Sunday, September 30, 2018

بزوغ فجر عهدٍ جديد في مجال إدارة البيانات في قطاع التمويل

كشفت اليوم شركة "كنيب"، المتخصّصة في قطاع التمويل والتّي تتّخذ من لوكسمبورج مقرّاً لها، منصّتها الثوريّة للخدمات الرقميّة التي ستسمح بقدرٍ أكبر من الشفافيّة والفعاليّة والكفاءة من ناحية تفكير المستثمر.

لوكسمبورج -السبت 29 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استثمرت شركة "كنيب"، سعياً لتحويل قطاع الخدمات الماليّة، في ابتكار منصّة جديدة بمستوى واحد لإدارة دورة التمويل الكاملة من نهاية إلى نهاية. ويؤدي هذا المفهوم الثوري إلى رقمنة بيانات المستثمرين، وسيسمح بمزيد من الشفافيّة وبفعاليّة عند إصدار التقارير أكثر من أيّ وقت مضى، وسيتمتّع بكفاءة أعلى في مجال تفكير المستثمر.

وعلّق بوب كنيب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "كنيب"، في هذا السياق: "إنّها بداية عهد جديد بالنسبة إلى العملاء لكي يتمتّعوا بتحكّم وشفافيّة كاملَين بالنسبة إلى بياناتهم. ومن خلال إعادة البيانات إلى العميل، نستطيع فكّ التعقيد وإتاحة مشاركة المعلومات في أيّ سوق أو مستند تنظيمي أو قطعة بيانات يجب تعميمها أو تقديمها إلى مساهمي السوق، وبالعكس".

وأضاف: "تقوم المنصّة الجديدة بمستوى واحد والمدفوعة رقمياً من ’كنيب‘ بإعادة تحكّم مدراء الأصول ببياناتهم. ولن يساهم ذلك بخفض التعقيد والتكاليف بشكلٍ كبير فحسب، إنما سيعزّز الفعاليّة أيضاً".

هذا وتعمل المنصّة عبر استيعاب جميع البيانات غير المنظمة، مع أدوات التعليم الآلي والذكاء الاصطناعي، ثمّ تعالج هذه البيانات للعمل بطريقة منظّمة. وتتمتّع المنصة الرقمية الجديدة بأدوات بديهيّة تُعيد التحكّم إلى مديري الأصول مباشرةً.

وتتطلّب الضرورات التنظيميّة والتوزيعيّة والتسويقيّة قيام مدراء الأصول بمعالجة البيانات من عشرات المصادر، وتحويل هذه البيانات، ثمّ مشاركة النتائج بفعاليّة مع العملاء والموزعين والمشرفين والشركاء ومزودي البيانات وسواهم.

وتقوم "كنيب" بمساعدة مدراء الأصول على تلبية المتطلبات التنظيمية طوال 25 عاماً، وستساهم منصّتها الرقميّة الجديدة بنقل هذه العلاقة إلى مستوى جديد. ويبرز الانخفاض الكبير في التكاليف كالمنفعة الرئيسيّة على المدى القصير. وأضاف بوب كنيب معلقاً: "لدينا عميل يستخدم المنصّة ويصرف حاليّاً 65 ألف دولار أمريكي على العمليّات التي كانت تكلّفه مليونَي دولار أمريكي في السابق".

وشكّل تبسيط العمليّة مكوّناً رئيسيّاً لعملية التحويل الرقمي. في السابق، توجّب على مدير أصول قد يرغب بإطلاق صندوق أن يلجأ إلى فريق لتسجيل الصناديق من أجل جمع البيانات وكتابة التقارير، ثمّ تحتاج الأقسام القانونيّة الخارجية والداخليّة إلى التدقيق فيها قبل إرسالها إلى الطرف التنظيمي. ويتوجب الآن على مدراء الصناديق أن ينقلوا صناديقهم (سواء كانت متواجدة في لوكسمبورج أو دبلن، أو المملكة المتحدة، أو الولايات المتحدة الأمريكية، أو سواها) إلى السوق المستهدفة، ويتمّ تجميع البيانات والمستندات بشكلٍ تلقائي لملاءمة متطلبات كلّ هيئة تنظيم محليّة. ويسري الأمر نفسه مع المنتجات القطاعيّة الجاهزة القائمة على الاستثمار والتأمين، وقانون توجهات أسواق البيانات الماليّة الثاني، ونماذج مستندات صندوق المعاشات التعاقديّة: تسجيل دخول المستخدم، واختيار الخيار المطلوب، وتكون المعلومة جاهزة خلال 5 دقائق.

وبالإضافة إلى قيام هذه العمليّات المبسّطة بتوفير الوقت والأموال، تقدّم أيضاً قدرة أكبر على تحديد الأخطاء بشكلٍ مبكر. وفي حال توافر أيّة مشاكل في ملف التطبيق التنظيمي، سيتمّ تحديدها وتصحيحها بشكلٍ فوري. في الماضي، تمّ هدر الوقت والأموال عبر رفض الملفات من قِبل الهيئة التنظيميّة بسبب الرقابة الإداريّة. وتقوم الملفات الصحيحة بتعزيز الفعاليّة أيضاً.

وتعتقد "كنيب" بأنّ هذه الخطوة ستحقّق ثورة في قطاع التمويل، ما يؤدي إلى بروز فجر جديد في طريقة النظر إلى إدارة البيانات في جميع أنحاء العالم.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180927005501/en  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"كنيب"

جيمس أوركهارت

البريد الإلكتروني: james.urquhart@kneip.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بزوغ-فجر-عهد-جديد-في-مجال-إدارة-البيانات-في-قطاع-التمويل/ar

No comments:

Post a Comment