Thursday, August 18, 2011

جيوسبيشل وورلد تكرّم جريج بنتلي بجائزة أفضل إنجاز شخصي في الحياة بمجال ابتكار نظم المعلومات الجغرافية


ريو دي جانيرو - يوم الخَمِيس 18 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

منتدى الجغرافيا المكانية الأمريكي اللاتيني

(بزنيس واير) - منتدى الجغرافيا المكانية الأمريكي اللاتيني: أعلنت "بنتلي سيستمز"، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال تقديم حلول البرمجيات الشاملة للبنى التحتية المستدامة، اليوم أنّ مجلة "جيوسبيشل وورلد"، التي تنشرها شركة "جيوسبيشل ميديا آند كوميونيكيشنز" الخاصة المحدودة والمعروفة سابقاً باسم "جي آي إس ديفيلوبمنت" الخاصة المحدودة، قد كرّمت كريج بينتلي الرئيس التنفيذي لشركة "بنتلي سيستمز" بمنحه جائزة أفضل إنجاز شخصي في الحياة، حيث تكرّم هذه الجائزة الأفراد على مساهماتهم المتميزة في مجتمعات الجغرافيا المكانية حول العام.

وتعقد "جيوسبيشل ورلد" المؤتمرات حول العالم، حيث اختارت وبصورة موفقة تقديم الجائزة إلى السيد بنتلي خلال فعاليات منتدى الجغرافيا المكانية الأمريكي اللاتيني السنوي الأول في ريو دي جانيرو، نظراً لأن بلداناً مثل البرازيل التي يعتمد اقتصادها المتنامي والقوي بشكل متزايد على التحسينات واسعة النطاق على البنى التحتية، هي المستفيد الأكبر من نظم المعلومات الجغرافية في تصميم وتشييد وسير العمل في أنظمة المياه وتوليد الكهرباء وشبكات التوزيع واستخراج الموارد ومنشآت النقل والهياكل.

وقال سانجاي كومار، الرئيس التنفيذي لشركة "جيوسبيشل ميديا آند كوميونيكيشنز"، عند تسليم الجائزة إلى جريج بنتلي: "نحن في ’جيوسبيشل ميديا‘ على يقين بأنّ ’بنتلي سيستمز‘ هي المزود الرائد لتكنولوجيا الجغرافيا المكانية التي تدعم مشاريع البنى التحتية. ولقد بادرت الشركة، تحت إشراف جريج بنتلي إلى تقديم ابتكارات كثيرة أدت دوراً محورياً في توسيع آفاق قطاع الجغرافيا المكانية. وسهّلت هذه الابتكارات توحيد نظم المعلومات الجغرافية مع مبادئ عدة مسؤولة عن تصميم وبناء وسير عمليات البنى التحتية المستدامة التي تخدم البشرية حول العالم، ولذلك فقد تم منح هذه الجائزة تقديراً لرؤية السيد بنتلي وقيادته والتزامه الشخصي ومساهماته الرائعة في مجتمعات الجغرافيا المكانية حول العالم".

من جانبه قال السيد بنتلي لدى تسلّمه الجائزة: "يشرّفني أن أتلقّى هذه الجائزة تكريماً للالتزام الراسخ الذي أظهره إخوتي وزملائي في ’بنتلي سيستمز‘ بهدف تطوير نظم المعلومات الجغرافية في خدمة البنى الحتية. ونظراً لإدراكنا منذ زمن أنّ جميع البنى التحتية هي في واقع الأمر جغرافيا مكانية بحد ذاتها، وأن كل عنصر جغرافي مكاني هو ثلاثي الأبعاد بطبيعته، فقد استطعنا أن نساعد ممارسي المهنة على توحيد مجالات الهندسة المستقلة ونظم المعلومات الجغرافية. واليوم، وبفضل مستوى التداخل في قابلية العمل بانسجام الذي وفّرناه، فقد أصبح بإمكان المهندسين الاستفادة من قدرات الجغرافيا المكانية لتنفيذ وتشغيل بنى تحتية ذكية من أنظمة الطاقة إلى المياه والنقل، الأمر الذي يقدم أداءً أكثر كفاءة لجودة حياة أفضل".

وأضاف السيد بنتلي: "لقد كان اختيار ’جيوسبيشل ورلد‘ لريو دي جانيرو مكاناً لمنتداها الجديد ولتقديم الجائزة موفّقاً، فالمزج الآسر بين النمو الاقتصادي السريع وتحديات المدن الكبيرة الناشئة في البرازيل يحفّزنا جميعنا على العمل سوية وبذكاء أكثر".

وتجدر الإشارة إلى أنّ مجلة "جيوسبيشل وورلد" تكرّم وكالات رسم الخرائط، والمجتمعات المهنية، والشركات والأفراد والبرامج على مساهماتها في مجال وضع الأفكار والتطوير ونمو أدوات المعلومات الجغرافية والمنتجات والتطبيقات التي تساعد على جعل المعلومات الجغرافية سلعة عامة. وتكرّم الفئة الأهم من هذه الجائزة الأفراد على "أفضل إنجاز شخصي على مدى الحياة" وذلك على مساهماتهم في مجتمعات الجغرافيا المكانية حول العالم. ولقد فاز بهذه الجائزة في السابق كل من جاك دانجرموند رئيس "إسري"، وكي كي سينج رئيس جمعية الصناعات الجغرافية المكانية ورئيس مجلس إدارة مجموعة "رولتا"، والدكتور كي كاستوريرانجان رئيس مجلس الإدارة السابق لمنظمة الأبحاث الفضائية الهندية والذي يعمل اليوم كعضو في لجنة التخطيط التابعة لحكومة الهند للشؤون العلمية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/PressKits.

لمحة عن "جيوسبيشل ميديا آند كوميونيكيشنز"

شركة "جيوسبيشل ميديا آند كوميونيكيشنز" الخاصة المحدودة المعروفة سابقاً باسم "جي آي إس ديفيلوبمنت" الخاصة المحدودة، هي شركة وسائط مختصة بالجغرافيا المكانية تهدف إلى توسيع آفاق قطاع الجغرافيا المكانية حول العالم. وهي تعمل على نشر الوعي حول تكنولوجيا الجغرافيا المكانية، وربط مختلف أصحاب الشأن في مجتمع الجغرافيا المكانية، والسعي لدعم إيجاد بيئة السياسة الملائمة، وتقديم المنصة المثالية لتطوير أعمال قطاع الجغرافيا المكانية على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي. وهي تسعى خلال تطويرها لشبكة اتصالات جغرافية مكانية عالمية، إلى تعزيز استخدام تقنيات الجغرافيا المكانية في مجالات تطبيقية متعددة للنمو الاجتماعي والاقتصادي. وتساعد الشركة من خلال منصاتها الأساسية المتمثلة في المنشورات والمؤتمرات، المجتمعات والحكومات على تطوير القدرات ومجموعات الضغط ذات النفوذ في قطاع الجغرافيا المكانية، كما تسهّل تطور الأعمال في قطاع الجغرافيا المكانية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://geospatialmedia.net.

لمحة عن "بنتلي سيستمز"

"بنتلي" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والمختصين في مجال الجغرافيا المكانية وجهات الإنشاءات والمالكين بحلول برمجيات شاملة للبنى التحتية المستدامة. وتتمثّل مهمة "بنتلي" بتمكين مستخدميها من الاستفادة من تنظيم المعلومات عبر مشاريع متكاملة للتوصل إلى بنى تحتية ذكية. وتشمل حلولها على منصة "مايكرو ستيشن" لتصميم البنى التحتية ووضع النماذج لها، ومنصة "بروجيكت وايز" لتعاون فريق مشروع البنى التحتية وتشارك العمل، ومنصة "آسيت وايز" لعمليات أصول البنى التحتية، حيث تدعم جميع هذه المنصات حافظة واسعة من التطبيقات المتداخلة التي تتممها خدمات مختصة حول العالم. وتأسست "بنتلي" في عام 1984، وهي اليوم تضم نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 45 بلد، وتبلغ إيراداتها السنوية نحو 500 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2001 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير والاستحواذ.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بنتلي" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وفي تقرير الشركة السنوي.ولمتابعة أخبار "بنتلي"، يمكنكم الاشتراك بإصدارات "بنتلي" الصحفية وآخر الأخبار. أمّا للاطلاع على مجموعة يمكن إجراء البحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" السنوية، فيمكنكم الرجوع إلى منشورات "البنى التحتية هذا العام" من "بنتلي". وللدخول إلى موقع الربط الشبكي المهني الذي يساعد أعضاء مجتمع البنى التحتية على التواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة الرابط التالي: "بي كوميونيتيز".

لتحميل تصنيفات أكبر 500 مالك الصادرة عن "بنتلي إنفراستركتشور"، وهي المجموعة العالمية الفريدة من مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص المستندة على قيمة استثمارات البنى التحتية المتراكمة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/500.

إن "بنتلي"، وشعار "بنتلي" B، و"بي"، و"مايكرو ستيشن"، و"بروجيكت وايز"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها مباشرة أو غير مباشرة. أمّا العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، فهي ملك لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "بنتلي سيستمز"

"رون كوفلد"

+1 610-321-6493

البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com.

تابعونا على "تويتر" على الرابط الإلكتروني التالي: @BentleySystems.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4027/ar

No comments:

Post a Comment