Sunday, September 30, 2018

هنجلي للبتروكيماويات (داليان) المحدودة تعلن استخدام تقنية بيه 8 الأحدث من إنفيستا ضمن وحدة الإنتاج الخامسة لحمض التريفثاليك المُنقّى

Image not found
شنجهاي، الصين-الأحد 30 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): توصّلت كل من "إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز" ("آي بيه تي")، وهي مجموعة تابعة لشركة "إنفيستا" متخصصة في مجال التكنولوجيا والترخيص، وشركة "هنجلي للبتروكيماويات (داليان)" المحدودة ("هنجلي") إلى اتفاقية بهدف ترخيص أحدث تقنية مقدمة من "إنفيستا" لمعالجة حمض التريفثاليك المنقّى ("بيه تي إيه") ضمن وحدة الإنتاج الخامسة لحمض التريفثاليك المنقّى من "هنجلي". وتستخدم أول ثلاثة وحدات إنتاج لحمض التريفثاليك المنقّى من "هنجلي"، التي بدأت عملياتها عام 2012، تقنية "بيه 7" من شركة إنفيستا" وتبلغ قدرتها الإنتاجية الإجمالية 6.6 مليون طن متري سنوياً. وستستخدم كل من الوحدة الجديدة والوحدة الرابعة، التي لا تزال قيد الإنشاء وتتمتّع بقدرة تصميمية تبلغ 2.5 مليون طن متري سنوياً، تقنية "بيه 8" من "إنفيستا" لحمض التريفثاليك المُنقّى، وتشمل تقنية "آر 2 آر" الخاصة بشركة "إنفيستا" لاسترداد حمض البنزويك، كمنتج مشترك، من تدفق مخلفات الأكسدة.

وقال مايك بيكينز، رئيس شركة "إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز"، في سياق تعليقه على الأمر: "يمثل هذا الابتكار دليلاً إضافياً على تقدير قطاع حمض التريفثاليك المنقّى لتقنية ’بيه 8‘ الرائدة في القطاع من ’إنفيستا‘ والمصممة لخلق قيمة طويلة الأجل لعملائنا. وإنني أتطلع قُدماً نحو تعاون ناجح آخر بين شركتي ’هنجلي‘ و’آي بيه تي‘ لإنجاز مشروع سريع المسار".

تجدر الاشارة إلى أنّ تقنية "بيه تي إيه" الأحدث من "إنفيستا" الرائدة في القطاع متوفرة كمجموعة مرخّصة من شركة "إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.ipt.invista.com.

لمحة عن "إنفيستا"

بفضل علاماتها التجارية الرائدة مثل "ليكرا"، و"كولماكس"، و"كوردورا"، و"ستينماستر"، و"أنترون"، تعتبر "إنفيستا" واحدة من أكبر الشركات المتكاملة عالمياً والمنتجة للوسائط الكيميائية، والبوليمرات، والألياف. وتُستخدم التقنيات المتطورة التي تقدّمها الشركة لانتاج النيلون، والألياف اللدنة، والبوليمر بشكل أساسي في تصنيع الملابس، والسجاد، والوسائد الهوائية، وعدد لا يحصى من المنتجات الأخرى المخصصة للاستعمال اليومي. إنّ "إنفيستا" شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "كوك إندستريز" تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتملك أكثر من 50 موقعاً في جميع أنحاء العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: INVISTA.com، وعلى الفيسبوك على Facebook.com/INVISTAglobal وتويتر على Twitter.com/INVISTA.

لمحة عن مجموعة "هنجلي":

تُعتبر مجموعة "هنجلي" شركةً دولية تمتلك مجموعة متنوعة من الأعمال في قطاعات تشمل: البتروكيماويات، ومواد البوليستر المتقدمة، والمنسوجات، والتجارة، والتمويل، والطاقة الحرارية وغيرها. وفي عام 2017، بلغ إجمالي عائدات الشركة نحو 307.9 مليار رنمينبي، لتعتلي بذلك المركز 268 في لائحة "فورتشن 500" العالمية. وتمتلك "هنجلي" أكبر مصنع لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى في العالم، بالإضافة إلى أكبر قاعدة إنتاج لمنسوجات الألياف عالية الأداء.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"إنفيستا"

شيلي تشانغ

هاتف: 8621638766662251+

البريد الإلكتروني: Shelley.Zhang@INVISTA.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/هنجلي-للبتروكيماويات-داليان-المحدودة-تعلن-استخدام-تقنية-بيه-8-الأحدث-من-إنفيستا-ضمن-وحدة-الإنتاج-الخامسة-لحمض-التريفثاليك-المنقى/ar 

No comments:

Post a Comment