Saturday, September 22, 2018

آفتون كيميكال تستكمل المرحلة الثانية من توسيع منشأتها في جزيرة جورونج بقيمة 380 مليون دولار سنغافوري

سنغافورة -السبت 22 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آفتون كيميكال"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال إضافات الزيوت والمحروقات، عن استكمال المرحلة الثانية من عملية توسيع منشأة تصنيع منتجات الإضافات النفطيّة في جزيرة جورونج في سنغافورة. وقد شهد هذا الإنجاز زيارة خاصة قام بها السيد تشان تشون سينج، وزير التجارة والصناعة في سنغافورة، والذي ألقى خطاباً بهذه المناسبة وقام بجولة في المنشأة.

وتعتبر "آفتون"، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة "نيوماركت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NEU)، لاعباً أساسياً في قطاع إضافات الزيوت والمحروقات على مرّ أكثر من 90 عاماً. تأسست الشركة على أساس مبدأ "الشغف بالحلول" ("باشن فور سولوشنز") وواصلت تركيزها على إيجاد الحلول التجارية والصناعية الرامية لتلبية احتياجات العملاء.

وبدأت "آفتون" عمليات التصنيع في سنغافورة في مايو 2016، عندما أعلنت عن افتتاح مصنع جزيرة جورونج بمرحلته الأولى. وتجاوزت استثمارات المرحلة الثانية، التي بلغت 222 مليون دولار سنغافوري، الاستثمارات الأولية الخاصة بالمرحلة الأولى والتي بلغت 158 مليون دولار سنغافوري، ليصل إجمالي الاستثمار في سنغافورة إلى 380 مليون دولار سنغافوري.

وفي سياق تعليقها على الأمر، قالت جينا هارم، رئيسة شركة "آفتون كيميكال": "شكّلت هذه المنشأة جزءاً رئيسياً من خطط شركة ’آفتون‘ الهادفة لضمان كون منتجاتنا ’صنعت في آسيا من أجل آسيا‘. تتمتع منشأتنا في جزيرة جورونج بالقدرة الكاملة لإنتاج إضافات زيوت المحركات الأساسية التي نحتاجها لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. ونحن فخورون أيضاً بأننا نستثمر في مجال التقنيات المتقدمة التي تسهم في تحقيق أهداف على المدى الأبعد للحدّ من انبعاثات الكربون".

تطلق المرحلة الثانية من عملية التوسيع إنتاج مشتتات لا رمادية متطورة ومكونات مضادة للتآكل. وتعتبر جميعها عناصر مهمة للعديد من منتجات "آفتون"، وستساعد المركبات الخاصة والمركبات التجارية في الامتثال بمعايير الأداء المستقبلية. كما يعزز التوسع الذي جرى مؤخراً شبكة الدعم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، التي أطلقت بالفعل مراكز الابتكار للبحث والتطوير في مدينة سوجوب بالصين ومدينة تسوكوبا باليابان.

ومن جهته، قال شون سبنسر، نائب الرئيس لشركة "آفتون كيميكال" في آسيا: "نواصل الاستثمار في سنغافورة لأننا نعتبرها المحور المركزي للمنطقة. فهي تتمتع بسجل قوي في مجالات السلامة، والأمن، والتكامل – وهي ظروف نقدّر قيمتها. بالإضافة إلى ذلك، تضمّ سنغافورة مجموعة قوية من المواهب وتتمتع بمعدل استبقاء إيجابي للغاية. من منظور التصنيع، تعدّ سنغافورة المكان المثالي للتوزيع، ليس في رابطة دول جنوب شرق آسيا (’آسيان‘) فحسب بل في الصين أيضاً. فلا يستغرق الأمر إلاّ 20 يوماً للتسليم من وإلى سنغافورة بالنسبة لمجموعات الطلب الرئيسية الثلاثة في الصين. نعمل أساساً على تحسين رضا العملاء في فترات زمنية أقصر، وتعزيز الأمن خلال توريد المنتجات".

وسيؤدي هذا التوسع إلى زيادة القوى العاملة في "آفتون" في سنغافورة بنسبة 123 في المائة. وستضمّ المنشأة معدات حديثة ليكون أول معمل في عائلة "آفتون" يقدّم أنظمة إدارة متكاملة وعمليات تتبع مؤتمتة بالكامل. يشغل المعمل أرضاً تبلغ مساحتها التقريبية 45,500 متر مربع تقريباً، وسيستمر في إنتاج المكونات الرئيسية المستخدمة في عبوات الإضافات النفطيّة للمحركات مثل "زد دي دي بيه آنتيوير"، و"المشتتات اللارمادية" و"منظفات السلفونات".

وتعقيباً على هذا التوسع، قالت الآنسة سيندي كوه، مديرة الطاقة والكيماويات في مجلس التنمية الاقتصادية في سنغافورة: "إنّ التوسع الحضري والنمو السريع في آسيا يدفعان الطلب على وقود النقل والمنتجات الكيميائية المتخصصة. وتعتبر المرحلة الثانية من توسيع منشأة ’آفتون‘ شاهداً على جاذبية سنغافورة كمركز لاستقطاب الفرص المتنامية في المنطقة، وقدرة القوى العاملة السنغافورية على تصنيع منتجات ذات قيمة مضافة عالية. إننا نتطلع قدماً للتعاون مع ’آفتون كيميكال‘ في خطط النمو التي وضعتها لمنطقة آسيا".

لمحة عن شركة "آفتون كيميكال"

إنّ شركة "آفتون كيميكال" هي جزء من أسرة الشركات التابعة لشركة "نيوماركت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NEU). وتستخدم شركة "آفتون كيميكال" خبرتها في التركيبات والهندسة والتسويق لمساعدة عملائها على تطوير وتسويق الوقود ومواد التزييت التي تخفِّض الانبعاثات وتحسِّن الاقتصاد في استهلاك الوقود وتزيد عمر التجهيزات وترتقي برضى المشغلين وتخفض التكاليف الإجماليَّة لعمليات الآليات والآلات. وتقوم شركة "آفتون كيميكال" بتطوير وبيع مجموعة واسعة من المواد المضافة للجازولين والوقود المكرر، وسوائل ناقل الحركة الخاصة بالمركبات، وزيوت المحركات وزيوت التشحيم الصناعية. وتدعم شركة "آفتون كيميكال" عمليات عالمية من خلال مقرات إقليمية في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. وتتخذ شركة "آفتون كيميكال" من ريتشموند بولاية فرجينيا مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aftonchemical.com.

بيان تحذيري حول البيانات التطلعية:

تعتبر بعض المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي بمثابة بيانات تطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح إجراءات التقاضي المتعلقة بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وبالرغم من أن إدارة شركة "نيوماركت" تعتقد أن توقعاتها قائمة على افتراضات معقولة ضمن إطار معرفتها بالأعمال والعمليات، لا توجد ضمانات بخصوص عدم اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة.

وتتضمن العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية والتوقعات على سبيل المثال لا الحصر، توفر المواد الخام وأنظمة التوزيع؛ وعراقيل في منشآت التصنيع، بما في ذلك المنشآت ذات المورد الوحيد؛ والقدرة على التجاوب بفعالية مع التغيرات التقنية في قطاعنا؛ والفشل في حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا؛ والفشل في اجتذاب واستبقاء القوى العاملة التي تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة؛ والمخاطر الشائعة في مجال الشركات الكيميائية؛ والمنافسة من قبل مصنعين آخرين؛ والزيادات المفاجئة أو الحادة في أسعار المواد الخام؛ واكتساب أو خسارة عملاء مهمين؛ وحدوث مخاطر وأشياء غير متوقعة بما في ذلك الكوارث الطبيعية والهجمات الإرهابية؛ والمخاطر المرتبطة بالعمليات خارج الولايات المتحدة؛ وأثر التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية؛ والأعطال في نظام تكنولوجيا المعلومات أو الخرق الأمني؛ والعوامل السياسية والاقتصادية والتنظيمية المرتبطة بمنتجاتنا؛ والأنظمة الحكومية الحالية والمستقبلية؛ وإقرار مسؤوليات بيئية أو إجراءات قانونية؛ وعدم قدرتنا على تحقيق الفوائد المتوقعة من الاستثمار في بنيتنا التحتية أو من عمليات الاستحواذ الأخيرة أو المستقبلية في أعمالنا، أو عدم قدرتنا على دمج عمليات الاستحواذ الأخيرة أو المستقبلية في أعمالنا بنجاح؛ وعوامل أخرى مذكورة بالتفصيل في التقارير التي تودعها "نيوماركت" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك عوامل المخاطر في البند "1 إيه"، "عوامل المخاطر" في التقرير السنوي لعام 2017 وفقا لنموذج "10-كيه" والذي يمكن للمساهمين الاطلاع عليه عند الطلب.

ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن البيانات التطلعية الصادرة عن "نيوماركت" في البيان الحالي لا تعتبر صالحة إلا بتاريخ صدورها. قد تظهر مخاطر وشكوك من وقت لآخر ومن المستحيل بالنسبة لنا أن نتوقع هذه الأحداث أو تأثيراتها على شركتنا. لا نلتزم وليست لدينا أي نية بتحديث أو مراجعة البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان بعد هذا التاريخ في ما عدا الحالات المفروضة قانوناً. ويجب أن تأخذوا بعين الاعتبار في ضوء هذه المخاطر والشكوك، أن الأحداث التي يتم وصفها في البيانات التطلعية الواردة هنا أو في مكان آخر قد لا تحدث.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180920005903/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts

شركة "آفتون كيميكال"

منطقة آسيا والمحيط الهادئ: تشونج كيت لي

هاتف: 6567396330+

البريد الإلكتروني: KitLee.Chong@AftonChemical.com

أو

منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند: كايت إدرابت

هاتف: 441344356823+

البريد الإلكتروني: Kate.Edrupt@AftonChemical.com

أو

الأمريكيتين: لورين باكارد

هاتف: 18047886081+

البريد الإلكتروني: Lauren.Packard@AftonChemical.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آفتون-كيميكال-تستكمل-المرحلة-الثانية-من-توسيع-منشأتها-في-جزيرة-جورونج-بقيمة-380-مليون-دولار-سنغافوري/ar


No comments:

Post a Comment