Thursday, August 18, 2011

سيلجين تعلن عن حصولها على تفويض بإعادة شراء أسهم بقيمة ملياري دولار أمريكي


ساميت، نيوجيرسي - يوم الخَمِيس 18 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيلجين" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CELG) عن موافقة مجلس إدارة الشركة على إعادة شراء الأسهم العادية للشركة بما قيمته ملياري دولار أمريكي إضافية.

وقال بوب هاجين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سيلجين" في هذا السياق: "يعكس توسيع برنامج إعادة شراء الأسهم ثقتنا في النمو التشغيلي والمالي على المدى الطويل، إلى جانب إلتزامنا بتعزيز القيمة للمساهمين". وأضاف: "لقد عقدنا العزم على إدارة ميزانيتنا المالية بصورة ديناميكية من أجل إعادة الأموال إلى المساهمين والاستفادة من فرص النمو الاستراتيجية لتوسيع أعمالنا".

ويدخل هذا البرنامج المفتوح حيز التنفيذ بصورة فورية، ويمكن إجراء عمليات الشراء في السوق المفتوح أو في إطار صفقات تجري المفاوضات الخاصة بشأنها في السر من وقت لآخر بالصورة التي حددتها إدارة "سيلجين"، ووفقاً للمتطلبات المنصوص عليها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة الأميركية. وتملك "سيلجين" حالياً نحو 2.25 مليار دولار أمريكي متبقية من تفويضات سابقة بالإضافة إلى التفويض الحالي. وقامت "سيلجين" منذ عام 2009 بإعادة نحو 1.75 مليار دولار أمريكي إلى المساهمين عبر إعادة شراء نحو 32 مليون سهم من أسهمها. وتجدر الإشارة إلى أنه وبحلول 30 يونيو 2011 فقد كان لدى "سيلجين" 460,009,986 سهم من الأسهم العادية المتداولة ونحو 2.79 مليار دولار أمريكي على شكل أوراق نقدية وأوراق مالية متداولة.

لمحة عن شركة "سيلجين"

تعتبر "سيلجين"، التي تتخذ من ساميت في ولاية نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها، شركة صيدلانية بيولوجية عالمية متكاملة تعمل في المقام الأول في مجال اكتشاف وتطوير وتسويق علاجات مبتكرة للسرطانات وللأمراض الالتهابية عبر تنظيم الجينات والبروتينات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني على الرابط التالي: www.celgene.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية لا يمكن إعتبارها حقائق تاريخية. ويمكن التعرف على البيانات التطلعية من خلال كلمات مثل يتوقع ويستبق ويعتقد وينوي ويقدّر ويخطط وسوف ويستشرف وكلمات أخرى مماثلة. وتعتمد البيانات التطلعية على المخططات والتقديرات والفرضيات والتوقعات الحالية للإدارة، وهي لا تصلح إلا في التاريخ الذي أعلنت فيه. ولا نتحمل أي مسؤولية متعلقة بتحديث هذه البيانات في ضوء ظهور معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية ما عدا الحالات المنصوص عليها قانوناً. تتضمن البيانات الصحفية مخاطر وشكوك متأصلة من الصعب التكهن بمعظمها ولا تخضع لسيطرة "سيلجين". ويمكن أن تختلف النتائج أو المحصّلات عن تلك المشار إليها في البيانات التطلعية نتيجة لعدد من العوامل التي تم التطرق إلى معظمها بالتفصيل في التقرير السنوي وفقا للنموذج "10-كي" والتقارير الأخرى المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة الأميركية.

يحتوي هذا البيان الصحفي بالإضافة إلى المعلومات المالية التي تم إعدادها وفقاً للمبادئ المحاسبية المتعارفة والمقبولة عموماً في الولايات المتحدة الأميركية، على إجراءات مالية مغايرة لهذه المبادئ والتي نعتقد أنها تزود المستثمرين والإدارة بمزيد من المعلومات فيما يتعلق بالأداء التشغيلي والتوجهات والتي تسهل عملية المقارنة بين الفترات فيما يتوافق مع المعلومات المتوقعة. ويجب أن يتم التعامل مع هذه الإجراءات التي لا تتوافق مع المبادئ المحاسبية المتعارفة والمتفق عليها عموماً بالإضافة إلى وليس عوضاً عن المعلومات التي تم تحضيرها وفقاً للمبادئ المحاسبية المتعارفة والمتفق عليها عموماً في الولايات المتحدة الأميركية. ونقوم باستثناء بعض عناصر المبادئ المحاسبية المتعارفة والمتفق عليها عموماً التي لا تعتقد الإدارة أنها تؤثر على عملياتنا الأساسية والتي لا تتوافق مع تعريف هذه المبادئ للعناصر غير المعتادة أو غير المتكررة. ويمكن أن تقوم شركات أخرى بتحديد هذه الإجراءات بطرق أخرى. يرجى الإطلاع على تسويات الدخل الصافي بين المبادئ المحاسبية المتعارفة والمتفق عليها عموماً وتلك المغايرة لها من أجل الحصول على معلومات حول المبالغ المستثناة أو المدرجة للحصول على الدخل الصافي وفقا للمبادئ المحاسبية المتعارفة والمتفق عليها عموماً، وعائدات السهم الواحد التي تم إحتسابها وفقا للمبادئ المحاسبية المتعارفة والمتفق عليها عموماً لفترات الأشهر الثلاثة والستة المنتهية في 30 يونيو 2011 و2010، ومن أجل المبالغ المتوقعة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2011.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "سيلجين"

جاكالين إيه فاوس

نائب الرئيس الأول والمدير المالي

908-673-9956

باتريك إي فلانيجان الثالث

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين

908-673-9969


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4030/ar

No comments:

Post a Comment