Thursday, August 18, 2011

فروست آند سوليفان تمنح سيجيديم لإدارة العلاقات جائزة ابتكار الاستراتيجية التنافسية


باريس - يوم الخَمِيس 18 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "سيجيديم لإدارة العلاقات" اليوم بأنها فازت بجائزة "فروست آند سوليفان" المتميزة لابتكار الاستراتيجية التنافسية في أمريكا الشمالية 2011 في مجال أتمتة قوة مبيعات الأجهزة الجوالة. وتستحوذ "سيجيديم" لإدارة العلاقات، المزود الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء لعلوم الحياة، على 35 بالمائة من السوق العالمي لإدارة علاقات العملاء في مجال المستحضرات الدوائية.

أفضل الشركات في فئتها في مجال أتمتة قوة مبيعات الأجهزة الجوالة في مجال علوم الحياة المتطورة

لقد حدد محللو "فروست آند سولفيان" الفائز بالجائزة بعد إجراء مقارنة دقيقة بين المتنافسين الرئيسيين، وقاموا باختيار "سيجيديم" لإدارة العلاقات كأكثر مزود لخدمات أتمتة قوة المبيعات قدرة على الابتكار بالاستناد إلى:

· تميز الاستراتيجية–تقدم "سيجيديم" لإدارة العلاقات الحلول الجوالة المرتكزة على الليزر إلى السوق العمودية ذات الاحتياجات المحددة والمتخصصة في مجال علوم الحياة، بما في ذلك هندسة التسعير واستضافة البرمجيات كخدمة، وقدرات الأجهزة اللوحية، وتطبيقات تحديد المواقع.

· تعزيز المكانة في السوق– مع قيام الشركة بحشد قدراتها في مجال التطبيقات المكتبية، فإن "سيجيديم" لإدارة العلاقات تعمل على توسيع استخدامات إدارة علاقات العملاء، وعلى زيادة عدد مستخدمي "سيجيديم" في قاعدة العملاء الحالية.

· الاستفادة من المعلومات التنافسية– تدرك "سيجيديم" لإدارة العلاقات تماماً أهمية المنافسة، ولعل أكبرها هي المنافسة في التطوير المحتمل للحلول الداخلية للعملاء، ولذلك تواصل "سيجيديم" التشجيع على الابتكار الداخلي.

وقال جناني سترلينج، المحلل الصناعي الأول في "فروست آند سوليفان": "تتمتع منتجات أتمتة قوة مبيعات الأجهزة النقالة لشركة ’سيجيديم‘ لإدارة العلاقات بقدرة تنافسية فريدة، وهذا مردّه إلى باع الشركة الطويل في التركيز على الأسواق العمودية في مجال علوم الحياة، وعلى روح الابتكار التي تتمتع بها، وقدرتها على مواصلة تقديم الحلول التقنية التي يحتاجها السوق".

ولقد قامت "فروست آند سولفيان" باختيار "سيجيديم" لإدارة العلاقاتنظراً لنهجها في إتباع "ثقافة التطوير" مشيرةً إلى سرعة الشركة في تحديد وتزويد احتياجات السوق من حلول الأجهزة النقالة المختصة بوظائف قطاع معين، والتي تركز على وجه الخصوص على تقنيات الأجهزة اللوحية، ويسجل للشركة أيضاً تركيزها المتواصل على متطلبات عملائها للحفاظ على علاقات إيجابية مع العملاء.

ومن جهته قال لوران لابرون، الرئيس التنفيذي لشركة"سيجيديم" لإدارة العلاقات: " لا تجدد ’فروست آند سولفيان‘ عبر منحها لهذه الجائزة تأكيدها على وضعنا كرائد في حصة السوق العالمية، بل إنها تؤكد كذلك على الأهمية التي تحظى بها التقنيات الجوالة في قطاع علوم الحياة، ونحن فخورون بتزويد حلول أتمتة قوة المبيعات للأجهزة الجوالة لعملائنا الكرام، وبتوسيع قاعدة عملائنا لتشمل أولئك الذين يمتلكون القدرة على التكيف مع التغييرات في القطاع".

بإمكانكم الاطلاع على معايير منح الجائزة والتفاصيل والمقارنة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

www.cegedim.com/innovation

لمحة عن "سيجيديم" لإدارة العلاقات

"سيجيديم" لإدارة العلاقات هي مزوّدة الحلول الرائدة في صناعة علوم الحياة في مجال إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة، ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، وتوفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والالتزام المنتظم في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم" لإدارة العلاقات جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقرّاً رئيسياً لها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm.

لمحة عن "سيجيديم"

تأسست"سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرامج المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص صناعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,500 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت قيمة إيراداتها 927 مليون يورو في عام 2010. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

دريو بوستس

"سيجيديم" لإدارة العلاقات

الاتصالات الدولية

هاتف: 2451-443-(908) 1+

البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com

أود باليدير

"سيجيديم"

العلاقات العامة

هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+

البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4026/ar

No comments:

Post a Comment