Sunday, September 23, 2018

إيمي بالادينو تنضمّ إلى بي سي دبليو في منصب نائبة الرئيس التنفيذيّة ومدير عام الممارسات المؤسسيّة



نيويورك -السبت 22 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف")، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال الاتصالات، عن انضمام إيمي بالادينو إلى الوكالة بصفة نائبة الرئيس التنفيذيّة ومدير عام الممارسات المؤسسيّة للوكالة في الولايات المتحدة الأمريكيّة. تتّخذ بالادينو من نيويورك مقرّاً لها، وستركّز على استشارات كبار العملاء وعلى التموضع التنفيذي لأكبر العملاء المؤسّسيّين للوكالة.

وقال كريس فوستر، رئيس "بي سي دبليو" في أمريكا الشماليّة، في هذا السياق: "تمتلك إيمي موهبة وخبرة كبيرتَين في مجال الاتّصالات، وتتمتّع بسجلّ حافل في حلّ التحديات الصعبة التي يواجهها العملاء وتعزيز الأعمال من خلال مقاربات ذكيّة ومتكاملة للاتّصالات. وسيكون لإبداعها ورأيها قيمة عالية بالنسبة إلى عملائنا الحاليّين والمستقبليّين."

تتمتع بالادينو بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال تقديم الاستشارات لعملاء عالميّين في عدد من القطاعات، بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحيّة والخدمات الماليّة والتجارة القطاعيّة، والأدوية، والتعليم. وقبل انضمامها إلى "بي سي دبليو"، شغلت إيمي منصب المدير العام لقطاعَي الاتّصالات الاستراتيجيّة وتحويل الأعمال في شركة "إف تي آي" للإستشارات، وعملت مع العملاء في قطاعَي الرعاية الصحيّة والطاقة. وشغلت قبل ذلك منصب المدير الأوّل للاتّصالات المؤسسيّة في "هاينيكن" في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وترأست قسم السمعة المؤسسيّة والعلاقات العامة للعلامة التجارية وعلاقات الموزعين والاتّصالات الداخليّة لثالث أكبر شركة صناعة خمور في العالم. وشغلت إيمي أيضاً مناصب قيادة في "كيتشوم" ومجموعة "جي سي آي" السابقة حيث نظّمت فرقاً كبيرة متعددة المواقع الجغرافيّة مسؤولة عن تعزيز السمعة المؤسسيّة وقيمة العلامة لصالح عملاء عدة من بينهم "بنك أوف أمريكا" و"آي بي إم" و"أيكيا" و"إنتل" و"كوداك" و"نوكيا" و"فيليبس". وفي وقتٍ سابق من مسيرتها المهنيّة، شغلت إيمي منصب مديرة الاتّصالات في "تيتش فور أمريكا"، حيث قامت بتحويل استراتيجيّة الاتّصالات في الشركة من الاعتماد على الأحداث إلى الارتكاز على المشاكل من خلال تعزيز موقع مؤسّس المنظمة إلى رائد في مجال الإصلاح التعليمي، والخدمة المحليّة، والإدارة غير الربحيّة.

وقالت بالادينو في معرض تعليقها على الأمر: "يسرّني أن أنضمّ إلى ’بي سي دبليو‘ في هذه المرحلة المهمّة من تاريخ الوكالة. تقع ’بي سي دبليو‘ بالفعل في الطليعة في استخدام حلول الاتّصالات الرقميّة والقائمة على البيانات من أجل تطوير أعمال عملائها. وإنّني أتطلّع إلى دمج خبرتي مع الأدوات الرائدة في القطاع التي تقدمها ’بي سي دبليو‘ من أجل مساعدة العملاء على إدارة مشاكلهم الأكثر أهميّة."

لمحة عن "بي سي دبليو"

تُعدّ  "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف") إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة. تأسّست الشركة عبر اندماج "بورسون-مارستيلر" و"كوهن آند ولف"، وهي تقدّم المحتوى الإبداعي الرقمي القائم على البيانات وبرامج اتّصالات مدمجة تقوم على الإعلام المكتسب وموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل "بي سي دبليو" جزءاً من "دبليو بيه بيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WPP)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتّصالات. للمزيد من المعلومات، يمكنكم  زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bcw-global.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180921005507/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتّصالات الإعلام:

"بي سي دبليو"

كاثرين ساليفان

هاتف: 12126144186+

البريد الإلكتروني: Catherine.Sullivan@bm.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيمي-بالادينو-تنضم-إلى-بي-سي-دبليو-في-منصب-نائبة-الرئيس-التنفيذية-ومدير-عام-الممارسات-المؤسسية/ar  

No comments:

Post a Comment