Friday, September 28, 2018

أرنسيس وشنايدر إلكتريك تطلقان شراكة لتطوير الشبكات المصغرة الذكية ومنصة قائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية بلوك تشاين لصالح شركة إنترايد آي أو

 الرئيس التنفيذي لشركة "أرنسيس" يؤسس كياناً جديداً لتوفير الطاقة المتجددة في المناطق الريفية في جميع أنحاء العالم



لوس انجلوس-الخميس 27 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "أرنسيس"، المزود العالمي الرائد في مجال أنظمة الطاقة اللامركزية، و"شنايدر إلكتريك"، الشركة الرائدة في مجال تطوير الشبكات متناهية الصغر والحلول ذات الكفاءة المتكاملة التي تجمع بين الطاقة والأتمتة والبرمجيات، عن مشروع التطوير المشترك لبرنامجها التجريبي الخاص بالشبكة الذكية متناهية الصغر. وفي إطار هذا البرنامج، ستقوم كل من شركة "أرنسيس" وشركة "شنايدر إلكتريك" بتطوير منصة واجهة برامج التطبيقات القائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" لصالح شركة "إنترايد آي أو"، وهي شركة تم إنشاؤها حديثاً من قبل الرئيس التنفيذي لشركة "أرنسيس" بهدف تمويل مشاريع خارج الشبكات وبيع الطاقة المتجددة في المناطق النائية في جميع أنحاء العالم.

وسيتم إطلاق مشروع التطوير المشترك لأنظمة الشبكات الذكية متناهية الصغر في أمريكا الشمالية، حيث سيجمع بين عملية تحويل النفايات إلى طاقة والطاقة الشمسية والتخزين، مع التخطيط لتحقيق النمو على نطاق عالمي. وسيستكشف البرنامج التجريبي حلول الطاقة المتجددة المتكاملة باستخدام الموارد لتطوير ومراقبة وتشغيل الأنظمة من خلال تقنية الواقع المعزز. هذا وبدأ تشغيل منصة تمويل شركة "إنترايد آي أو" التي تم إنشاؤها حديثاً خارج الولايات المتحدة الأمريكية، للمساعدة على جمع االتمويل اللازم للمشاريع في المناطق الأكثر عوزاً واحتياجاً، وخاصة في آسيا وأفريقيا.

وقال جوليان أوليج، الرئيس التنفيذي لشركة "أرنسيس" ومؤسس كيان "إنترايد آي أو" الجديد، في سياق تعليقه على هذا الأمر: "سيسهم تعاوننا مع شركة ’شنايدر إلكتريك‘ بما يخص تطوير الشبكات متناهية الصغر والحلول المتكاملة وهيكليات تمويل المشاريع، في إطلاق رؤيتنا طويلة الأجل إلى الوجود". وأضاف: "أعتقد أن تكنولوجيا التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ تمثّل القطعة المفقودة التي نحتاجها لمساعدتنا على نشر المرفق اللامركزي خاصتنا في جميع أصقاع العالم. كما إن سجلات العقود الذكية، والتدفق الحر لرأس المال، والعروض الخاصة بالعملات الرمزية المكرّسة للتمويل والتبرعات المباشرة، من شأنها إحداث ثورة في الطريقة التي سيتم من خلالها تمويل مشاريع الطاقة صغيرة النطاق ذات التأثير الإجتماعي في المستقبل. وبالفعل، إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن نعقد شراكة مع ’شنايدر إلكتريك‘، إحدى أكبر شركات الأتمتة في العالم، لتحويل منصة ’إنترايد آي أو‘ إلى حقيقة واقعة".

وتسهم المراقبة الحية للطاقة وتوليدها وتوزيعها على المستخدمين النهائيين عبر تطبيقات "أرنسيس" لتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع "شنايدر إلكتريك"، في خلق بنية تحتية للطاقة سريعة وعالية الكفاءة. ويعمل مستشار المشغل بالواقع المعزز "إيكو ستراكشر" المقدم "من شنايدر إلكتريك" على تسهيل عمليات الصيانة بمساعدة مجموعة من الإجراءات التي يتم إتباعها تدريجياً والخبراء عن بعد وذلك من خلال الاستفادة من الواقع المعزز. ويسمح  الوصول إلى البيانات الواردة على لوحة المعلومات، وإلى المعلومات في الوقت الفعلي والتحليلات المتعلقة بفعالية الآلة والأداء والكفاءة والخبرة عن بُعد، بالتعقب والمراقبة والصيانة، وكل ذلك عبر الجوال.

ومن جهته، قال مارك فيزل، نائب رئيس عمليات الشبكات الذكية في شركة "شنايدر إلكتريك" في أمريكا الشمالية: "تقليدياً، نقضي حوالى 50 في المائة من الوقت المخصص لعمليات الصيانة في العثور على المعلومات، ونقضي النسبة المتبقية للتدخل الفعلي على معدات تقنيات الشبكات الذكية". وأضاف: "يتيح النظام الذي نعمل عليه بالتعاون مع ’أرنسيس‘ للمستخدمين العثور على المعلومات بشكل أسرع والحد من الأخطاء التي يرتكبها المشغل وتفادي توقف الآلة عن العمل، بالإضافة إلى توفيره ميزات تمنح المستخدمين القدرة على فتح أبواب الخزانات الكهربائية افتراضياً وزيادة كفاءتها بشكل عام".

ليومنا هذا، لا تزال عملية البيع المباشر للطاقة على نطاق مصغّر محدودة بسبب ارتفاع تكاليف الصفقات، كما أن تكلفة تشغيل المرافق صغيرة الحجم لم تعد مناسبة للعملاء الفرديين. ويتم حالياً تسهيل تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" المدمجة مع العدادات الذكية وإدارة الطاقة الفعالة القائمة على الطلب والأتمتة والتنبؤات القائمة على الذكاء الاصطناعي، بواسطة العقود الذكية المؤتمتة بالكامل ومعالجة السجلات.

وتشكّل تراخيص "أرنسيس" وخبراتها في أنظمة الطاقة اللامركزية التي تستخدم مصادر وقود الكتلة الحيوية المحلية، إلى جانب الخبرة التي تتمتع بها "شنايدر إلكتريك" في مجال الشبكات الذكية متناهية الصغر، حلاً عالمياً لأولئك الذين لا يمكنهم حالياً الحصول على الطاقة في المناطق الأكثر تأثراً بتغير المناخ، فضلاً عن كونها مفتاح المرونة والتكاليف الأمثل للطاقة والاستدامة - يرجى مشاهدة الفيديو.

لمحة عن "شنايدر إلكتريك"

تتولى شركة "شنايدر إلكتريك" قيادة التحول الرقمي في مجال إدارة الطاقة والأتمتة في المنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والقطاعات. وبفضل حضور عالمي في أكثر من 100 دولة، تعتبر "شنايدر" الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة - ذات الجهد المتوسط، والجهد المنخفض والطاقة الآمنة، وفي أنظمة الأتمتة. نحن نقدم حلولاً متكاملة ذات كفاءة عالية، تجمع بين الطاقة والأتمتة والبرمجيات. وفي منظومة الاتصالات العالمية خاصتنا، نتعاون مع أهم شريك، ومدمج ومطور لمنصتنا المفتوحة من أجل تقديم إمكانية التحكم بالوقت الفعلي والكفاءة التشغيلية. ونحن نؤمن بأن الأفراد والشركاء الرائعين يمكنهم أن يجعلوا من "شنايدر" شركة عظيمة، وأن التزامنا بالابتكار والتنوع والاستدامة يضمن حياة يستفيد الجميع من كل لحظة منها في كل مكان حول العالم.

لمحة عن "أرنسيس"

"أرنسيس" هي مزود عالمي لأنظمة الطاقة الموزعة، التي تقدم حلولاً لتحويل النفايات إلى طاقة، وقائمة على تقنية تغويز الكتلة الحيوية الأكثر تطوراً في العالم المطروحة في السوق من قبل "إنترايد إنيرجي سيستم إيه جي"، الشركة الألمانية الفرعية التابعة لـ"أرنسيس". ويقوم نظام "إي 4" ونظام "إي 5" التي تم إطلاقه مؤخراً، بتوليد 50 كيلوواط من الطاقة الكهربائية و120 كيلوواط من الطاقة الحرارية، وهما يتسعان بشكل مناسب داخل حاوية شحن يبلغ طولها 20 قدماً لضمان طرحهما بشكل سهل وسريع في جميع أنحاء العالم. وعند جمعها معاً، يمكن لأنظمة توليد الطاقة والحرارة المشتركة "أرينسي /إنترايد" توفير الطاقة بكميات عالية من الميغاواط خارج الشبكة بالكامل، ويمكن تركيبها في غضون أسابيع فقط. وتم إنشاء وحدات الكتلة الحيوية ووحدات الطاقة من أجل توليد الحمل الأساسي الأولي، وإنتاج طاقة على مدار اليوم من مواد النفايات العضوية وغير العضوية. شركة "أرنسيس" هي شركة حافظات تابعة لشركة "لوس أنجلوس كلين تيك إنكيوبايتر" ("إل إيه سي إي")، وأحد أسرع مزودي الطاقة اللامركزية في العالم، حيث قامت بنشر أكثر من 200 وحدة في 11 دولة، وحققت ما يزيد عن 60 مليون دولار من العائدات منذ عام 2016. "إنترايد آي أو" هي الشركة حاملة التراخيص الخاصة بشركة "أرنسيس".

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180925005362/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أرنسيس"

لوري بيترز

نائب رئيس شؤون الاتصالات الاستراتيجية

هاتف: +18186354101

البريد الإلكتروني: L.peters@arensis.com

"شنايدر إلكتريك"

دايف سميث

مدير العلاقات الإعلامية

هاتف: +19785029607

البريد الإلكتروني: David.smith.us@schneider-electric.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أرنسيس-وشنايدر-إلكتريك-تطلقان-شراكة-لتطوير-الشبكات-المصغرة-الذكية-ومنصة-قائمة-على-تكنولوجيا-التعاملات-الرقمية-بلوك-تشاين-لصالح-شركة-إنترايد-آي-أو/ar  

No comments:

Post a Comment