Wednesday, September 26, 2018

أبوظبي دبي إس تي أو بي سيريز 22 إنفاستمنت بارتنرشيب توّقع اتفاقية ودية لمناقصة عامة مع ميندول هولدينجز


The world audition of the Hollywood movie "TO DO & DIE" planned to be released worldwide in 2020! (Graphic: Business Wire)"دمج الثقافة الفرعيّة وتقنيّة التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘" تقدم لعبة قتالية عبر الإنترنت يُمكن تحميلها حول العالم بدءاً من عام 2019. من المقرر إطلاق تجربة الأداء العالمية الخاصة بالفيلم الهوليودي "تو دو أند داي" عام 2020 في جميع أنحاء العالم!

هونج كونج-الأربعاء 26 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): عقدت كلّ من شركة  "أبوظبي دبي إس تي أو بي سيريز 22 إنفاستمنت بارتنرشيب"، المشار إليها في ما يلي باسم "أبوظبي 22"، وشركة "ميندول هولدينجز" المحدودة، المشار إليها في ما يلي باسم "ميندول"، والمدرجة في بورصة "كوينسوبر" (https://www.coinsuper.com)التي تتخذ من "هونج كونج" مقراً لها، اتّفاقيّة فيما بينهما، تقوم "أبوظبي 22" بموجبها بالاستحواذ على حصّة تبلغ 33 في المائة من العملة المشفرة "ميندول" (MIN) (http://mindol.net)  التي تصدرها شركة "ميندول"، من خلال عرض مناقصة.

وسيساهم تنفيذ عرض المناقصة في تعزيز الشراكة الاستراتيجيّة مع "ميندول". واختارت كلا الشركتَين عرض المناقصة كمنهجية استراتيجية للقيام بعملية شرائية بسعر ثابت، لأنه من المتوقع أن يتخطى سعر عملية الاستحواذ الذي عرضته "أبوظبي 22" بكثير أيّ عرض تقدم، مع القيام بعمليات شرائية عبر البورصات الاعتياديّة. انتهت بالفعل المرحلة الأولى من عرض المناقصة، ويتم حالياً تنفيذ عرض المناقصة من خلال الاعتماد على السعر الشرائي الخاص بالمرحلة الثانية من العرض.

وتقوم رؤية شركة "ميندول" الإدارية لعام 2019 على استهداف القيمة السوقية لتصبح في المركز العشرين (بعد أن كانت في المركز 55 حتى تاريخ 18 سبتمبر 2018) في حين تم إدراج العملات المشفرة لأكثر من ألفي سهم. وانطلاقاً من كون أعمالها الرئيسة تركّز على "دمج الثقافة الفرعيّة وتقنيّة ’بلوك تشاين‘"، ستقوم الشركة بتطوير لعبة عبر الإنترنت بعد وضع ميزانيّة تطوير تبلغ 150 مليون دولار أمريكي. وكخطوة أولى، سيتم تطوير لعبة قتالية يمكن تحميلها في جميع أنحاء العالم، وذلك باستخدام الشخصيات التي يتم اللجوء إليها في المسابقة برعاية شركة "ميندول". من المتوقع أن تندلع معارك قوية في جميع أنحاء العالم لأن هناك فرصة للحصول على العملة المشفرة MIN من الخاسر في حال الفوز بالمباراة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمّ أيضاً تطوير محفظة حصريّة من "ميندول"، تُستخدم عبر الهواتف الذكيّة، لمشاريع حالية مثل تصويت المؤثرين واللعبة عبر الإنترنت التي سيتمّ تطويرها في المستقبل. وسيتم المشاركة أيضاً في أفلام مختلفة وستصبح أفلام الرسوم المتحركة "الأنيمي" اليابانية إستراتيجية إعلامية جديدة. وعلاوة على ذلك، من المقرر رعاية الفيلم الهوليودي "تو دو أند داي" الذي سيتم إنتاجه عام 2019 وإطلاقه عام 2020 في جميع أنحاء العالم، وإجراء تجربة الأداء العالمية لعام 2019 "ميندول X تو دو أند داي" التي قد تظهر في الفيلم "تو دو أند داي". ويخطط المؤدون الذين تم اختيارهم خلال تجربة الأداء لإجراء عمليات التصوير في اليابان. أما التفاصيل فسيتم الإعلان عنها لاحقاً. ستقوم كل من شركة "بيه إيه إن إنترتاينمنت" وشركة "سكاي إنفينيتي جروب" بقيادة إنتاج فيلم "تو دو أند داي"، وسيعمل سبنسر جاي كيم كمنتج للفيلم. ومن جهتها، تتولى كل من شركة "لوتوس إنترتاينمنت" وشركة "نامبر 11 فيلمز" شؤون المبيعات، وسيتم الإعداد لهذا الفيلم باعتباره مشروع فيلم هوليوودي يضم طاقم وفرق إنتاج فاخرة من اليابان وهوليوود.

سعر وفترة العملية الشرائية

سعر العملية الشرائية: 2.69 دولار أمريكي (خلال المرحلة الثانية من عرض المناقصة) وحوالى 5.86 دولار أمريكي (في المرحلة الخامسة من عرض المناقصة)

القيمة المرجعية 1: السعر النهائي لبيع العملة عند 0.45 دولار أمريكي

القيمة المرجعية 2: سعر الإدراج الأساسي عند 0.54 دولار أمريكي

فترة التطبيق: خدمة تسليم على التوالي خلال 10 أيام بعد استكمال عرض المناقصة

متطلبات الاستخدام: تقتصر على حاملي العملات لحوالى 3000 عملة "ميندول" وفق الإدراج في بورصة "كوينسوبر" في وقت العرض.

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي للاطلاع على المزيد من المعلومات حول شروط العملية الشرائية وأهدافها: http://mindol.net.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20180925005523/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "أبوظبي دبي إس تي أو بي سيريز 22 إنفاستمنت بارتنرشيب"

محي الدين محمد

الرئيس التنفيذي

العنوان: مبنى تيكوم، مدينة دبي للإنترنت، شارع الشيخ زايد 73000 دبي، الإمارات العربية المتحدة

البريد الإلكتروني: mindoltob@ad22stob.org

أو

شركة "ميندول هولدينجز" المحدودة

فوميهيرو فوكوهارا

الرئيس التنفيذي

العنوان: سويت2012 20/إف البرج 1 ذي جاتواي 25 كانتون رود تسيم شا تسوي كوولون هونج كونج

البريد الإلكتروني: info@mindol.net

"تويتر": https://twitter.com/mindolproject

حساب البرقيات (للاستفسارات العالميّة): https://t.me/MINDOLGLOBAL

حساب البرقيات (للاستفسارات في اليابان): https://t.me/MINDOLGROUP

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أبوظبي-دبي-إس-تي-أو-بي-سيريز-22-إنفاستمنت-بارتنرشيب-توقع-اتفاقية-ودية-لمناقصة-عامة-مع-ميندول-هولدينجز/ar

No comments:

Post a Comment