Tuesday, October 18, 2011

موبينيل توسّع العلاقة مع نتكراكر للتسييل السريع للاستثمار في تقنية 3 جي


ولتهام، ماساتشوستس - يوم الإثنين 17 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نتكراكر تكنولوجي" أنّ "موبينيل" قد أتمّت المرحلة الثانية من البرنامج المستمر للتحول إلى تقنية الجيل الثالث (3 جي)، مركّزةً على تشغيل وتسييل استثمارها في البنية التحتية للجيل الثالث (3 جي) بسرعة.

وتُعتبر "موبينيل" شركة الاتصالات الرائدة في مصر إذ لديها أكثر من 30 مليون عميل. وفي عام 2009أعلنت شركة "نتكراكر" أنّ "موبينيل" اختارتها لتحويل بنيتها التحتية للجيل الثالث (3 جي). وقد تمّت المرحلة الأولى من المشروع بنجاح، والتي تركّزت على أتمتة إنجاز وتنشيط الخدمة. أما المرحلة الثانية التي ترتكز على نجاح المرحلة الأولى وتركز على "طبقة الموارد" لضمان تحسين أمثل للبنية التحتية، فقد تم إكمالها بنجاح أيضاً.

تمّ تصميم المرحلة الثانية خصيصاً من أجل:

· ضمان التحسين الأمثل لأصول البنية التحتية مع فهم بالوقت الحقيقي لمدى التوفر

· تقديم رؤية تامة ومتكاملة لتخطيط القدرات والنشر السريع للشبكة

· تمكين الإنتاج السريع وتقديم خدمات جديدة

ويقول ياسر شاكر، نائب الرئيس لشئون التقنية في "موبييل": "لقد سررنا جداً بالطريقة التي عملت فيها ’نتكراكر‘ عن كثب معنا لإدارة تعقيدات المرحلة الأولى من التحول الذي نقوم به. فسلَّمت المشروع في المدة الزمنية المحددة وضمن الميزانية المتفّق عليها. ونشعر بنفس الدرجة من السرور لتسليمهم للمرحلة الثانية من المشروع، التي ستمكّننا من تقديم خدمات جديدة ومبتكرة وتسييل استثمارنا الكبير في تقنية الجيل الثالث (3جي) بسرعة".

كما عبّر السيد أيمن أميري، مدير الهندسة الشبكية والعمليات والتقنية عن رضاه بتسليم "نتكراكر" لهذا المشروع المهم، قائلاً أنّ "التعاون بين فرق ’نتكراكر‘ و’موبينيل‘ كان ممتازاً وأنّ قيام’نتكراكر‘ بإدارة المشروع أثمرت بتنفيذه ضمن الزمن المحدد وبدون أية مشاكل". وأضاف: "فإتمام هذه المرحلة الجديدة من برنامجنا لتحويل الشبكة قد حسّن إلى حد كبير فعالية الشبكة وعملية إنجارنا للخدمة. ونحن نتطلع إلى مزيد من التحسين الأمثل لتكاليف التشغيل وكذلك زيادة رضى العملاء".

استخدمت "موبييل"، في المرحلة الثانية المجموعة الكاملة من منتجات الإنجاز في حافظة "نتكراكر" لعمليات الإتصالات والإدارة. ولإدارة التسليم المتكامل لحل "نتكراكر" الشامل، اختارت "موبييل" شركة "نتكراكر" ك"موحّد الأنظمة"، مستفيدةً من قدرات الخدمات الإحترافية الشاملة اتي تقدمها الشركة وأفضل الممارسات، والسجل القياسي في تسليم الحلول. وتبنَّت "نتكراكر"، بصفتها "موحّد الأنظمة"، كامل المسؤولية عن المشروع وعملت عن كثب مع مجموعة الهندسة التابعة ل"موبينيل" بهدف تقديم الإرشاد المتواصل والموارد والدعم المتواصلين.

ومن جهته، يقول أندرو فاينبيرج، رئيس "نتكراكر" ومديرها التنفيذي: "أثبتت ’موبينيل‘ ريادة مذهلة في السوق عبر مشروعها الطموح للتحول للجيل الثالث (3جي). كما أنها تبرهن على أنّ من شأن هذا الاستثمار أن يؤدي إلى مردود كبير في ما يتعلق بولاء العملاء وجودة الخدمة وعمليات كلية محسّنة. لذا نتطلّع إلى مواصلة انخراطنا وشراكتنا الناجحة معها".

لمحة عن "نتكراكر تكنولوجي"

"نتكراكر تكنولوجي"، الشركة الفرعية التابعة لشركة "إن إي سي"، هي المزود الرائد لعمليات الإتصالات وأنظمة الإدارة لمزودي خدمة الاتصالات حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.NetCracker.com.

"نتكراكر" هي علامة تجارية مسجّلة لشركة "نتكراكر تكنولوجي". أمّا أسماء الشركات والمنتجات الأخرى الواردة في هذا البيان الصحفي، فقد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجّلة للشركات التي تتبع لها.

لمحة عن "إن إي سي"

تُعتبر "شركة إن إي سي" من بين المزودين الرائدين عالمياً للإنترنت وشبكة الحزمة العريضة وحلول الأعمال للمؤسسات، وتكرّس نفسها لتلبية الحاجات الخاصة لقاعدة عالمية متنوعة من العملاء. تقدّم "إن إي سي" حلولاً مخصصة في مجالات الكمبيوتر والمشابكة والأجهزة الإلكترونية، وذلك عبر دمج نقاط قوتها الفنية في تكنولوجيا المعلومات والشبكات. وتوظّف "مجموعة إن إي سي" أكثر من 140 ألف شخص حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "إن إي سي" الإلكتروني على شبكة الإنترنت: http://www.nec.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سمارتمارك للإتصالات" لصالح "نتكراكر"

جوليت شايت،

+1-215-504-4272

بريد إلكتروني: jshavit@smartmarkusa.com

"نتكراكر تكنولوجي"

جوانا لاريفي،

+1-781-419-3374

بريد إلكتروني: Joanna.Larivee@NetCracker.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4309/ar

No comments:

Post a Comment