Sunday, August 28, 2011

"العالمية للأمن" تكرّم 1500 من موظفيها في 3 حفلات إفطار تقديراً لالتزامهم وتعزيزاً لعلاقات العمل


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 28 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

تماشياً مع استراتيجية تعزيز كفاءة العمل وتعميق العلاقات بين أفراد العائلة الكبيرة لموظفيها، أقامت "العالمية للأمن"، الشركة الرائدة في مجال تقديم الحلول الأمنية والتابعة لمجموعة "دبي العالمية"، يوم أمس (السبت 27 أغسطس) 3 حفلات إفطار بمشاركة أكثر من 1500 من موظفيها في دبي.

حضر حفل الإفطار الذي أقيم في المنطقة الحرة لجبل علي أكثر من 800 موظف تقدمهم محمود أمين، المدير التنفيذي لـ"العالمية للأمن" و"أمن المجموعة"، إلى جانب عدد من المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وفي المدينة العالمية (إنترناشيونال سيتي) حضر حفل الإفطار ممثلاً المدير التنفيذي، أحمد الكعبي، مدير أول في في "العالمية للأمن"، فيما حضر حفل الإفطار الذي أقيم في مركز دبي للسلع المتعددة حمد سيف، مدير عمليات في الشركة.

وأتاحت حفلات الإفطار لإدارة "العالمية للأمن" التفاعل مع العاملين لديها على المستويات كافة، وتعزيز الروابط في العمل، ولتبادل التهاني والتعبير عن التقدير لالتزامهم ولعملهم الشاق بهدف ضمان النمو المستمر لشركة الحلول الأمنية الرائدة.

وفي كلمته أمام حفل الإفطار في جبل علي قال محمود أمين، الرئيس التنفيذي لـ"العالمية للأمن" و"أمن المجموعة":

"العاملون في العالمية للأمن هم ثروة الشركة التي لا تقدر بثمن، وما حفل الإفطار إلا وسيلة للتعبير عن دعمنا الكامل لهؤلاء وتحفيزهم. ونظراً لأننا المزود الرائد للحلول الأمنية لبعض أهم الأصول الاقتصادية في دبي وعلى مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن العالمية للأمن وطاقم العمل متأهبون على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لتقديم خدماتنا المجدية اقتصادياً وذات الجودة العالية إلى عملائنا. كما نود أن نعرب عن أطيب التهاني بمناسبة قرب عيد الفطر السعيد إلى جميع العاملين لدينا والشركاء والعملاء".

تتمتع "العالمية للأمن"، الذراع الأمني لشركة "دبي العالمية"، بحضور متميز وقوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مجهزة لتقديم أفضل دليل إرشادي للأمن وتعمل مع قطاعات الأعمال التي تحتاج إلى حلول أمنية مفصلة بهدف ضمان حماية أصولها ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. ويتوزع فريق عمل الشركة الذي يضم 2800 موظف على أكثر من 140 موقعاً. تقوم العالمية للأمن بتصميم الحلول الأمنية لأكثر المشاريع التنموية والصناعات طموحاً وهي حاصلة على شهادة الجودة آيزو: 9001: 2000. كذلك فازت "العالمية للأمن" بلقب شركة الأمن للعام ضمن جوائز إدارة المرافق في الشرق الأوسط.

-انتهى-


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

خضر مكي

5592268 50 971+

Khoder.makki@hasaad.ae



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4059/ar

No comments:

Post a Comment