Sunday, September 23, 2018

بريدي إندستريز تستحوذ على شركة نانو إيه إل الرائدة في مجال تكنولوجيا الألومنيوم

 تقوم شركة "نانو إيه إل"، المتخصصة في الأبحاث والتكنولوجيا المتعلقة بالمواد، بتصميم وتطوير وتسويق سبائك الألومنيوم عالية الأداء على أساس الهياكل النانوية المصممة بطريقة علمية



آشلاند، كنتاكي-السبت 22 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "بريدي إندستريز" ("بريدي") بالاستحواذ على شركة "نانو إيه إل" محدودة المسؤولية ("نانو إيه إل")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال علوم تقنية تدعيم النانوكريستالين والتي يتم تطبيقها على ورق الألومنيوم، باعتبارها شركة ثالثة تابعة ومملوكة بالكامل. وستنضم "نانو إيه إل" إلى مشروع مصنع "بريدي أطلس" لدرفلة الألومنيوم و"فيلوكسنت" ضمن حافظة شركة "بريدي إندستريز" من الممتلكات.

هذا وتم تأسيس "نانو إيه إل" من قسم علوم المواد في جامعة "نورث وسترن" من أجل تسويق علوم تطوير سبائك الألومنيوم الأقوى من خلال التحكم بالسمات الهيكلية الرئيسية للمقياس النانوي. وتعتقد "بريدي" بامتلاك هذه التكنولوجيا للقدرة على تحقيق تعزيز ملحوظ لمختلف نقاط القوة للألومنيوم الذي سيتم إنتاجه من قبل مصنع "بريدي أطلس" خاصتها، مما يخلق ميزة تنافسية داخل سوق صانعي المعدات الأصلية في مجالي السيارات والفضاء الجوي.

وقال الدكتور آلان لوند، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلوكسنت" والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "بريدي" في هذا السياق: "نعتقد بأن نهج ’نانو إيه إل‘ المبتكر سيمكّن من إنتاج صفائح ألومنيوم أقوى بنسبة 20 في المائة من الأصناف التقليدية، مع المحافظة على تكلفة أقل. كما يتم تطبيق التقنية على  تعدين المساحيق بما في ذلك تطبيقات الطباعة ثلاثية الأبعاد، مما يتيح أوجه تآزر إضافية بين مصنع ’بريدي أطلس‘ و’فيلوكسنت‘. وهذه تعتبر خطوة مثيرة أخرى نحو هدفنا المتمثل في إعادة بناء ’أبالاتشيا‘ باستخدام أحدث التقنيات التي تركز على الحلول خفيفة الوزن".

ومن جهته، قال الدكتور نون كيو. فو، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية والمؤسس المشارك في "نانو إيه إل": "توفر شراكتنا الجديدة مع ’بريدي إندستريز‘ و’فيلوكسنت‘ الفرصة لتوسيع قدراتنا في مجالي البحث والتطوير ولنصبح الشركة المبتكرة الرائدة في مجال تكنولوجيا العلوم النانوية الخاصة بالمعادن الخفيفة".

وأضاف كريغ تي. بوشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ "بريدي إندستريز" قائلاً: "فوجئنا بسرور للفرصة التي أتيحت لنا لتطوير أعمالنا في مجال تعدين المساحيق من خلال عملية الاستحواذ. وقد تواصلت معنا الكثير من الأطراف للنظر في بناء مصنعنا الثاني لدرفلة الألومنيوم. وإننا نعتزم متابعة هذه الفرص".

لمحة عن "بريدي إندستريز"

تُعتبر "بريدي إندستريز" شركة تصنيع متقدّمة مستقبلية متخصصة في مجال المعادن المستخدمة في قطاعات النقل والدفاع عالميّاً. وبفضل المشروع الأول للشركة، المرحلة الأولى من بناء مصنع للفّ الألمنيوم في منطقة غير معمورة في مركز "إيستبارك" الصناعي في آشلاند بولاية كنتاكي، تحظى الشركة بمكانة تجعلها مزوّداً منخفض التكلفة لـ300 ألف طن سنوياً من سلسلة جاهزة الانتاج من رقائق وصفائح الألمنيوم من فئات 5000 و6000 لصناعة السيارات. وتُعتبر "فيلوكسنت" التابعة لشركة "بريدي" شركة حلول لتخفيف أوزان المواد الداخلة في تصنيع المركبات تلقّت دعماً من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وتقوم الشركة بتصنيع الأجزاء باستخدام تقنية النانوكريستالين الجديدة. أما الشركة الجديدة التابعة لـ "بريدي" والتي تم الاستحواذ عليها في 18 سبتمبر من عام 2018، فهي "نانو إيه إل" الشركة الرائدة في مجال علوم تكنولوجيا النانوكريستالين التي يتم تطبيقها على صفائح الألمنيوم. للمزيد من المعلومات حول "بريدي إندستريز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.braidyindustries.com.

لمحة عن شركة "نانو إيه إل"

تعتبر "نانو إيه إل" محدودة المسؤولية شركة متخصصة في تكنولوجيا المواد ملتزمة بتصميم وتطوير وتسويق سبائك الألومنيوم عالية الأداء على أساس الهياكل النانوية المصممة بطريقة علمية. تأسست شركة "نانو إيه إل" بعد 17 عاماً من الأبحاث في جامعة "نورث وسترن". ويمكن معالجة سبائك "نانو إيه إل" بالطرق التقليدية (عن طريق الصب) وغير التقليدية (تعدين المساحيق). وتملك الشركة مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال السيارات، ونقل الطاقة، وغيرها من القطاعات. للمزيد من المعلومات حول "نانو إيه إل"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.NanoAl.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاتّصالات وسائل الإعلام

شركة "بريدي إندستريز"

جونيك سيلي

هاتف: 60657531211+

البريد الإلكتروني: jsealey@braidyindustries.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بريدي-إندستريز-تستحوذ-على-شركة-نانو-إيه-إل-الرائدة-في-مجال-تكنولوجيا-الألومنيوم/ar  

No comments:

Post a Comment