Sunday, July 15, 2018

كرواتيا، أوّل عميل مشارك في كأس العالم لدى ستاتس من خلال ستاتس إيدج، يحقّق انتصاراً تاريخيّاً يوصله إلى المباراة النهائيّة



شيكاغو -السبت 14 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تقوم اليوم شركة "ستاتس"، الرائدة عالمياً في مجال البيانات والمعلومات الرياضيّة، بتهنئة كرواتيا على وصولها الملفت إلى نهائيّات كأس العالم. يعتبر المنتخب الوطني الكرواتي أوّل فريق مشارك في كأس العالم مع "ستاتس إيدج"، المنصّة الوحيدة التي تعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي وتحسّن التحضير للمباريات عبر إتاحة رؤية أفضل بوقتٍ أقلّ.

وفي يوم الأربعاء الموافق ل 11 يوليو، وللمباراة الثالثة على التوالي، فاز المنتخب الكرواتي خلال الوقت الإضافي على نظيره الإنجليزي بنتيجة 2-1. بدأت إنجلترا المباراة بتفوّق طفيف، مع أفضل هداف في البطولة هاري كين الذي أحرز 6 أهداف، أي هدفَين اثنَين أكثر من أيّ لاعب آخر. وفازت كرواتيا بالمباراة بفضل هدف لماريو ماندزوكيش، ثاني أفضل هداف للبلاد في تاريخ كأس العالم. وقبل المباراة، وصلت كرواتيا إلى الدور النصف نهائي من خلال ركلات الجزاء في مباراة ضدّ روسيا (4-3) والدنمارك (3-2)، بعد اكتساح حاسم للمجموعة "دي".

هذا ويعدّ منتخب كرواتيا أوّل فريق وطني مع "ستاتس إيدج"، وهي أداة إداريّة وتحليليّة تقوم بتحليل الأنماط المعقدة في اللعبة. وباستخدام أحدث التقنيّات في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، فإنّ "ستاتس إيدج" قادرة على التحليل الموضوعي لأداء الفريق، ومقارنة أساليب اللعب، وإجراء تحليلات ترتيبات الألعاب المغيّرة للّعبة، وغيرها، بالتزامن مع ربط التحليل بالفيديو بلمسة زر واحدة.

وقال كارل ميرجل، الرئيس التنفيذي لشركة "ستاتس"، في هذا السياق: "كانت مشاهدة كرواتيا تحقّق هذه النتيجة التاريخيّة في نصف نهائيّات كأس العالم حماسيّة، ونهنئهم على هذا الإنجاز الملفت. ويعتبر منتخب كرواتيا أوّل فريق مشارك في بطولة كأس العالم شاركنا ’ستاتس إيدج" معه، ولقد استمتعنا بمشاهدة مدى تقدّمه".

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب كرواتيا سيلعب ضدّ المنتخب الفرنسي يوم الأحد الموافق ل 15 يوليو في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلّي (العاشرة صباحاً بتوقيت المنطقة الزمنيّة الوسطى). للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "ستاتس إيدج" ولحلول الأداء أخرى، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.stats.com/edge.

لمحة عن "ستاتس"

تعتبر "ستاتس" شركة رائدة عالمياً في مجال المعلومات الرياضية، تعمل في منطقة تتداخل فيها الرياضة بالتكنولوجيا. وتضع أكثر العلامات التجارية وشركات التكنولوجيا والبطولات وعشرات الفرق الفائزة ببطولات عالمية ابتكاراً في العالم ثقتها في "ستاتس" للحصول على ميزة تنافسية تساعدها على الفوز. وتجمع "ستاتس" بين منصة للبيانات تعتبر الأسرع والأكثر دقة في القطاع وتحليلات الفيديو والمحتوى الرياضي والأبحاث وتتبع اللاعبين وأحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي لإتاحة حلول ليس لها مثيل في مجال الإعلام والأداء ضمن فريق. وتواصل "ستاتس"، رائدة مجال البيانات الرياضية المباشرة، تسريع عملية الابتكار في القطاع مع "ستاتس إيدج"، أوّل حلّ لأداء الفريق يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.stats.com ومتابعة "ستاتس" عبر "تويتر" على @STATS_Insights.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستاتس"

ريد فيندلاي

هاتف: 18475832642+

البريد الإلكتروني: mediarelations@stats.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كرواتيا-أول-عميل-مشارك-في-كأس-العالم-لدى-ستاتس-من-خلال-ستاتس-إيدج-يحقق-انتصارا-تاريخيا-يوصله-إلى-المباراة-النهائية/ar

No comments:

Post a Comment