Tuesday, July 17, 2018

كوشمان آند وايكفيلد تستحوذ على الشركة الأيرلندية التابعة لها من مجموعة شيري فيتزجيرالد

Image not found • سينضم أكثر من 100 خبير في مجال العقارات التجارية في دبلن، وليمريك وجالواي إلى واحدةٍ من أكبر شركات الخدمات العقارية في العالم

 • سيصبح المدير العام إيدن جافن رئيس "كوشمان آند وايكفيلد" في أيرلندا وسينضم إلى لجنتها التنفيذية في المملكة المتحدة وأيرلندا 


دبلن -الثلاثاء 17 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوشمان آند وايكفيلد" العالمية للخدمات العقارية أنها قد أبرمت اتفاقاً نهائياً للاستحواذ على الذراع العقاري التجاري لمجموعة "شيري فيتزجيرالد" في جمهورية أيرلندا. ومن المتوقع أن يتم استكمال هذه الصفقة في أوائل سبتمبر 2018.

وتجدر الإشارة إلى أن "كوشمان آند وايكفيلد" تمتلك بالفعل حصةً وقدرها 20 في المائة في شركة العقارات التجارية الأيرلندية التي تعمل بوصفها الشركة الحصرية التابعة لها في الجمهورية – والتي تم تغيير علامتها التجارية منذ عامين إلى "كوشمان آند وايكفيلد" أيرلندا. وسيتم الآن دمج الشركة، التي تضم أكثر من 100 خبيراً في مجال العقارات التجارية ومكاتب في دبلن، وليمريك وجالواي، بالكامل في شركة "كوشمان آند وايكفيلد"، وهي واحدة من أكبر شركات الخدمات العقارية في العالم والتي تضم 48 ألف موظفاً في نحو 400 مكتباً و70 بلداً.

وسيصبح المدير العام إيدن جافين رئيس شركة "كوشمان آند وايكفيلد" في أيرلندا، كما سيشارك أيضاً في اللجنة التنفيذية للشركة في المملكة المتحدة وأيرلندا.

هذا وستحافظ "كوشمان آند وايكفيلد" على علاقات ارتباطها الوثيقة مع مجموعة "شيري فيتزجيرالد" الأوسع نطاقاً، والتي تمتلك 97 مكتباً آخر في جميع أنحاء الجمهورية.

وقال كولين ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة "كوشمان آند وايكفيلد" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في هذا السياق: "تُعدّ هذه الخطوة التالية مشوّقةً في علاقةٍ استثنائية بدأت قبل 20 عاماً، وتعكس الزيادة الكبيرة في المشاريع العابرة للحدود التي كانت تتعاون عليها فِرقنا. ونحن نتوقع المزيد من النمو مع تواصل النهوض بالاقتصاد الأيرلندي كما نقوم بالاندماج بالكامل كشركة واحدة ذات عمليات سلسلة للغاية بين أيرلندا والمملكة المتحدة. ونحن ملتزمون بزيادة نطاق وأداء أعمالنا الأساسية على نحو مربح في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم نتائج متميّزة لعملائنا".

وقال آيدن جافن، رئيس فرع أيرلندا في شركة "كوشمان آند وايكفيلد": "تزايدت قوة أعمالنا يوماً بعد يوم منذ اعتماد علامة ’كوشمان آند واكفيلد‘ التجارية ونحن نتمتع بزخمٍ فعلي في السوق. كما أتيحت لنا حالياً الفرصة للانتقال إلى المرحلة التالية من خلال الاستفادة من موارد شبكتنا العالمية لرسم مستقبل العقارات الأيرلندية".

ومن جهته، قال ستيفن ماكينا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "شيري فيتزجيرالد": "تتيح عملية البيع هذه بالنسبة إلى مجموعة ’شيري فيتزجيرالد‘ الفرصة لدعم مخططاتنا الطموحة لمواصلة تطوير شركتنا الرئيسية. وسنفتتح قريباً مكتبنا المائة في أيرلندا ونحن نركز بشكل متساوٍ على تقديم أعمال أكثر ذكاء بما يعود بالنفع على عملائنا من خلال التكنولوجيا المبتكرة. ومن المنطقي أن تمتلك ’كوشمان آند وايكفيلد‘ حصراً شركتها التجارية الأيرلندية ومن المنطقي أيضاً بالنسبة لنا بالقدر ذاته أن نمتلك هيكل ملكية مبسّط وعلامةً تجارية واحدة. كما يسعدنا أن نواصل علاقتنا المهنية الوثيقة للغاية مع ’كوشمان آند وايكفيلد-أيرلندا‘".

وكجزء من الصفقة، ستستحوذ "كوشمان آند وايكفيلد" أيضاً على حصة أقلية من مجموعة "شيري فيتزجيرالد" في شركات العقارات التجارية التابعة لها في كورك وبلفاست. ولن تتأثر الأسهم المتبقية التي يملكها مدراء الأسهم.

لمحة عن "كوشمان آند وايكفيلد"

تُعدّ "كوشمان آند وايكفيلد" شركة عالميّة رائدة للخدمات العقاريّة تقدّم قيمة استثنائيّة من خلال تطبيق الأفكار بالنسبة إلى شاغلي ومالكي العقارات. وتدخل "كوشمان آند وايكفيلد" ضمن قائمة أكبر شركات الخدمات العقاريّة مع 48 ألف موظف في حوالي 400 مكتب موزّع على 70 بلد. وفي عام 2017، حقّقت الشركة عائدات بقيمة 6.9 مليار دولار أمريكي عبر الخدمات الأساسيّة في مجال العقارات، والمنشآت، وإدارة المشاريع، والتأجير، والأسواق الرأسماليّة، والتثمين، وخدمات أخرى. لمعرفة المزيد، الرجاء يرجى الموقع الإلكتروني التالي: www.cushmanwakefield.com، أو متابعتنا عبر "تويتر" على: CushWake@.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني 

Contacts

"كوشمان آند وايكفيلد"

ريتشارد كولمان

رئيس الاتصالات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 4402032964326+

البريد الإلكتروني: richard.coleman@cushwake.com

أو

مجموعة "شيري فيتزجيرالد"

جيل أونيل

مديرة الاتصالات الخارجية

هاتف: 353862523277+

البريد الإلكتروني: jill.oneill@sherryfitz.ie



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كوشمان-آند-وايكفيلد-تستحوذ-على-الشركة-الأيرلندية-التابعة-لها-من-مجموعة-شيري-فيتزجيرالد/ar 

No comments:

Post a Comment