Thursday, July 19, 2018

قفزة نوعية لشركة لينوفو مع الجيل القادم من المنصة السحابية ثينك أجايل القابلة للتكيف


تقدّم منصة سحابية آلية آمنة متكاملة ومصممة خصيصاً للتطبيقات

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية-الأربعاء 18 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم مجموعة مركز بيانات "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز: HKSE: 992 وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز : (ADR: LNVGY، وهي واحدة من أسرع شركات خدمات البنية التحتية فائقة التقارب ("إتش سي آي") نمواً وفقاً لشركة البيانات الدولي "آي دي سي"، - مع نمو إيرادات "إتش سي آي" بمعدل بلغ ضعفي معدل نمو السوق في الربع الأول من عام 2018 (149.1 في المائة مقارنة مع 76.3 في المائة) – بتوسيع حافظتها "ثينك أجايل" لتقديم حل مبتكر للعملاء الذين يرغبون في مرونة السحابة العامة وأمن سحابة خاصة. ولتلبية هذا الاتجاه المتنامي لدى العملاء، طورت "لينوفو" – بالتعاون مع "كلاوديستكس" - المنصة السحابية "ثينك أجايل" من سلسلة "سي بيه" القابلة للتكيف، وهي عبارة عن "سحابة في علبة" توفر جميع وسائل الراحة وسهولة الاستخدام لبيئة سحابة عامة آمنة خلف جدار حماية مركز البيانات الخاص بالعميل.

وتوفر سلسلة "ثينك أجايل سي بيه" من "لينوفو" المزودة ببنية أساسية متكاملة، وسوق تطبيقات، وميزة تشغيل مؤتمت متكامل للشبكة المحددة بالبرمجيات، وبالحوسبة والتخزين - تجربة سحابة متكاملة يمكن التحكم بها بسهولة وتتم إدارتها مركزيًا من أي مكان من خلال برمجيات مثل بوابة الخدمات (البرمجيات كخدمة).

وقال رودريك لابين، نائب الرئيس الأول للمبيعات العالمية والتسويق في مجموعة مركز بيانات "لينوفو": "بصفتنا شركة عالمية غير مقيدة بإرثها، تعتبر ’لينوفو‘ في وضع فريد ليس لكونها تستمع إلى عملائنا وتفهم مواضع الألم لديهم فحسب، بل لانها أيضًا تطور حلولاً ثورية تزيل العوائق المتعلقة بتقنية المعلومات وتسرّع نمو أعمال العملاء". وأضاف: "تعد سلسلة ’ثينك أجايل سي بيه‘ مثالاً آخر على كيفية قيام ’لينوفو‘ بدفع القطاع إلى الأمام من خلال تمكين العملاء من امتلاك تجربة السحابة الخاصة بهم بطريقة آمنة، قابلة للتطوير وبسيطة".

ومن جانبه، قال نجف حسين، الرئيس التنفيذي لشركة "كلاوديستكس": "تقلل منصة الحوسبة السحابية الخاصة من ’كلاوديستكس‘ من عدد دورات نشر التطبيقات بنسبة 90 في المائة، ما يؤدي إلى الإسراع أكثر في تحقيق الإيرادات". وأضاف: "نقوم بإنشاء سحابات خاصة سهلة الاستخدام مثل السحابة العامة، ولكن بميزتي المراقبة والأداء اللتين يريدهما العملاء من الشركات. وتمكّننا شراكتنا مع ’لينوفو‘ من إطلاق الجيل التالي من منصة السحابة القابلة للتكيف في السوق والتي يسهل تنفيذها ونشرها وتشغيلها وصيانتها ودعمها".

هذا وتتميز سلسلة "ثينك أجايل سي بيه" بالتوافر العالي والمتكامل والنسخ الاحتياطي، والنسخ عن بعد، وإحصاء الاستخدام، والمساعدة والدعم المباشرين، والأمن متعدد الطبقات والأوجه. ويمكن للعملاء الاستفادة من سوق تطبيقات منظمة (يمكنهم توسيعها بعروضهم الخاصة) من أجل النشر السريع، كما يمكنهم التمتع بالقياس البسيط الجاهز للتشغيل لوحدات الحوسبة وسعة التخزين القابلة للتعديل. وتقدم سلسلة "ثينك أجايل سي بيه" من "لينوفو" تجربة متميزة للعملاء من شركات السوق المتوسطة والمؤسسات الذين يسعون للاستفادة من المنهجيات المرنة باستخدام منظومة سحابية خاصة. وتعتبر المنصة مثالية للشركات أو المؤسسات التي ترغب في الاستفادة من السحابة العامة، من دون المساومة في موضوع التحكم وأمن البيانات وأداء التطبيقات وتقديم الخدمات.

وعلق سال ساجليك، مدير تطوير الأعمال في شركة "آي سي بيه" قائلاً:  "كانت ’آي سي بيه‘ من أوائل مستخدمي منصة السحابة ’كلاوديستكس‘ إضافة إلى كونها موزعاً لصالح ’لينوفو‘. وبعد السماع عن تعاون هاتين الشركتين لتقديم سلسلة ’ثينك أجايل سي بيه‘ من "لينوفو‘، اقتنص فريق ’آي سي بيه‘ بأكمله فرصة لوضع السلسلة الجديدة بمتناول عملائنا الكرام". وأضاف: "ستمكننا سهولة استخدام برنامج ’ثينك أجايل سي بيه‘ وسرعة نشره وقابليته للتوسع، من تقديم تجربة تشبه السحابة في حل كامل وآمن من دون تكاليف وتعقيدات السحابة العامة".

وقال سكوت وايتهاوس، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة "إنتيغريون": "غيرت بساطة المنصة من إنتاجنا بشكل كبير"، مضيفاً: "نحن قادرون على استيراد التطبيقات بسهولة، وتعيين موارد الحوسبة السحابية وإطلاق التطبيقات حسب الطلب استنادًا إلى احتياجاتنا التنظيمية في جزء صغير من الوقت المعتاد".

وتتوفر سلسلة "ثينك أجايل سي بيه" من "لينوفو" من خلال مندوبي المبيعات وشركاء التوزيع في "لينوفو" و"كلاوديستكس". وستبدأ تجارب العملاء واختبارات إثبات المفهوم في أمريكا الشمالية وأوروبا في أغسطس 2018 مع المزيد من الطرح العالمي، بما في ذلك الصين في وقت لاحق من هذا العام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.lenovo.com/thinkagilecp

لمحة عن شركة "لينوفو"

تعدّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز ADR: LNVGY) من بين الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، وتقدّر قيمتها بـ 45 مليار دولار أمريكي وهي شركة تكنولوجية رائدة عالمياً في مجال دفع التحول الذكي وذلك من خلال الأجهزة والبنية التحتية الذكية التي تحقق أفضل تجربةٍ للمستخدم. تقوم "لينوفو" بتصنيع واحدةٍ من أكثر الحافظات العالمية شمولاً من المنتجات المتصلة، بما فيها الهواتف الذكية (موتورولا)، والحواسيب اللوحية، والحواسيب الشخصية ("ثينك باد"، "يوجا"، "لينوفو ليجيون")، وحواسيب محطة العمل، بالإضافة إلى أجهزة الواقع المعزز والواقع الافتراضي والحلول المنزلية والمكتبية الذكية. كما تقوم حلول مراكز البيانات من "لينوفو" ("ثينك سيستم" و"ثينك أجايل") بخلق القدرة والكفاءة الحاسوبية لتأمين قدرة الاتصال التي من شأنها أن تغير الأعمال والمجتمعات. تعمل "لينوفو" لتُلهم الاختلاف في كلّ شخص ولتبني مستقبلاً أكثر ذكاءً حيث يتحقق فيه الازدهار للجميع. يُمكنكم متابعتنا عبر "لينكد إن"، و"فيسبوك"، و"تويتر"، و"إنستجرام"، و"ويبو"، أو يمكنكم زيارة موقعنا من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://www.lenovo.com/.

لمحة عن شركة "كلاوديستكس"

تتيح "كلاوديستكس"، وهي شركة متخصصة في مجال منصات البرمجيات السحابية، للشركات ومقدمي الخدمات تقديم الخدمات السحابية. وتتحول التقنية التي تحددها برمجياتها أصلاً من الشبكة والتخزين والحوسبة والمحاكاة الافتراضية والإدارة إلى منصة واحدة لخلق بساطة غير مسبوقة في مركز البيانات. يمكن للعملاء البدء بقاعدة وحجم والوصول إلى البنى التحتية متعددة المواقع والجيولوجية مع اقتصاديات وأداء يمكن التنبؤ بهما. ومع الشبكات الافتراضية المفتوحة والآمنة، والتخزين المرن القائم بالكامل على ذواكر "فلاش"، وتزامن التطبيقات وإدارة البرمجيات كخدمة، تعدّ "كلاوديستكس" مخططاً للبنى التحتية السحابية المحسّنة للتطبيقات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : www.cloudistics.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @cloudistics



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ديفيد هاملتون (عالمياً)،

هاتف: +18649790024

البريد الإلكتروني: dhamilton1@lenovo.com

"زينو غروب" (أمريكا الشمالية)

 البريد الإلكتروني: LenovoWWDCG@zenogroup.com

جوديث شونكي (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) ،

هاتف: +447500922556

البريد الإلكتروني: jschunke@lenovo.com

أو

"كلاوديستيكس"

ديكلان ووترز

هاتف: +14085100414

البريد الإلكتروني: declan@waterscomms.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/قفزة-نوعية-لشركة-لينوفو-مع-الجيل-القادم-من-المنصة-السحابية-ثينك-أجايل-القابلة-للتكيف/ar

No comments:

Post a Comment