Thursday, September 20, 2018

روكويل أوتوميشن تفتح باب التسجيل لفعاليات معرض الأتمتة 2018

                                 يعرض الحدث السنوي أحدث الابتكارات في مجال الأتمتة ويقدم فرصاً في التعليم التقني 

ميلووكي -الأربعاء 19 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تمّ الإعلان عن فتح باب التسجيل لفعاليات معرض الأتمتة "أوتوميشن فير" لعام 2018، والذي تستضيفه كلٌّ من شركة "روكويل أوتوميشن" وأعضاء برنامج "بارتنر نتوورك" الخاص بها. ومن المُزمع أن تنعقد النسخة الـ27 من معرض الأتمتة في الفترة ما بين 12-15 نوفمبر في مركز بنسلفانيا للمؤتمرات. ويجمع هذا الحدث نحو 10,000 مُصنّعٍ ومنتج من جميع أنحاء العالم للاطلاع على أحدث الابتكارات في مجال الأتمتة وللمشاركة في التدريب، والمنتديات الخاصة بالقطاع، وفعاليات التواصل.

وقال بلايك موريت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن"، في سياق تعليقه على الموضوع: "نحن على عتبة التحول الجذري التالي في القطاع، ولتلبية متطلبات هذا التحوّل لا بدّ من الوصول إلى عالم أكثر ذكاء وترابطاً وإنتاجية. وتلتزم شركة ’روكويل أوتوميشن‘ بتقديم حلول مبتكرة لمساعدة الشركات على مواجهة أصعب التحديات في قطاع الإنتاج. وسيُسهم معرض الأتمتة في توفير تعليم شامل وتقنيات مبتكرة وحلول مستقبلية لمساعدة العملاء على تحقيق إمكانية الوصول لمفهوم ’الشركة المتصلة‘".

ساحة العرض الخاصة بمعرض الأتمتة
ويُمكن للحضور في الفترة ما بين  14-15 نوفمبر، أن يستكشفوا أكثر من 150 من المعروضات التي تشمل أحدث المنتجات المبتكرة للتصنيع والإنتاج الصناعي من شركة "روكويل أوتوميشن" وأعضاء برنامج "بارتنر نتوورك" الخاص بها. وتوفر الفعالية أكثر من 400 ساعة من الفرص التعليمية من خلال المنتديات، والمختبرات العملية، والجلسات التقنية.

وستتطرق المنتديات إلى أفضل الممارسات من العملاء والروّاد حول تسع مواضيع حساسة بالنسبة للقطاع بما في ذلك الكيماويات، والأغذية والمشروبات، وعلوم الحياة، ومعالجة المواد، والتعدين، وصانعي المواد الأصلية، والآلات الذكية، والكهرباء والطاقة، والمياه ومياه الصرف وتنمية القوى العاملة. ومن جانبها ستعمل المختبرات العملية على توفير تدريب تفاعلي على المنتجات، في حين ستقدم الجلسات التقنية محاضرات حول حالات الاستخدام المتطورة والعروض التوضيحية. ويوفر كلاهما مسارات في التحكم؛ وحلول المعلومات؛ والبنية التحتية للشبكات؛ والطاقة؛ والحركة والتحكم في المحركات؛ وحلول العمليات؛ والأمن والسلامة؛ والخدمات والحلول؛ والتصوير البياني.

فعالية مجموعة مستخدمي حلول العمليات
سيقوم العملاء، في الفترة ما بين 12-13 نوفمبر، بمناقشة وتعلم أفضل الممارسات، والمنهجيات المبتكرة، والتقنيات الجديدة في مجال عمليات الأتمتة خلال فعالية مجموعة مستخدمي حلول العمليات. وستشمل هذه الفعالية كلمات رئيسية من رؤساء تنفيذين، و50 جلسة تبصرية وتقنية يقودها العملاء، و10 مختبرات عملية تتناول أكثر المواضيع ذات الصلة في يومنا هذا، بما في ذلك استراتيجيات التحكم، والاستخدام الأمثل، وسلامة العمليات.

المنتدى العالمي لوسائل الإعلام حول منظورات الأتمتة
تُدعى وسائل الإعلام العالمية ومحللو القطاع لحضور فعالية منظورات الأتمتة بتاريخ 13 نوفمبر. سيقوم التنفيذيون من شركة "روكويل أوتوميشن" ورياديون أخرون في القطاع بعرض كيفية قيام الشركات بتحقيق مفهوم "الشركة المتصلة" بشكل فعلي بهدف توسيع الإمكانات البشرية؛ ومشاركة الاستراتيجيات للاستفادة من الفرص ومواجهة التحديات في مجالات مثل أوجه القصور في الأمن الإلكتروني والقوى العاملة؛ بالإضافة إلى تسليط الضوء على الشراكات الرئيسية بما في ذلك الابتكارات التي تقوم بها شركتا "روكويل أوتوميشن" و"بيه تي سي" بشكل مشترك.

أصبح باب التسجيل لفعاليات معرض الأتمتة، ومجموعة مستخدمي حلول العمليات، ومنظورات الأتمتة مفتوحاً الآن.

لمحة حول برنامج "روكويل أوتوميشن بارتنر نتوورك"
يوفر برنامج "روكويل أوتوميشن بارتنر نتوورك" إلى الشركات المصنعة العالمية الوصول إلى شبكة تعاونية من الشركات التي تركز على تطوير، وتنفيذ ودعم أفضل الحلول لتحقيق التحسين في كامل أرجاء المصنع، وتحسين أداء الآلات، وتحقيق أهداف الاستدامة.

لمحة حول شركة "روكويل أوتوميشن"
تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180918005725/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"روكويل أوتوميشن"
كريستن كرامب
هاتف: 4145442076
البريد الإلكتروني: klcrump@ra.rockwell.com
أو
شركة "باديلا"
بياتريس زفوسيك
هاتف: 6124551914
البريد الإلكتروني: beatrice.zvosec@padillaco.com


  

No comments:

Post a Comment