Thursday, September 27, 2018

إيزي فيجوال تُطلق تطبيقاً لإيصال الإعلانات الموجهة من خلال الهواتف الذكية

Image not foundليفربول، إنكلترا -الخميس 27 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- قامت شركة "إيزي فيجوال" بإطلاق تطبيق "بانيرز"، وهو تطبيق للهواتف الجوالة يُتيح عرض اللافتات الإعلانية الموجهة للمستخدمين عندما يقومون بفتح هواتفهم الذكية.
هذا ويُشير بحث صدر مؤخراً عن "مجموعة بوسطن الاستشارية" إلى أنّ المُستهلكين يقضون 25 في المائة من وقتهم الإجمالي من وقتهم المخصص لاستهلاك الوسائط الإعلامية عبر شبكة الإنترنت وخارجها على هواتفهم الجوالة. ومع ذلك، لا يُنفق المعلنون سوى 12 في المائة من ميزانياتهم على إعلانات الهواتف الجوالة. لا يلقى قطاع الإعلانات عبر الهواتف الجوالة القدر الوافي من الاهتمام من قبل بعض العلامات التجارية، مما يؤدي إلى خسارة عملاء محتملين. وقررت شركة "إيزي فيجوال" التدخل لتغيير هذا الوضع.
يستخدم 69  في المائة من المستهلكين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و39 عاماً الهواتف الجوالة للبحث عن المنتجات قبل شرائها. ويقدم تطبيق "بانيرز" للعلامات التجارية والجهات المُعلنة إعلانات تظهر لدى الفئة المستهدفة من جمهورهم فحسب، وعدد المشاهدات الفعلية، وبيانات إحصائية حول عدد المشاهدات ومعدل التحويل. هذا يسمح للشركات بالحصول على عملاء مستقبليين، وسمعة معززة لعلامتها التجارية، وعائداً أفضل على الاستثمار. كما يسمح التطبيق بتجنب خسارة العلامة التجارية لسُمعتها لأنّ المستخدمين يطّلعون على الرسائل الإعلانية بشكلٍ طوعي.
تُعتبر "إيزي فيجوال" شبكة إعلانية مُبتكرة تزود الجهات المُعلنة والعلامات التجارية بفرص لتخصيص إعلاناتهم بما يتفق مع اهتمامات المستهلكين واحتياجاتهم. وقامت الشركة، بتاريخ التاسع من سبتمبر من عام 2018، وخلال مؤتمر "فيوتشر نت" العالمي في ماكاو، بالإعلان عن إطلاق تطبيق "بانيرز". ومنذ البداية، كان لدى الشركة بالفعل جمهوراً بلغ 3.5 مليون مستخدم منتشرين في 190 بلداً.
وقال رافال زيمانسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيزي فيجوال" في سياق تعليقه على الموضوع: "يستهدف الإعلان كلّ فردٍ على حدة وبناءً على الخصائص الشخصية التي يتمتع بها. وبالتالي، يُمكن للعلامات التجارية أن تكون واثقة من عرض إعلاناتها للجمهور المستهدف، وبأنّ المستخدمين يشاهدون الإعلانات ذات الصلة فحسب والتي تتوافق مع اهتماماتهم. وفي الوقت ذاته، بإمكان المستخدمين أن يزورا الموقع الإلكتروني لعلامة تجارية معينة من خلال الضغط على اللافتة أو يُمكنهم ببساطة إغلاق الإعلان. يأخذ ظهور الإعلان منحىً حقيقياً وليس مشروطاً كما هي الحال عادة مع لافتات الإعلانات حيث قد لا يرى المستخدمون اللافتة التي دفعت الجهات المُعلنة تكلفتها بالأصل".
الخصائص الوظيفية للتطبيق
يُعتبر "بانيرز" تطبيقاً مخصّصاً للأجهزة الجوالة العاملة بنظام التشغيل "آندرويد"، وينشط التطبيق في كلّ مرة يقوم فيها المستخدمون بفتح هاتفهم الجوال. يقوم المستخدمون بتزويد التطبيق بمعلوماتهم الشخصية، ويتم تخصيص الإعلانات التي تستهدفهم وفقاً للموقع، والنوع الاجتماعي، والحالة الزوجية، والمستوى التعليمي، واللغات، والاهتمامات، والإنجازات المهنية، والصحة. كما يستطيع مستخدمو التطبيق أيضاً أن يحددوا عدد المرات التي يريدون أن يشاهدوا فيها الإعلانات. التطبيق متوفر بالفعل للتحميل على متجر "جوجل بلاي".
يُمكنكم الاطلاع على معلومات مفصلة حول المشروع على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة "إيزي فيجوال".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إيزي فيجوال"
أماندا تاونسيند
هاتف: 447441912597+
البريد الإلكتروني: marketing@easyvisual.com



No comments:

Post a Comment