Friday, July 13, 2018

إل إف لوجستكس تعمل مع منصّة إدارة علاقات العملاء من لانيتيكس لتسريع المبيعات العالميّة وعمليّات إشراك العملاء

تقوم "إل إف لوجستكس" بدعم فرقها العالميّة لتطوير الأعمال مع منصّة لإدارة الفرص المتقدّمة، والتعاون، وإشراك العملاء


سان فرانسيسكو -الجمعة 13 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لانيتيكس"، المزوّدة الرائدة لبرمجيّة إدارة علاقات العملاء لقطاع الإمداد والنقل العالمي، أنّ "إل إف لوجستكس"، إحدى مزوّدي خدمات الإمداد الرائدين في العالم، لجأت إلى "لانيتيكس أوبورتونيتي ماناجمنت ووركفلو" لإدارة عمليّات البيع خاصّتها.



وباستخدام برمجيّة إدارة علاقات العملاء لإدارة الفرصة من "لانيتيكس"، يقدّم مزوّد خدمات الإمداد الذي يتّخذ من هونج كونج مقرّاً له رؤية تشغيليّة محسّنة للروّاد التجاريّين حول وضع أهمّ العمليّات، في حال التخطيط لمشروع، أو عند مواجهة تأخير ويعمل بسرعة.



ومن خلال دعم إدارة وتوقّع الفرص، تسمح "لانيتيكس" لممثلي المبيعات بإتاحة تفاصيل حول إدارة مراكز التوزيع، وإدارة النقل، وإقامة المراكز والتدعيم، والخدمات المتعددة القنوات، وخدمة القيمة المضافة، وخدمة إرسال الشحنات العالميّة. ويقوم هذا المستوى من التفاصيل بتحسين دقّة التقارير الماليّة. وتقوم "إل إف لوجستكس" أيضاً بتسريع توصيل خدمات الإمداد خاصّتها في جميع أنحاء آسيا، عبر منصّة إشراك العملاء من "لانيتيكس"، ما يؤدي إلى وقت أسرع للقيمة.



ويشكّل إعلان اليوم ذروة شراكة تقوم على القيمة المشتركة للابتكار. وبشكلٍ خاصّ، قام مزوّد خدمات الإمداد الذي يتّخذ من هونج كونج مقرّاً له بدور مهم في تطوير برمجيّة "لانيتيكس" للجوال القائمة على "آبل آي أو إس" و"أندرويد"، ما سيسرّع أكثر عمليّات إدارة العملاء وعمليّات إشراك العملاء في آسيا.



وفسّر جون باركيس، المدير التنفيذي لقسم تطوير الأعمال العالمية ورئيس منطقة هونج كونج وتايوان لدى "إل إف لوجستكس"، في هذا السياق: "تؤكّد شراكتنا مع ’لانيتيكس‘ على التزامنا بتحقيق السرعة والابتكار والرقمنة في طريقة عملنا. وإنّنا نتطلّع قدماً للعمل مع شركاء قريبين منّا بالفكر مثل ’لانيتيكس‘ لابتكار تقنيّات وحلول حديثة من أجل دعم الاحتياجات العمليّة لعملائنا".



وأضاف جون جولوب، رئيس "لانيتيكس"، قائلاً: "يشرّفنا أن نعمل عن كثب مع ’إل إف لوجستكس‘. ودائماً ما تدهشنا فرقها العالية الأداء، ونتطلّع إلى تسليحها بابتكارات مختلفة تساهم بصورة مباشرة في قيمة العملاء".



لمحة عن "إل إف لوجستكس"

تعتبر "إل إف لوجستكس" شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل "لاي آند فانج"، وهي مزوّدة رائدة لخدمات الإمداد تقدّم خدمات إمداد داخليّة في جميع أنحاء آسيا، وخدمات لإدارة الشحن حول العالم. وتتمتّع بخبرة واسعة في قطاعات الأحذية والملابس، والبضائع الاستهلاكيّة السريعة الحركة، والأغذية والمشروبات، وتجارة التجزئة، والإلكترونيّات، والرعاية الصحيّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.lifung.com وwww.lflogistics.com.



لمحة عن "لانيتيكس"

تعدّ "لانيتيكس" برمجيّة إدارة علاقات العملاء الوحيدة في العالم المخصّصة حصريّاً لقطاع الإمداد والنقل العالمي. وتقوم مجموعة "لانيتيكس" من برمجيّات إدارة علاقات العملاء بزيادة معدلات ربح المزايدات والمناقصات العالميّة، وتحسّن مساءلة العملاء بالتزامن مع خفض الانهيارات، وإلغاء توسّع النطاقات، وتضييق عمليّة مراجعة الأعمال الفصليّة من أشهر إلى أيام. يلجأ وكلاء الشحن، وشركات النقل، والسماسرة المحليّين، ووكلاء شحن الحمولات الصغيرة، والمزودين العالميّين، إلى "لانيتيكس" بدل منصّات إدارة علاقات العملاء القائمة على نماذج والمبنيّة للمصنّعين المنفردين. ومع آلاف المشتركين في أوروبا وأمريكا الشماليّة وآسيا والشرق الأوسط، تحصل "لانيتيكس" على دعم "سيلزفورس فينتورز"، و"فيرتيكال فينتورز"، و"بي-كابيتال"، و"جاكسون سكوير فينتورز"، و"بريميرا كابيتال"، و"مانزانيتا كابيتال". يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني التالي: lanetix.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180712005018/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"لانيتيكس"

كاثرين جايكوبز

البريد الإلكتروني: Katherine.Jacobs@Lanetix.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إل-إف-لوجستكس-تعمل-مع-منصة-إدارة-علاقات-العملاء-من-لانيتيكس-لتسريع-المبيعات-العالمية-وعمليات-إشراك-العملاء/ar  

No comments:

Post a Comment