Saturday, April 6, 2024

تعيين Dexter King في منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي في TOM FORD BEAUTY

 


 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم TOM FORD تعيين Dexter King في منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي في TOM FORD BEAUTY، على أن يبدأ King تولي مهام وظيفته اعتبارًا من 1 من أبريل 2024، ويواصل العمل تحت إمرة Guillaume Jesel، الرئيس والمدير التنفيذي في TOM FORD، ومدير قسم تطوير الأعمال الفاخرة في The Estée Lauder Companies. وسينضم King أيضًا إلى الفريق القيادي التنفيذي الموسع في The Estée Lauder Companies (بورصة نيويورك: EL).

يعمل King في TOM FORD BEAUTY منذ تسعة أعوام، شغل في أثنائها عددًا من المناصب القيادية الرئيسية، كان آخرها، منصب نائب الرئيس الأول (SVP)، قسم التسويق والإستراتيجية العالمية، وقبل ذلك كان يشغل منصب نائب الرئيس الأول (SVP) والمدير العام، قسم الإستراتيجية الدولية والعالمية. وفي ضوء التعاون البناء مع Jesel، وقيادة King الرشيدة لآليات الإستراتيجية العالمية والدولية، تمكنت العلامة التجارية من الارتقاء بمستوى عطور TOM FORD إلى مستوى فاخر منقطع النظير، وعززت إستراتيجية قنوات التوزيع وحققت نموًا استثنائيًا ومكاسب على صعيد الأسهم في الأسواق الرئيسية.

صرح Jesel، قائلاً: "لقد ساهمت القيادة الرشيدة الفاعلة للسيد Dexter في أثناء فترة عمله في TOM FORD BEAUTY في مساعدة العلامة التجارية في تحقيق نمو عالمي استثنائي". "إن إدراكه العميق للمعنى الحقيقي للرفاهية، وأهمية الحضور المحلي الملهم، واقتناصه فرص النمو الإستراتيجي في قطاع الرفاهية، يؤهله ليشغل هذا المنصب القيادي في غمار مرحلة الزخم العالمي التي تمر بها TOM FORD BEAUTY."

وبتوليه منصبه الجديد، سيتولى King قيادة فريق TOM FORD BEAUTY في كل جوانب خطط النمو الإستراتيجي على صعيد الفئات والقنوات والجغرافيا. وسينصب جل تركيزه على تعزيز مكانة العلامة التجارية في عالم الجمال والفخامة مستعينًا بابتكارات متميزة في مجالات المكياج والعطور والعناية بالبشرة، على أن يواصل الارتقاء بمستوى سرد القصص الملهمة المميزة للعلامة التجارية التي تجسد فكرة سحر التصميم الفاخر الحديث وتعزيز الجمال الفردي.

قبل انضمامه إلى TOM FORD BEAUTY، شغل King مناصب متعلقة بالإستراتيجية والتسويق ذات مسؤوليات متزايدة في الشركات، ومن ضمنها McKinsey & Company وDiageo وMoët Hennessy. وتجدر هنا الإشارة إلى أن King يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية فوكوا لإدارة الأعمال بجامعة ديوك وبكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة فيرجينيا.

نبذة عن TOM FORD

تعد TOM FORD دار تصميم عالمية تقدم منتجات فاخرة استثنائية في ميدان الأزياء والإكسسوارات والنظارات والتجميل للسيدات والرجال. وقد تأسست العلامة التجارية في عام 2005 على يد TOM FORD، واليوم أصبح لها حضور في أكثر من 100 سوق على مستوى العالم، ناهيك عن شهرتها الواسعة كعلامة تجارية تجسد مفهوم فن وسحر التصميم الفاخر. في عام 2023، أصبحت THE ESTÉE LAUDER COMPANIES المالك الوحيد لعلامة TOM FORD التجارية وكل حقوق الملكية الفكرية. وفي أبريل عام 2023، تم تعيين PETER HAWKINGS مديرًا إبداعيًا في TOM FORD.

نبذة عن TOM FORD BEAUTY

تعد TOM FORD دار تصميم عالمية تقدم منتجات فاخرة استثنائية في ميدان الأزياء والإكسسوارات والنظارات والتجميل للسيدات والرجال. وقد تأسست العلامة التجارية في عام 2005 على يد TOM FORD، واليوم أصبح لها حضور في أكثر من 100 سوق على مستوى العالم، ناهيك عن شهرتها الواسعة كعلامة تجارية تجسد مفهوم فن وسحر التصميم الفاخر. هذا، وينصب تركيز TOM FORD BEAUTY على تعزيز الجمال الفردي بتوفيرها مجموعة من مستحضرات التجميل الفاخرة والعطور الاستثنائية ومنتجات العناية الفائقة بالبشرة.

ELC-B

بورصة نيويورك: EL

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53923247/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

المسؤول الصحفي:
Katherine Holmes
kaholmes@tomfordbeauty.com

No comments:

Post a Comment