Thursday, October 6, 2011

برنت 24 تسجل رقماً قياسياً فصلياً جديداً


دريسدن، ألمانيــا - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أغلــق المتجر الالكتروني "برنـت 24" لخدمات الطباعة على شبكة الانترنت (http://www.print24.com)الربع الثالث مسجلاً رقماً جديداً في حجم المبيعات، وبذلك تسجل هذه الشركة الرائدة التابعة لموقع "unitedprint.com " مرة أخرى رقماً قوياً من خانتين في حجم نمو المبيعات.

ابتكارات وتحسينات متواصلة

يعود الفضل الرئيسي في تحقيق هذا النجاح للمجموعة الكاملة من الابتكارات والتحسينات التي تم إنجازها بنجاح من قبل الشركة في الربع الثالث، وأحد هذه الأمثلة هو خفض مدة التسليم في أوروبا إلى ثلاثة ايام، وستقوم الشركة الرائدة في سوق تقديم خدمات "النشر عن بعد" في أوروبا أيضاً بخفض مدة التسليم بشكل أكبر لعملائها في الربع الرابع لعام 2011. وهذا سيجعل "برنت 24" أسرع متجر إلكتروني في تقديم خدمات الطباعة على شبكة الانترنت في أوروبا، وقد واصلت "برنت 24" استراتيجيتها في تقديم أسعار تنافسية في الربع الثالث، حيث أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من ثلاثة تخفيضات على الأسعار في الأسبوع.

تصاميم شخصية خاصة

لقد لاقى إطلاق خيار انتقاء التصاميم الخاصة الشخصية (بناءً على طلب عدد كبير من العملاء) نجاحاً واسعاً، وقد بدأت "برنت 24" منذ بداية سبتمبر بتقديم تصاميم شخصية وفقاً لرغبات العملاء وبذلك تكون المتجر الالكتروني الوحيد لخدمات الطباعة الذي يقوم بتوفير هذه الخدمة.

العملاء يشعرون بالرضى أكثر من أي وقت مضى

تؤكد الأرقام الفصلية الأخيرة على اتباع الشركة استراتيجية الابتعاد عن الحملات الإعلانية المكلفة والاعتماد بدلاً من ذلك على منجزاتها الخاصة، وقد حققت الشركة بفضل أفضل الخدمات التي تقدمها في جميع مجالات عملها سجلات قياسية في إرضاء العملاء. وبالفعل فإن 97 بالمائة من عملائها المستفيدين من خدمة الطباعة على الشبكة أعربوا عن رغبتم في توصية الآخرين بها، "وفي الوقت الذي ينفق فيه كثيرون مبالغ مالية كبيرة على الإعلانات المكلفة ويهدرون الكثير من الطاقة في تحسين صورتهم أمام الجمهور، نقوم نحن بالاستثمار في أعلى الخدمات تصنيفاً من أجل عملائنا، أي من خلال توفير هذه الخدمات بأقل الأسعار، وأفضل جودة، وتسليمها بأسرع وقت ممكن، وتقديم تحسينات مبتكرة وخدمة مميزة وتحقيق أعلى مستويات الرضى للعملاء.

الاستثمار في الطاقم والتكنولوجيا

بعد أن قامت الشركة باستثمار الملايين في هذا العام، فإنها ستقوم مع حلول نهاية عام 2011 بمزيد من الاستثمارات الكبيرة في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وبهذا الاتجاه تواصل الشركة توظيف المزيد من القوى العاملة، حيث قامت بتعيين أكثر من 100 من المتقدمين للوظائف خلال الأشهر الاثني عشرة الماضية، وتهدف الشركة إلى تحقيق مبيعات تصل إلى 100 مليون يورور وتعيين قوى عاملة تفخر بها تصل إلى 1000 موظف، وبالنظر إلى توقعات المبيعات الأخيرة، فإن ذلك يبدو وعلى نحو متزايد هدفاً قريب المنال.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"برنت 24"

ديفد جورنيكل

هاتف: 86019315-20-44+

البريد الالكتروني: david.gornickel@unitedprint.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4253/ar

No comments:

Post a Comment