Sunday, September 23, 2018

اختيار كوانيرجي لتكون الشريك الحصري لتقنية ليدار من قبل شركة في آر سي أو

 ستقوم الشركة المصنعة لتقنية "ليدار" بتوفير أجهزة استشعارالحالة

الصلبة بتقنية "ليدار" ("إس 3") بهدف تعزيز سلامة طائرة "نيو إكس كرافت إكس بيه 2" التي يمكن تشغيلها على الأرض وفي الجو وعلى سطح الماء

سانيفال، كاليفورنيا-السبت 22 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم كلّ من شركة "كوانيرجي سيستمز"، الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتطوير أجهزة استشعار الحالة الصلبة وحلول الاستشعار الذكي بتقنية "ليدار"، وشركة "في آر سي أو"، المصممة والمصنعة لطائرة الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية ("إي-في تي أو إل") الفاخرة عالية المستوى "نيو إكس كرافت إكس بيه 2"، أن شركة "في آر سي أو" ستقوم حصرياً باستخدام أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" ("إس 3") من "كوانيرجي" في نماذج الطائرة المخصصة للاختبار والنماذج التي ستطرح في السوق.

هذا وتعتبر "نيو إكس كرافت إكس بيه 2"، التي قامت "في آر سي أو" وجامعة "ديربي" بالكشف عنها في أواخر عام 2017، ومن المُزمع إطلاقها خلال عام 2020، طائرة إقلاع وهبوط عمودي كهربائية عالية السرعة تتّسع لراكبين ويمكن تشغيلها على الأرض وفي الجو وعلى سطح الماء. تستطيع الطائرة مسح وحفظ مواقع الإقلاع وتخزين البيانات لاستخدامها عند الاقتراب مرة أخرى من الموقع عينه. وسيتم استخدام جهاز استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" ("إس 3") المبتكر من "كوانيرجي" لإتمام عملية المسح  السفلى والأمامية لتعزيز سلامة الطائرة، مما يمنح "نيو إكس كرافت" القدرة على كشف الأجسام، والإحساس بها، وتجنب الاصطدام بها عند الإقلاع والاقتراب والهبوط.

وقال مايكل سميث ، رئيس مجلس إدارة "في آر سي أو" في هذا الصدد: "تؤكد شركة ’في آر سي أو‘ سرورها للدعم المقدم من ’كوانيرجي‘، ويساهم استخدام جهاز استشعار ’إس 3‘ بتقنية ’ليدار‘ في توفير مستوى جديداً من السلامة المعززة لطائرة ’نيو إكس كرافت‘". وأضاف: "ومع المضي قدماً، ستضم جميع طائرات ’نيو إكس كرافت‘ أجهزة الاستشعار ’إس 3‘ كمعيار".

تجدر الإشارة إلى أن جهاز استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار"، "إس 3" من "كوانيرجي"، هو الجهاز الأول والوحيد المدمج ومنخفض التكلفة والخاص بالسيارات، والذي يتمتع بموثوقية عالية وقدرة متفوقة. وبخلاف نظرائها من المعدات الميكانيكية، تستخدم "إس 3" تقنية المصفوفة المرحلية البصرية. تسمح هذه التقنية بتوجيه شعاع الليزر الإلكتروني لإجراء المسح في الوقت الفعلي وتحليل الحالة من دون أي أجزاء متحركة. سيساهم استخدام هذه التقنية المتخصصة في مواصلة تعزيز سلامة طائرة "نيو إكس كرافت" أثناء الإقلاع وبخاصة عند الهبوط عندما تكون الحاجة شديدة إلى الدقة، كما هو الحال عند الهبوط على يخت ضخم.

من جهته، قال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة "كوانيرجي": "مع استمرار تطور صناعة المركبات المستقلة، لا بدّ من تزويد جميع أنواع المركبات بالتكنولوجيا التي ستمنحها المستوى اللازم من الوعي للحفاظ على سلامة المسافرين سواء كانوا على الطريق أو في الجو". وأضاف قائلاً: "ستساهم أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية ’ليدار‘ (’إس 3‘) خاصتنا بمنح طائرة ’نيو إكس كرافت‘ القدرة على استشعار محيطها ورؤيته بدقة وستندمج بسلاسة في تصميم الطائرة".

وبالإضافة إلى إنجازاتها التقنية، يتيح التصميم المدمج لجهاز "إس 3" إمكانية إخفاء المستشعر في جسم طائرة "نيو إكس كرافت". وهذا يسمح برسم الخرائط ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي وكشف الأجسام وتتبعها وتصنيفها، من دون المساس بالنواحي الجمالية أو الديناميكية الهوائية للطائرة.

للمزيد من المعلومات حول أجهزة استشعار الحالة الصلبة "إس 3" من "كوانيرجي"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  https://quanergy.com/s3/

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."

تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز إنك." في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار ذكية. وهي المزود الرائد لأجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، بالوقت الفعلي. وتعتبر أجهزة الاستشعار الخاصة بها قادرة على إحداث تغييرات جذرية في الأسعار والأداء والموثوقية والحجم والوزن والقوة. وتعد حلولها قابلة للتطبيق في العديد من القطاعات بما في ذلك النقل، والأمن، والأتمتة الصناعية، ورسم الخرائط ثلاثية الأبعاد، والتعدين، والزراعة، والطائرات بدون طيار، والروبوتات، والمجالات الذكية والأجهزة الذكية ثلاثية الأبعاد لتحسين السلامة والكفاءة ونوعية الحياة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com

لمحة عن شركة "في آر سي أو" المحدودة

تعتبر "في آر سي أو" (شركة إعادة تصميم المركبات) شركة بريطانية ناشئة تتخذ من ميدلاندز مقراً لها، وتعمل في مجال الطيران. تقوم الشركة بتطوير طائرة الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية ("إي-فيتول") الفاخرة فائقة السرعة والآمنة للغاية "نيو إكس كرافت". تأسست الشركة عام 2015 وقامت على مدى العامين ونصف العام الماضيين بتصميم ووضع النموذج الأولي لطائرة "إكس بيه 2" ذات مقعدين. وتعتبر "نيو إكس كرافت" نموذجاً يبين أساليب الابتكار، باستخدام مكونات محسنة الجرافين لهياكل الطائرات والبطاريات ذات البوليمرات النانوية، وتتميز بإلكترونيات متقدمة للطيران، وواجهة تحكم فريدة من نوعها، وأجهزة استشعار مختلفة لزيادة مستويات السلامة. ويتم استخدام جهاز "إس 3" بتقنية "ليدار" من شركة "كوانيرجي" بشكل خاص لتعزيز السلامة عند الاقتراب، والهبوط، والإقلاع. ومن المقرر إطلاق "نيو إكس كرافت إكس بيه 2"، وهو المنتج الرائد الذي دخلت به الشركة إلى مجال طائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية ("إي-في تي أو إل")، في عام 2020 وهي موجهة نحو سوق المنتجات الفاخرة وعالية القيمة، وترمي لأن تصبح معروفة بالسيارة الخارقة في المجال الجوي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.vrco.co.uk.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180920006036/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."

آن جارجيلو

المديرة الأولى لشؤون اتصالات التسويق

هاتف:  +14082459500

البريد الإلكتروني: media@quanergy.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-كوانيرجي-لتكون-الشريك-الحصري-لتقنية-ليدار-من-قبل-شركة-في-آر-سي-أو/ar


No comments:

Post a Comment