Friday, July 13, 2018

اكتشفوا ما سيتجلى لنا في المستقبل في منتدى آي بي سي 2018 للقادة


المعرض الأكثر تأثيراً في العالم في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا يدعو قادة القطاع الرقمي في مجال الإعلام والبث لمناقشة "السعي إلى تحقيق النمو"


لندن -الجمعة 13 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ مؤتمر "آي بي سي" الإعلان عن عودة "منتدى آي بي سي للقادة"، التجمع الأكثر تميزاً ونفوذاً في قطاع الإعلام والترفيه والتكنولوجيا العالمي، ليكون من جديد جزءاً من فعاليات مؤتمر البث الدولي وذلك يوم الخميس الموافق لـ 13 من سبتمبر في مركز "آر إيه آي" للمؤتمرات والمعارض في أمستردام.



صُمم هذا المؤتمر خصيصاً للأشخاص التطلعيين الأكثر نفوذاً على رأس الهرم في هذا القطاع، وأسهم الخليط الذي يتمتع به المؤتمر من النقاشات رفيعة المستوى والجلسات المُحفزة للفكر والمناظرات الجدية والمُفعمة بالحيوية في ترسيخ سُمعته بإعتباره المكان الأبرز لمناقشة القضايا الحاسمة ورسم ملامح مستقبل القطاع.



هذا وينعقد "منتدى القادة 2018"، الذي بُنيت محاوره حول موضوع "السعي إلى تحقيق النمو"، في وقتٍ يشهد تغييراً غير مسبوقٍ في منظومة البث مع ازدياد الكمّ الهائل من المُحتوى المتحرر الذي ينافس للحصول على المشاهدين عبر منصاتٍ متعددة على الساحة العالمية. أضف إلى ذلك، يُسهم رأس المال الاستثماري في تحفيز السعيٍ اللامتناهي لإيجاد العامل الذي سيُحدث التغييرات الجذرية، وذلك عبر ضخ كمياتٍ هائلة من الأموال في الشركات الناشئة في قطاعات التكنولوجيا المتقدمة. وتعمل عمالقة قطاعي التكنولوجيا والإعلام في مجموعة "إف إي إي إن جي" على إعادة رسم قواعد اللعبة على كافة الأصعدة، في حين يُلحظ وجود زيادةٍ ملحوظةٍ في أنشطة الاندماج والاستحواذ، بالإضافة إلى قدرٍ هائلٍ من عمليات ضخ الأموال الجديدة والتي باتت تؤثر على الجميع في سلسلة القيمة.



وتزامناً مع تسارع هذه التغييرات الجذرية عبر كافة قطاعات البث والتكنولوجيا والإعلام والاتصالات، لم يسبق أن كان جمع رواد القطاع كافةً في بيئةٍ مفتوحة ومُلهمةٍ أكثر أهميةً من الآن. وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في فعالية هذا العام بعضاً من الأسماء التالية: إيريك هاجرز، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "فيفو"؛ وآنديرس جنسن، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة "نورديك إنترتينمنت" و"إم تي جي"؛ وجيه بي بيريت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ديسكوفري نتوورك إنترناشيونال"؛ وليندسي باتيسون، الرئيسية التنفيذية لشؤون تحويل المجموعة لدى مجموعة "إم آند دبليو بيه بيه"؛ ومارتن ستيوارات، الرئيس التنفيذي لشركة "أو إس إن".



تجدر الإشارة إلى أنّ منتدى القادة لهذا العام ينعقد بالتوازي مع منتدى الابتكار في مجال الاتصالات والإعلام ومنتدى الأمن السيبراني، بحيث تشكّل المنتديات الثلاثة برنامج المنتديات التنفيذية، وهي مبادرةٌ جديدةٌ مُصممةٌ لجذب 450 من الخبراء رفيعي المستوى لمناقشة أكبر التحديات التي تواجه القطاع والفرص المتاحة أمامه. وفي حين يرتبط منتدى القادة ارتباطاً وثيقاً بالمؤتمر والمعرض الأكبر، إلّا أنّه يُمكن لأكثر من 150 شخصاً من الحضور أن يستغلوا طبيعته الحصرية للتحدث بما يجول في ذهنهم بانفتاح ومناقشة المواضيع المُلحة في القطاع بحماس وتطوير الاستراتيجيات الضرورية للتعامل مع وجود العديد من عوامل التغيير الثورية.



سيبحث منتدى القادة في موعد حدوث المرحلة التالية من النمو في جميع  قطاعات منظومة البث الإعلامية، وسينظر في مواضيع محورية كتوطيد العلاقات، والشراكات، والتغيير الجذري في القطاع، ونماذج التمويل المُبتكرة، وسلامة العلامة التجارية في العصر الرقمي. ستشمل جلسات النقاش "التعامل مع التغييرات الثورية والمنافسة مع العمالقة- ترسيخ مكانةٍ تتمتع بقابلية للبقاء على المدى الطويل" و"محادثةٌ مع ’جيه بي بيريت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ’ديسك,فري نتوورك إنترناشيونال‘".



وقال بين كين، المنتج التنفيذي لمنتدى "آي بي سي" للقادة، في سياق تعليقه على الأمر: "إنّنا نشهد مستوىً غير مسبوقٍ من التغيرات الثورية في قطاع البث والإعلام؛ إذ يتسم السوق بشكلٍ متزايد بالسلاسة والديناميكية، ولكن، ينبغي على الشركات التي تبحث عن شراكاتٍ تعاونية ناجحة أن تنظر إلى ما هو أبعد من الجهات الفاعلة التقليدية نحو الوافدين الجدد والشركات الناشئة".



وأردف قائلاً: "لا تتوفر أي خارطة موثوقة لمشهد قطاع الإعلام في المستقبل، إلّا أنّ النقاش والحوار في منتدى القادة سيزود الحاضرين فيه على الأقل برؤى استراتيجيةٍ لمساعدتهم على توجيه بوصلتهم الخاصة للتوجه نحو المستقبل".



ملاحظات للمحررين:



للمزيد من المعلومات عن مؤتمر البث الدولي "آي بي سي 2018"، يُمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: show.ibc.org



لمحة عن "آي بي سي":

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 57 ألف مشارك من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1،700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.

مواعيد "آي بي سي 2018"



المؤتمر: 13-17 سبتمبر 2018



المعرض: 14-18 سبتمبر 2018



للمزيد من المعلومات عن مؤتمر البث الدولي "آي بي سي 2018"، يُمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: show.ibc.org/



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180712005666/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"آي بي سي"

وكالة "بابل"

لويز ويلز

هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/اكتشفوا-ما-سيتجلى-لنا-في-المستقبل-في-منتدى-آي-بي-سي-2018-للقادةnbsp/ar

No comments:

Post a Comment