Saturday, August 27, 2011

بيوترونيك تعلن عن برنامج مهم لعروض متميزة علمياً وسريرياً في مؤتمر جمعية طب القلب 2011



برلين - يوم الجُمْعَة 26 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيوترونيك"، الرائدة في مجال تصنيع أجهزة القلب التي تُزرع في الجسم وفي مجال التقنيات اللاسلكية للمراقبة عن بعد، اليوم أنه سيتم عرض عدة دراسات سريرية مهمة ترعاها "بيوترونيك" خلال مؤتمر جمعية طب القلب الأوروبية2011 الذي سيعقد في باريس بفرنسا خلال الفترة من 27 إلى 31 أغسطس الجاري. ويعد هذا المؤتمر من أهم مؤتمرات العالم حول علم أمراض القلب والأوعية الدموية ومعالجتها والوقاية منها.

ومن أبرز العروض التي سيم تقديمها خلال فعاليات المؤتمر عرضين شفويين حول تجربة فعالية وكلفة جداول "آي سي دي" للمتابعة مع التحكم عن بعد بالقلب "إيكوست"، وذلك خلال جلسات "هوت لاين 2"و"ميت ذا تراياليست 3"يوم الإثنين الموافق 29 أغسطس الجاري. هذا وتحقّق تجربة "إيكوست" في سلامة وفعالية وتكاليف المتابعة الطويلة الأمد على مدى 27 شهراً باستخدام تكنولوجيا "بيوترونيك" للمراقبة في المنزل "بيوترونيك هوم مونيتورينج"للمرضى من ذوي أجهزة القلب المزروعة. وسيقوم خلال جلسة "هوت لاين" الباحث الرئيسي البروفسور سالم كاسيهبعرض نتائج "إيكوست" والتي سيناقشها فيما بعد البروفسور جون كلود دوبير. وتم تخصيص جلسات "هوت لاين" عالية المستوى للعرض الأول للنتائج الأولية للتجارب المنتهية حديثاً، حيث ستكون متوافرة كعروض تبث على شبكة الإنترنت على موقع مؤتمر جمعية طب القلب الأوروبية الإلكتروني. أمّا في جلسة "ميت ذا تراياليست"، فسيحظى المشاركون بفرصة التفاعل مباشرة مع البروفسور كاسيه والبحث في تفاصيل أعمق حول "إيكوست". وتغطي جلسة "ميت ذا تراياليست" المشهورة والراقية خمسة من أفضل التجارب غير المسبوقة التي سيتم عرضها في جلسات "هوت لاين".

وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم الدكتور نيراج فارما، الباحث الرئيسي في تجربة "ترست"، بيانات جديدة عن تجربة "ترست"، "لوماكس-تي/لومس-تي" التي تخفض بأمان من المتابعة الروتينية عبر أجهزة مكتبية، والتي تُعتبر معلماً هاماً في هذا المجال، حيث أظهرت هذه التجربة الأمان والفعالية الناتجة عن المتابعة عن بعد بواسطة جهاز "بيوترونيك هوم مونيتورينج" للمرضى من ذوي أجهزة القلب المزروعة. وستعرض هذه المعلومات الجديدة التعرف على حالات مرضى من ذوي أجهزة القلب المزروعة عبر جهاز "بيوترونيك هوم مونيتورينج" وذلك يوم الأحد الموافق 28 أغسطس الجاري. وفي اليوم التالي، سيسلط الدكتور فارما الضوء على أحدث النتائج حول مدى فعالية هذه التقنية في الحد من عبء الزيارات غير الضرورية إلى المستشفيات.

كما سيتم يوم الأحد 28 أغسطس عرض نتائج جديدة من سجل استبدال مولد نبض القلب القابل للزرع "ريبليس"الفريد الذي يشمل القطاع بأكمله، والذي يقدم تصنيف عددي شامل لمخاطر استبدال منظّم نبضات القلب وأجهزة القلب المزروعة وتحديثها. وسيقدم الباحث الرئيسي الدكتور جان بولبيانات حول فترة المضاعفات التي تتبع استبدال جهاز منظّم نبضات القلب، كما سيتحدث الباحث الدكتور بهزاد بافريعن احتمالات التحديث إلى "أنبوب كاثود" في جهاز تنظيم دقات القلب في المرضى من ذوي أجهزة القلب المزروعة.

وأخيراً، سيقدم عرضان عن دراسات أجريت لجهاز "بيوترونيك هوم مونيتورينج" أدلة أكثر عن هذه التكنولوجيا المتطورة: حيث سيعرض الدكتور ريناتو بيترو ريتشي النتائج الأولية من سجل "هوم جايد" حول قوة وفعالية والقيمة الإيجابية الناتجة عن التعرف على حالات الانتكاس مع جهاز "بيوترونيك هوم مونيتورينج". وسيشارك الدكتور إرمنجيلدو دو روفو رؤيته حول الحد على المدى البعيد من المخاطر المتعلقة بالتشخيص الخاطئ لحالات الانتكاس لدى المرضى الذين يستخدمون جهاز "بيوترونيك هوم مونيتورينج".

وقال مارلو جانسن، نائب الرئيس العالمي للتسويق والمبيعات، في معرض تعليقه: "نحن في ’بيوترونيك‘ ملتزمون بوضع معايير جديدة للامتياز السريري. حيث يتعاون الخبراء السريريون حول العالم عن كثب مع أكبر الخبراء في الجامعات ومعاهد البحث وفي المجتمع الطبي بهدف تطوير ودراسة منتجات مبتكرة يمكن الاعتماد عليها تساعد الأطباء على إنقاذ حياة المرضى وتحسينها".

وأضاف جانسن: "سيظهر التزامنا بالامتياز السريري هذا العام خلال مؤتمر جمعية طب القلب الأوروبية عبر عدد كبير من العروض المهمة التي تختبر سريرياً أكثر من خمسة آلاف مريض".

لمحة عن مؤتمر جمعية طب القلب الأوروبية

يُعدّ مؤتمر جمعية طب القلب الأوروبية الاجتماع الطبي الأكبر في أوروبا وتنظّمه الجمعية التي تمثّل 68 ألف مختص في طب القلب في أنحاء أوروبا والمتوسط. ويقدّم المؤتمر مجموعة من الأنشطة العلمية والتثقيفية، كما يقوم بنشر وإعداد سبع مجلات رائدة عالمياً حول طب القلب. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.escardio.org.

لمحة عن "بيوترونيك"

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتُعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها المتزايد بالجودة والابتكار والامتياز السريري، وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biotronik.com.

عند النشر، الرجاء تزويدنا بنسخة.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذيكة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6841017&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك إس إي آند كو كي جي"

ساندي هاثاواي

الرئيس الأول لقسم الاتصالات العالمية

هاتف: 1602 68905 30 (0) 49+

البريد الإلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4048/ar

No comments:

Post a Comment