Saturday, September 22, 2018

إيجون زيندر وموبيوس إكزيكيوتيف ليديرشيب تضيفان صفة رسمية على الشراكة الاستراتيجية الحصرية


 • خبراء بارزون في مجال الاستشارات القيادية وتطوير القيادات يضمّون جهودهم لتسريع وتيرة تحول الأفراد والمؤسسات على السواء

• تمثل البرامج منهجية رائدة لتطوير المهارات القيادية العليا التي تهدف إلى تجهيز الرؤساء التنفيذيين وتحويلهم لتحقيق النجاح المرجو في عالم اليوم المليء بالتعقيدات

• يساهم اتحاد الأعمال بتعزيز قدرات الشركات الأفضل ضمن فئتها عبر حافظة من الاستشارات القيادية

• عروض مشتركة قائمة على فكرة الكتاب "النجاح ينبع من الداخل: دليلك للحياة السعيدة والقيادة الرشيدة" الأكثر مبيعاً بحسب مجلة "نيويورك تايمز، والنموذج المحتمل لشركة "إيجون زيندر"




لندن وزيوريخ-الخميس 20 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): دخلت شركة "إيجون زيندر"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية الإدارية، في شراكة رسمية مع شركة "موبيوس اكزيكيوتيف ليديرشيب"، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير المهارات القيادية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتجمع هذه الشراكة بين الوسائل الخاصة بالشركتين التي من شأنها تسريع وتيرة التطور الشخصي والمهني لكبار الرؤساء التنفيذيين، فضلاً عن تحفيز قدرة المؤسسة على تحقيق التحوّل المنشود في أعمالها.

وفي هذا السياق، قال جيل أدير، رئيس مجلس الإدارة المنتخب والمطور المشارك لبرنامج إنجازات الرؤساء التنفيذيين في شركة "إيجون زيندر": "تحتاج الجهوزية الرامية إلى تبوؤ مناصب قيادية عالية المستوى في قطاع الأعمال والمجتمع اليوم، إلى قادة يطورون رغبة لفهم إمكاناتهم، وما باستطاعتهم القيام به، وبالتالي مساعدة المؤسسات على إطلاق العنان لإمكاناتها". وأضاف: "لقد تمكّنا، بالتعاون مع شركة ’موبيوس‘، من تحقيق النجاح المرجو".

وفي إطار تعاون بدأ منذ أكثر من أربعة أعوام، تجمع هذه الشراكة الجديدة رسمياً بين خبرة "إيجون زيندر" المتعمقة في الاستشارات القيادية المقدمة للقادة الأكثر تأثيراً في العالم وخبرة شركة "موبيوس" الواسعة والناجحة في تطوير المؤثرين العالميين، وذلك من خلال تحقيق تحوّل على الصعيدين الفردي والجماعي. ستركّز الشراكة على ثلاثة برامج تطويرية تنفيذية متقدمة استُحدثت بشكل تعاوني، تشمل: برنامج إنجازات الرؤساء التنفيذيين، وبرنامج اكتشاف الرؤساء التنفيذيين، وبرنامج "فواياجير" لتطوير المهارات القيادية.

تتوجه برامج إنجازات الرؤساء التنفيذيين واكتشاف الرؤساء التنفيذيين - التي تشكّل رحلة في سبيل البحث عن تطوير مهارات قيادية ذات خبرة عالية مخصصة للمدعوين حصراً - إلى الرؤساء التنفيذيين الحاليين والرؤساء التنفيذيين اللاحقين والقادة التنفيذيين والأشخاص الذين يستعدون لتولي مناصب تنفيذية عليا. أما برنامج "فواياجير" لتطوير المهارات القيادية، فهو برنامج تطوير تنفيذي داخلي مخصّص للأفراد، والفرق والمجموعات الفنية، يتم تكييفه ليتناسب مع جدول أعمال جميع العملاء من المؤسسات.

من جهتها، أشارت ايمي إليزابيث فوكس، الرئيس التنفيذي لشركة "موبيوس إكزيكيوتيف ليديرشيب": "من خلال هذه الشراكة، نضطلع بدور ريادي لتقديم مجموعة جديدة وجريئة من العروض المرتبطة بمهارات القيادة". وأضافت: "تتيح لنا خبرتنا ورؤيتنا المشتركة دخول آفاق جديدة في مجال تطوير القيادات العليا. ونحن على ثقة تامة من أن هذه المداخلات المبتكرة من شأنها التأثير بشكل فعال على المشاركين من الرؤساء التنفيذيين والمؤسسات التي يقودونها".

هذا وتتشارك البرامج الثلاثة الأسس التي وضعتها رئيسة شركة "موبيوس" وقائدة الفكر إيريكا إيريل فوكس، مؤلفة الكتاب "النجاح ينبع من الداخل: دليلك للحياة السعيدة والقيادة الرشيدة" الأكثر مبيعاً بحسب مجلة "نيويورك تايمز"، الذي يختزل مجموعة من الأبحاث أجرتها إيريكا إيريل فوكس في كلية "هارفارد" للحقوق على مدى 20 عاماً. كما يقدم هذا الكتاب استشارات في المهارات القيادية لكبار الرؤساء التنفيذيين في جميع أنحاء العالم، وبين نموذج الإمكانات المحتملة الخاصة بشركة "إيجون زيندر"، وهو إطار عمل مثبت يحدد الدوافع الرئيسة للإمكانات ويساعد على الاستفادة منها لإطلاق العنان لمستويات جديدة من الأداء في الأدوار الحالية والمستقبلية.

وفي هذا الصدد، قالت إيريكا أريل فوكس: "إن كتاب ’النجاح ينبع من الداخل‘ كمحرك رئيسي لتحقيق تحول في مجال الأعمال يعبّر عن فكرة حان وقت تنفيذها". وأضافت: "في هذا العالم المضطرب، يدرك كبار التنفيذيين بشكل متزايد أن قيادة المجتمع، أو القطاع، أو الشركة، يعتمد على قيادة الذات".

وتسهم الشراكة المبرمة وبرامج التطوير في تعزيز إيمان الشركات بأن هناك ما يبرر الحاجة الى أسلوب جديد في القيادة اليوم- أسلوب يحفز على النمو الفردي الذي ينبع من الداخل من أجل النجاح في تحقيق التحول المنشود في المؤسسة. وكشفت دراسة عالمية حديثة أجرتها شركة "إيجون زيندر" شملت أكثر من 400 رئيس تنفيذي من 11 دولة، بعنوان "الرئيس التنفيذي: إنعكاس لشخصية الفرد"، أن 38 في المائة فقط من الرؤساء التنفيذيين الذين تم تعيينهم من الخارج، و28 في المائة فقط من الرؤساء التنفيذيين المعينين من الداخل، عبّروا عن جهوزيتهم التامة لتولي هذه الأدوار.

ملاحظات للمحررين

للمزيد من المعلومات حول الشراكة المبرمة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.egonzehnder-mobius.com

لمحة عن "إيجون زيندر"

تعدّ "إيجون زيندر" شركة عالميّة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية، تشارك هدفاً واحداً: تحويل الأفراد، والمؤسسات، والعالم، من خلال القيادة المميّزة.

نحن نعرف ما يمكن للقادة المتميزين القيام به، لهذا، نحن نعمل بشغف لتأمين أفضل حلول القيادة لعملائنا.

وانطلاقاً من كوننا شركة واحدة، يقوم أكثر من 450 مستشاراً لدينا في 68 مكتباً في 40 بلداً حول العالم بضمّ القدرات الفرديّة لتشكيل فريق تعاوني قويّ واحد.

نتعاون عن كثب مع المؤسسات العامّة والخاصّة، والشركات العائليّة، والجمعيّات غير الربحيّة، والوكالات الحكوميّة، لتأمين خدمات استشاريّة لمجالس الإدارة، والبحث عن الرؤساء التنفيذيّين وخلفائهم، والبحث التنفيذي، والتقييم التنفيذي، والتطوير القيادي، والتحويل الثقافي والتنظيمي.

ونتشارك التزاماً واعتزازاً بتنفيذ الأعمال التي تساهم بتحديد القادة الناجحين، والشركات الأقوى، ورسم معالم عالم أفضل.

لمحة عن "موبيوس إكزيكيوتيف ليديرشيب"

"موبيوس إكزيكيوتيف ليديرشيب" هي شركة قيادية رائدة تكرّس جهودها لتطوير القيادة التحويلية وتغيير الثقافة التنظيمية المستدامة. تقدم "موبيوس" برامج قيادية رائدة قائمة على فكرة الكتاب "النجاح ينبع من الداخل" الأكثر مبيعاً وفقاً لجريدة "نيويورك تايمز"، للمؤلفة وقائدة الفكر إريكا ايريل فوكس، رئيسة الشركة.

وتشمل الخدمات الأساسية الأخرى التي تقدمها "موبيوس" توافق وتكامل فرق القيادة العليا، والتدريب على المهارات القيادية التنفيذية، وبرامج التطوير القيادية المخصصة، والتدريب القائم على المهارات، والدعم طويل الأجل للتغيير التنظيمي.

ويحقق أعضاء "موبيوس" من الخبراء نجاحاً هاماً في تحويل المقومات التي يملكها القادة من الداخل والخارج، من خلال اتباع منهجية ثاقبة متعمقة ومتفهمة للتغيير على المستويين الشخصي والجماعي. ومن خلال مجموعة من المدربين التنفيذيين الموهوبين بشكل فريد، والخبراء الاستشاريين التحويليين، والمشاركين في فرق العمل والفنانين التعبيريين، تتمكن "موبيوس" من إنشاء وتخصيص وتقديم برامج تطوير ذاتية شخصية متعمقة لكبار التنفيذيين أو فرق القيادة العليا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات إعلامية، يرجى الاتصال ب:

"إيجون زيندر"

هيلاري سرنكوفيتش

الرئيسة العالمية لشؤون التسويق والاتصالات

هاتف: 13122608978+

البريد الإلكتروني: hilary.crnkovich@egonzehnder.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيجون-زيندر-وموبيوس-إكزيكيوتيف-ليديرشيب-تضيفان-صفة-رسمية-على-الشراكة-الاستراتيجية-الحصرية/ar 

No comments:

Post a Comment