Wednesday, August 17, 2011

داو تحفز الطلاب في جميع أنحاء العالم على تطوير الجيل التالي لمساكن لا تستهلك طاقة


ميدلاند، ميتشيغن - يوم الأَرْبعاء 17 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "داو" للكيماويات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DOW) بصفتها الشركة الكيميائية الرائدة عالمياً التي تركّز على تقديم حلول مبتكرة لبعض أهم التحديات في العالم، مسابقة "داو سولار ديزاينتو زيرو" التي تعتبر التحدي العالمي الذي يشارك فيه الطلاب والأساتذة في مجال الهندسة المعمارية والتصميم والهندسة. وتقوم المسابقة على مواجهة تحدي تطوير مشاريع مبتكرة من قبل الطلاب تشمل تقنيات شمسية سلبية ونشطة، وغيرها من الحلول المستدامة المتعلقة بالعمارة، وذلك بهدف تصميم مساكن لا تستهلك طاقة لأسر كثيرة.

وقال بات نوجنت، مدير تطوير الأعمال الجديدة في "داو سولار" في معرض توضيحه: "يعتبر الابتكار صميم كل ما نفعله في ’داو‘، لذلك فالمسابقة هي طريقة رائعة لنتعلّم من طلاب اليوم عن أنواع حلول التصميم المستدام التي نحتاجها للمستقبل".

وتتوافق مسابقة "داو سولار ديزايتو زيرو" مع التزام "داو" ورؤيتها الواردين في أهدافها الطموحة للاستدامة لعام 2015، وهي تشمل تطوير وتطبيق التقنيات المبتكرة والتعاونات التي تشجّع الاستدامة.

للمزيد من المعلومات حول مسابقة "داو سولار ديزاينتو زيرو" ومعلومات حول الجائزة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.designtozero.com، ومتابعة المسابقة على موقع "فايس بوك": https://www.facebook.com/designtozero، وعلى "تويتر" على #DesignToZero.

لمحة عن "داو"

تجمع شركة "داو"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DOW) بين قوة العلم والتكنولوجيا من جهة، و"العنصر البشري" من جهة أخرى لتقدّم ابتكارات تُعدّ أساسية لتطوّر البشر. وتربط الشركة ما بين الكيمياء والابتكار ومبادئ الاستدامة للمساهمة في معالجة الكثير من مشاكل العالم الأكثر صعوبةً مثل الحاجة إلى المياه النظيفة، وتوليد الطاقة المتجددة والمحافظة عليها، وزيادة الإنتاجية الزراعية. وتقدّم حافظة "داو" المتنوعة والرائدة في قطاعات الأعمال في مجال الكيمياء والمواد المتطورة والعلوم الزراعية والبلاستيك، مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المبنية على التكنولوجيا إلى عملاء في نحو 160 بلد، وفي قطاعات سريعة النمو مثل الإلكترونيات والمياه والطاقة والطلاء والزراعة. وكانت "داو" قد حققت في عام 2010 مبيعات سنوية وصلت إلى 53.7 مليار دولار أمريكي، ووصل عدد موظّفيها إلى 50 ألف حول العالم. ويتم تصنيع منتجات الشركة التي تتجاوز الخمسة آلاف في 188 موقع في 35 بلد حول العالم. ونعني بالإشارات إلى "داو" أو "الشركة" شركة "داو" للكيماويات والشركات المدمجة التابعة لها، ما لم يذكر خلاف ذلك صراحةً. وللمزيد من المعلومات عن شركة "داو"، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.dow.com.

العلامة التجارية لشركة "داو" للكيماويات أو الشركات التابعة لها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "داو" للكيماويات

فيرناو سيلفيرا، كايت نيجرو

+1 989-638-1006

البريد الإلكتروني: fsilveira@dow.com، knigro@dow.com

جولين هاريس

مايكل سافوني

+1 312 729-4050

البريد الإلكتروني: msavoni@golinharris.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4023/ar

No comments:

Post a Comment