإنجازات الرائدة، والتي تضمنت تحقيقها لما يلي على شبكة الإنترنت:

· إطلاق أول موقع أخبار تجارية على الإنترنت في عام 1995.

· إطلاق أول بيانات صحفية متعددة الوسائط في عام 1997.

· إطلاق منصة "إن إكس" على شبكة الإنترنت والحائزة على براءة اختراع، والتي تقدم أخبار آنية وفي الوقت الفعلي في عام 2003.

· إطلاق منصات غرف الأخبار ذات الجودة العالية للمستثمرين "إنفيستور إتش كيو"، والأخبار عالية الجودة "إتش كيو نيوز" على شبكة الإنترنت في عام 2010.

وتحتفل الشركة بالذكرى الـ50 لتأسيسها في يوم الثاني من أكتوبر، وستتواصل الفعاليات الاحتفالية طوال شهر أكتوبر في 31 مكتب حول العالم.

لمحة عن "بزنيس واير"

تحتفل "بزنيس واير" الشركة المملوكة من قبل "بيركشاير هاثاواي" بعيدها الذهبي في عام 2011 كشركة رائدة عالمياً في مجال نشر البيانات الصحفية والإعلانات التنظيمية. ويعتمد العاملون في مجال العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين على "بزنيس واير" لتحقيق الوصول المستهدف واسع النطاق إلى الأسواق. وتقوم "بزنيس واير" كونها مزودة خدمات نشر معترف بها في كل من الولايات المتحدة وكندا والعديد من الدول الأوروبية بالتعامل مع معايير اللغة الموسّعة للتقارير الإخبارية للشركات "إكس بي آر إل"، وصياغة الوثائق والإيداعات التنظيمية في نظام جمع وتحليل واستعادة البيانات الإلكتروني "إيدجار"، ونظام تحليل واستعادة الوثائق الإلكتروني "سيدار" وغيرها من الأنظمة المماثلة. وتقدم "بزنيس واير" خدمات إخبارية للاستضافة والدمج على شبكة الإنترنت، إلى جانب تحسين محركات البحث، والتوزيع على الجوال، والقياس التفصيلي لكل بيان صحفي يتم إعداده. كما تقدم منصتها "إن إكس" الحائزة على براءة اختراع عرضاً نصياً تاماً وآنياً لمحتوى "بزنيس واير" إلى الأنظمة الإخبارية والمواقع الإلكترونية في أي دولة أو لغة. وتوفر "بزنيس واير" عبر مكاتبها الـ31 في جميع أنحاء العالم خدمات محلية ووصولاً عالمياً.

للمزيد من المعلومات عن "بزنيس واير" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: BusinessWire.com، أو مدونة"بزنيس واير"، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @businesswire، أو على موقع "فايس بوك".

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50013146&lang=en

للحصول على إشعارات إعلامية من قبل "بزنيس واير" الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://alerts.businesswire.com/subscribe/Business_Wire

لمشاهدة مقطع فيديو قرع "بزنيس واير" لجرس افتتاح تعاملات اليوم في بورصة نيويورك الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.youtube.com/watch?v=kxn8E3U6lOM&feature=youtu.be

شرح الصورة :

صورة 1 : كاثي بارون تامراز الرئيس التنفيذي لشركة "بزنيس واير" (في الوسط) تقوم بقرع جرس افتتاح جلسة تعاملات اليوم في بورصة نيويورك بتاريخ 30 سبتمبر 2011، بحضور وارن بافيت رئيس مجلس إدارة الشركة الأم. الحضور في الصورة من اليسار إلى اليمين هم: بات إيفانس نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات العالمية والموارد البشرية، وجايمس ماجواير من بنك "باركليز كابيتال"، ونيل هيرشبيرج نائب الرئيس الأول لشؤون الإعلام العالمي، وجريج كاستانو رئيس "بزنيس واير"، ودنكان نيديروير الرئيس التنفيذي لبورصة نيويورك، وجيف سكوت المدير التنفيذي المالي، ووارن بافيت، وفيليس دانتونو نائب الرئيس التنفيذي ومدير شؤون العمليات، وتوماس بيكتولد نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق، وريتشارد ديليو نائب الرئيس الأول لشؤون سياسات وإجراءات الأعمال، ولورا ستوريتيس نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الإعلام والإنتاج الاستراتيجي، بالإضافة إلى اثنين آخرين من الحضور.

الصورة مقدمة من قبل بن هايدر لبورصة نيويورك/يويونيكست.

صورة 2 : وارن بافيت رئيس مجلس إدارة شركة "بيركشاير هاثاواي" مع كاثي بارون تامراز الرئيس التنفيذي لشركة "بزنيس واير" في بورصة نيويورك.

الصورة مقدمة من قبل بن هايدر لبورصة نيويورك/يويونيكست.

صورة 3: وارن بافيت رئيس مجلس إدارة "بيركشاير هاثاواي" (إلى اليسار)، وكاثي بارون تامراز الرئيس التنفيذي لشركة "بزنيس واير" يتجولان في بورصة نيويورك مع الخبير جايمس ماجواير من بنك "باركليز".

الصورة مقدمة من قبل بن هايدر لبورصة نيويورك/يويونيكست.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بزنيس واير"

مونيكا ماكل

هاتف: 1000-476-512-1+

نائب الرئيس لشؤون الإعلام

البريد الإلكتروني: Monika.Maeckle@businesswire.com.

الموقع الإلكتروني: www.businesswire.com.

المدونة: http://blog.businesswire.com.

الحساب على "تويتر": http://twitter.com/businesswire.

الحساب على "فايس بوك": http://facebook.com/businesswire


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4223/ar

No comments:

Post a Comment