Monday, August 15, 2011

منصة إلكترونية جديدة تغيّر طريقة التجارة والتواصل الإجتماعي على الإنترنت

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 15 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

توصلت شركة "باي لو للإستشارات" إلى تطوير منصة إلكترونية من المتوقع أن تغير طريقة التجارة الإلكترونية والدعاية وفكرة التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت.

وعلى مدى عامين، قامت الشركة بأبحاث علمية معقدة ومترابطة، في استراتيجيات التسويق، والإقتصاد والمال، والإدارة، والهندسة وفي تقنيات المعلومات، والتي حققت نتائج نوعية منها أدوات جديدة تؤسس لبيئة تفاعليه متميزة على الإنترنت.

وانتهت الشركة بالتعاون مع شركة الدراسات المالية العالمية KPMGمن وضع نتائج الأبحاث العلمية في قالب تنفيذي واستثماري تفوق عائداته 267%. وسيتم قريباً طرح أسهم محدودة لشركة مساهمة خاصة من خلال شركات استثمارية عالمية للإكتتاب لزيادة رأسمالها إلى 257 مليون درهم (70 مليون دولار أمريكي)، وذلك لتطبيق المشروع في 62 دولة من خلال 1377 موظف و12 مكتباً في مختلف أنحاء العالم.

إلى ذلك، تقوم الشركة بصياغة التفاصيل النهائية لتحالف استراتيجي مع أهم الشركات العالمية المتخصصة في تقنية المعلومات والتي ستساهم بشكل أساسي في تنفيذ البنية التحتية للمشروع حول العالم. ويعتبر هذا المشروع ماثلاً في قطاعات تقنية متعددة، منها الإتصالات الإلكترونية التي تلعب اليوم دوراً محورياً وستبقى كذلك في المستقبل.

ولمواكبة المشروع بعد تنفيذه للتطور المستمر في عالم التقنيات، فقد تم الإتفاق مع جامعات عربية وأجنبية لتكون جزءاً من الأبحاث العلمية المستمرة والممولة من قبل الشركة. وسيتم إطلاق تحالفات استراتيجية مع مجموعة جديدة من الجامعات العربية الراغبة في التعاون في نشاط البحث العلمي الخاص بالمشروع.

وفي هذا الصدد، صرّح رجل الأعمال الدكتور محمد الحداد، أحد الخبراء الشباب العرب في المجال الاقتصادي، ومؤسس البحث العلمي والذي تابع انطلاقته ووضعه في قالب استثماري: "لقد تمت مراقبة هذا المشروع ينمو على أُسس استثمارية واقتصادية وعلمية وتقنية متينة، تعكس اهتمام شريحة واسعة لإطلاق أول مشروع استثماري تقني عربي ناجح يُدار بحرفية عالية تضاهي شركات عالمية".

وأضاف الدكتور الحداد، الذي يرأس أكثر من 15 شركة تعمل في عدة تخصصات ومشاريع: "تثبت دراسات خبراء أكبر بيوت الإستشارات العالمية بأن نتائج أبحاث المشروع مليئة بالمنتجات الإستثمارية الفريدة قليلة المخاطر وذات العوائد العالية للمساهمين فيه. كما يوفر المشروع بطريقة مبدعه أكثر من مليوني فرصة عمل بدوام كامل خلال خمس سنوات. وللمشروع بنية تحتية تقنية قوية يمكن أن يستفيد منها الأفراد والشركات وجهات عدة لإطلاق أفكارهم أو مشاريعهم بسهولة وسرعة ونجاح، ونحن نرحب بالتعاون مع هؤلاء. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق".

-انتهى-


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

خضر مكي

هاتف: 8818808 4 971+

khoder.makki@hasaad.ae



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4015/ar

No comments:

Post a Comment