Saturday, October 1, 2011

ستراكتشورال إنتجريتي آسوسيتس تكتشف شكلاً جديداً من التحول إلى الغرافيت


سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 30 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "ستراكتشورال إنتجريتي آسوسيتس"إشعاراً لقطاع النفط يفيد بأنّ شكلاً جديداً من التحول إلى الغرافيتلم يُعلن عنه مسبقاً هو السبب الكامن وراء الفشل الكارثي في أنابيب السخانات الخارجية الأساسية الخارجية لمراجل الغلي.

وأعلن الإشعار الذي يأتي بعد سلسلة من الأبحاث الموسّعة عن شكل فريد من التحول إلى الغرافيت، حيث ترتبط بقع الغرافيت الناشئة ضمن أسطح جزيئات معينة وبتوجّه محدد معاً لتشكل نقاط ضعف على طول أسطح الجزيئات، الأمر الذي يؤدي إلى خسارة قسم كبير من ليونة المعدن ومتانته، مقارنة بالمواصفات المتوقعة من مواد "بي 1".

وقال لايني بيسبي، الرئيس التنفيذي لشركة "ستراكتشورال إنتجريتي آسوسيتس" في معرض تعليقه على الموضوع: "من المعروف أن مواد ’بي 1‘ تتحول إلى الغرافيت بعد تعرضها لفترات مطوّلة إلى درجات حرارة عالية، غير أنّ الأحداث الأخيرة التي دفعتنا إلى إجراء تحقيق وأبحاث حول تشققات الأنابيب أظهرت أنّ تفاصيل عملية التحول إلى الغرافيت في منعطفات الأنابيب كانت فريدة من نوعها. وتوصي الشركة المالكين والمشغلين بإعادة النظر مجدداً إلى تقييم الظروف وبرامج إدارة الأصول للحرص على التعامل مع هذا الضرر المحتمل. ولا بدّ من مراجعة سجلات المحطات لتحديد وجود ’بي 1‘ في الأنابيب الفولاذية، والظروف التشغيلية التي تعمل فيها هذه المواد".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للإشعار الصادر عن "ستراكتشورال إنتجريتي آسوسيتس" على الرابط الإلكتروني التالي: www.structint.com/graphitization-industry-notice. للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بجون آرنولد على العنوان الإلكتروني التالي: jarnold@structint.com، أو كلارك ماكدونالد على العنوان الإلكتروني التالي: cmcdonald@structint.com ، أو على الرقم 877-474-7693.

لمحة عن "ستراكتشورال إنتجريتي آسوسيتس"

تُعدّ شركة "ستراكتشورال إنتجريتي آسوسيتس" رائدة عالمياً في مجال الوقاية من المشاكل الهيكلية والميكانيكية والتحكم بها. وتتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، وهي تخدم العملاء حول العالم عبر عشرات الفروع لمكاتبها في أرجاء الولايات المتحدة وكندا، إلى جانب شركات تابعة لها في الصين واليابان وكوريا وإسبانيا. ولقد ساعدت خبرة "ستراكتشورال إنتجريتي آسوسيتس" في أنابيب الطاقة العالية و"بي 91" والتحويل إلى الغرافيت العديد من محطات الطاقة الأحفورية حول العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.structint.com/graphitization-industry-notice.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "ستراكتشورال إنتجريتي آسوسيتس"

فيكي دوجلاس

هاتف: 0017049772332

البريد الإلكتروني: vdouglass@structint.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4219/ar

No comments:

Post a Comment