Thursday, September 27, 2018

موديز تعيّن مونا بريد في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات

نيويورك-الأربعاء 26 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) عن انضمام مونا بريد إلى الشركة لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات، اعتباراً من 15 أكتوبر 2018. وستقوم السيدة بريد، بصفتها الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات، بقيادة البرامج والبنى التحتية التقنية العالمية لشركة "موديز". كما ستقدم تقاريرها إلى ريموند ماك دانيال، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موديز".

وقال ريموند ماك دانيال، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موديز"، في هذا السياق: "تتمتع مونا بخبرة تمتد على 30 عاماً في مجال دمج الابتكار والبرامج التقنية في الشركات الرائدة في قطاعي الخدمات المالية والمهنية، وبالتالي ستؤدي رؤيتها وتجربتها دوراً بالغ الأهمية في الوقت الذي نقوم فيه بتعزيز قدراتنا التقنية والارتقاء باستثماراتنا".

وقبيل انضمامها إلى شركة "موديز"، تولت السيدة بريد قيادة البنى التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات في شركة "أوبر هيمير فاندس"، حيث ساهمت في الدفع بعجلة الابتكار والتحول، بما في ذلك الحوسبة السحابية للشركة، والاتصالات الموحدة والتعاون، والعمليات الخاصة بمركز البيانات والتقنيات المستخدمة في مكان العمل. وشغلت أيضاً أدواراً قيادية عليا في مجال التقنية في كل من شركة "برايس ووتر هاوس كوبرز" وشركة "أبولو".

وتجدر الإشارة إلى أن السيدة بريد ستخلف توني ستوباس، الذي تولى بدوره قيادة مؤسسة تكنولوجيا المعلومات التابعة لشركة "موديز" منذ العام 2010، بصفته الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات. وسيبقى ستوباس في ولايته حتى أواخر عام 2018. وفي هذا السياق، أضاف ماك دانيال: "إنني ممتن لتوني لجميع المساهمات التي قام بها، بما في ذلك تطوير منصة تقنية ناضجة وقوية من شأنها دعم المزيد من النمو والابتكار".

لمحة عن شركة "موديز"

تشكل "موديز" جزءاً أساسياً من أسواق رأس المال العالمي؛ إذ تؤمن تصنيفات الائتمان، والأبحاث والأدوات والتحليلات التي تساهم في إضفاء الشفافية والمصداقية على الأسواق المالية. وتعتبر شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) الشركة الأم لـ"موديز إنفسترز سيرفيس" التي تزود تصنيفات الائتمان والأبحاث وسندات المديونية والأوراق المالية، و"موديز أناليتيكس" التي تقدم برمجيات متطورة رائدة وخدمات استشارية وأبحاث متعلقة بالائتمان والتحليل الاقتصادي وإدارة المخاطر المالية. توظف الشركة التي سجلت إيرادات بلغت 4.2 مليار دولار أمريكي عام 2017، نحو 12,300 عاملاً حول العالم ولها حضور في 42 بلداً. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.moodys.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ستيفن مير

الرئيس العالمي لعلاقات واتصالات المستثمرين

هاتف: +12125537424

البريد الإلكتروني: stephen.maire@moodys.com

أو

لارا جوزيف

نائب الرئيس المساعد لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف:  +442077721026 

البريد الإلكتروني: lara.joseph@moodys.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تعين-مونا-بريد-في-منصب-الرئيس-التنفيذي-لشؤون-المعلومات/ar

No comments:

Post a Comment